التجميل النباتي وفوائد الجزر لبشرتك
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

التجميل النباتي وفوائد الجزر لبشرتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - التجميل النباتي وفوائد الجزر لبشرتك

التجميل النباتي
القاهرة ـ المغرب اليوم

دعي بشرتك تخضع لنظام غذائيّ نباتيّ! فالخضراوات الغنية بمضادّات الأكسدة والفلافونويد والفيتامينات مفيدة جدّاً للبشرة، تغذّيها وتمنحها الترطيب والنضارة. ولأجل مكافحة التعب، طوّرت شركة Biotherm مصل Skin-Ergetic، كوكتيل نباتيّ، يحتوي على مستخلصات البروكلي لتحفيز آليّات مناعة البشرة، والخلايا النباتيّة للتفّاح والصويا لتقوية الخلايا.

 

الخطوط الخضراء

الخسّ المهدّئ، الطماطم المضادّة للأكسدة، الريحان الملطّف، والكرفس المليّن... كلّ هذا يوجد في كريم Vegetarian Cream, من سيفوراSephora ضمن مجموعة Vegetables Garden (لدى محلّات العطور) أو Le Soin Booster d’Eclat الذي يحتوي على 5 أنواع من الخضراوات في معاهد Dr Renaud. إلّا أنّ نجم هذا الموسم هو دون شكّ الجزر. فهو يزيل التوتّر وينشّط الخلايا ويعمل على جميع آليّات بريق ونظافة الجلد: Crème Eclat Carotte و Carrot Scrub Detox من Dr Renaud، الفعّال في تنقيّة البشرة من كلّ السموم من الأعماق وإزالة كامل الأوساخ العالقة على سطحها وأيضاً مجموعة I Love Carrots من سيفورا Sephora .

 

فوائد الجزر للبشرة

الجزر محمّل بكثير من الموادّ الغنيّة، المغذّية والواقية للبشرة، فعلاوة على أنّه يقوّي حاسة النظر ومقاوم للأمراض السرطانيّة كونه محمّلاً بمضادّات الأكسدة وغنيّة بفيتامينA وB وC ومادّة الكاروتين إضافة إلى المعادن الضروريّة كالكالسيوم، الفوسفور، البوتاسيوم، الماغنيزيوم والحديد، ما يجعله مضادّاً حيويّاً لمختلف أنواع الالتهابات.
تناولك للجزر وإدراجه ضمن روتينكِ اليوميّ للعناية ببشرتكِ يجعلكِ تتمتّعين ببشرة نضرة وصحّية، يمحو التعب من البشرة ويغيّر لونها الشاحب والباهت إلى لون مبتهج ونضر، كما يتصدّى لبقيّة الشوائب والخطوط الرقيقة حول العينين والتجاعيد العميقة الأخرى الظاهرة على السطح بفعل غناه بمضادّات الأكسدة. يمكنكِ تناوله طازجاً بعد تقشيرة وتقطيعه أو عصيراً أو استخدامه كقناع على بشرة الوجه وكامل الجسم.

 

قناع الجزر للجسم
فعّال في علاج التشقّقات على الجلد، كونه غنيّاً بفيتامين A، يتصدّى لها ويرمّم المنطقة تدريجيّاً، كما يمنحها لوناً يميل إلى اللّون البرتقاليّ أي لون البشرة الطبيعيّ فتتموّه حدود التشقّقات مع بقيّة بشرة الجسم.
جرّبي عصر حبّة من الجزر بعد تنظيفها وأضيفي إليها القليل من العسل، دلّكي بها المنطقة المتضرّرة واستمرّي بتطبيق هذا القناع إلى أن تلاحظي الفرق.

 

قناع الجزر لتقشير البشرة
استخدمي عصير حبّة جزر مع القليل من العسل وعصير ربّع حبّة ليمون مع الشوفان غير المطحون. امزجي المكوّنات برفق في الخلّاط، ثمّ افركي بشرتكِ بهذا القناع واتركيه لمدّة 30 دقيقة. كرّري الفرك بطريقة لطيفة للكشف عن طبقة جلد نضرة ونقيّة تشعّ بالبريق والجمال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجميل النباتي وفوائد الجزر لبشرتك التجميل النباتي وفوائد الجزر لبشرتك



GMT 18:13 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

أسباب تجاهل الرجل للمرأة

GMT 18:11 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أسباب حساسية البشرة أثناء الحمل

GMT 23:36 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

علاج فورما للبشرة هو بديل ممتاز لعمليات شد الوجه

GMT 02:41 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021

GMT 01:40 2021 الجمعة ,01 تشرين الأول / أكتوبر

خلطات بياض الثلج لبشرة مشرقة في فصل الخريف

GMT 02:02 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

تمارين يوغا الوجه للتخفيف من التجاعيد

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib