الرئيسية » أخبار الشركات
"ادكو" تفتتح حضانة لأطفال الموظفات في مقرها

ابوظبي ـ وام

افتتحت شركة أدكو في مقرها بأبوظبي حضانة " اورشارد " البريطانية بحضور عبد المنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أدكو وصالح عيدروس الواحدي نائب الرئيس التنفيذي في ادكو وموزة سالم الشومي مديرة إدارة الطفل بوزارة الشؤون الاجتماعية وشخصيات عديدة من إدارة أدكو.
وتتبع حضانة اورشارد البريطانية وهي أكبر سلسلة حضانات بالدولة وأول الحاصلين على شهادة الأيزو المنهج الوطني البريطاني تحت معايير تعليمية راقية ومبادئ توجيهية عالمية .. وحصلت أيضا على جائزة التميز وجائزة إدارة الجودة الشاملة.
وكرست حضانة اورشارد البريطانية مفهوم التعاون المشترك والعمل الجماعي من خلال تشكيل شراكات مع العديد من المؤسسات الحكومية في الإمارات التي تضم بلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة كهرباء ومياه دبي وكلية دبي للطالبات ولها فروع في بر دبي وجميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومدينة دبي للإعلام وواحة دبي للسيليكون والشارقة وأبوظبي.. وتستقبل الأطفال من سن ستة أشهر إلى أكثر من أربعة سنوات.
وتشمل مرافق الحضانة المساحات الإبداعية الشاملة التي تتيح أماكن مخصصة اللعب وكذلك من شأنها ان تنمي المهارات الاجتماعية والابتكارية للأطفال كالألعاب اللينة وحمامات السباحة ومساحة البناء حيث يستطيع فيها الأطفال أن يخلقوا نماذج تحاكي الواقع من أحداث ومواقف فضلا عن المكتبة و منطقة الألعاب المائية إضافة الى منطقة الرمال لاستكشاف المفاهيم العلمية والرياضية واللعب الفوضوي ومنطقة التلوين لتطوير الإبداع ومنطقة العشب وتقدم دروس اللغة العربية والباليه والدروس الصالة الرياضية ودروسا في الكمبيوتر.
وقال عبد المنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أدكو في بيان صحفي اليوم أن افتتاح لتلك الحضانة هو تأكيد على التزامنا بتنفيذ فلسفة الشركة في الاعتناء وتمثيل النساء العاملات بها..لافتا الى أن أدكو هي الشركة النفطية الأولى على مستوى الدولة التي تقوم بانشاء حضانة مثالية لتكون بذلك واحدة ضمن 14 في المئة من المنظمات التي لديها التزام بالقرارات الوزارية.
واعربت السيدة فاندانا غاندي المؤسس والرئيس التنفيذي لحضانة اورشارد البريطانية عن فخرها بأن تكون جزءا من هذه المبادرة العظيمة من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة وأن تكون الشريك المختار كما أعربت عن امتننانها لشركة أدكو على إتاحة الفرصة لها للمساهمة في مجتمع المرأة الإماراتية العاملة.
وأضافت " نحن ندرك أهمية وضرورة الثقافة والقيم في تنشأة الأطفال من سن مبكرة وبالتالي أدرجت اللغة العربية والدراسات الإسلامية ومفاهيم الثقافة والقيم الإمارات العربية المتحدة كجزء لا يتجزأ من المنهج الدراسي مع توفير لطرق التدريس الحديثة ضمن المناهج البريطانية - التوطين والدراسات الوطنية - ركائز قوية أخرى نسعى جاهدين لتحقيقها باستمرار.
يذكر ان حضانة اورشارد البريطانية تدعم وترعى برامج التطوع والتدريب للمرأة الإماراتية الذين يودون أن يصبحوا معلمين وقادة المستقبل.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…
الحكومة المغربية تُباشر إصلاحات هيكلية في مهام المؤسسات والمقاولات…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
أحمد رزق يتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
مي عمر تردّ على انتقادات عملها مع زوجها محمد…
شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع…

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

الأخبار الأكثر قراءة