مطار دبي يفوز بجائزة أفضل مطار في الشرق الاوسط بخدمة المسافرين
آخر تحديث GMT 10:54:51
المغرب اليوم -

"مطار دبي" يفوز بجائزة "أفضل مطار في الشرق الاوسط" بخدمة المسافرين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دبي - المغرب اليوم

سجل مطار دبي الدولي إنجازاً جديداً قبل نهاية العام الحالي بفوزه بجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” بخدمة المسافرين, وجاء الإعلان عن فوز المطار بهذه الجائزة خلال حفل خاص أقيم في دبي أمس الأول بحضور حشد من كبار الشخصيات العاملين في قطاع الطيران في دولة الإمارات. وفاز مطار دبي بهذه الجائزة التي تنظمها مجلة “أفييشن” واسعة الانتشار الصادرة عن مؤسسة “إي تي بي” بناء على تصويت لجنة تحكيم تضم خبراء دوليين في مجال الطيران تأخذ بعين الاعتبار الخدمات التي توفرها المطارات منها التميز في مجالات خدمات المسافرين والشحن إضافة إلى جهوزية المرافق وقدرتها على توفير بيئة محببة للمسافرين, وتشمل الجائزة عدة فئات تغطي قطاع الطيران منها شركات الطيران والمطارات وقطاع الشحن وغيرها من القطاعات. وتسلم الجائزة جمال الحاي النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات, وأكد أن الفوز بهذه الجائزة لم يأت من فراغ, وإنما جاء نتيجة تفاني جميع الجهات العاملة في المطار, للمضي قدماً على طريق التميز وتوفير خدمات لا تضاهى للمتعاملين مع مطار دبي الذي يستخدمه 150 شركة طيران دولية تسير رحلات ربط إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم”. ويذكر أن مطارات دبي تتوقع أن يصل عدد المسافرين عبر المطار إلى أكثر من 65 مليون مسافر بنهاية العام, وأن يرتفع إلى 75 مليوناً عام 2015. وجدير بالذكر أن مطار دبي الدولي هو مطار دولي يقع في مدينة دبي ثاني أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة, وهو مركز عمليات طيران الإمارات, ويبعد عن وسط دبي حوالي 2 كم تقريبا, وفي خلال سنوات قليلة تحول مطار دبي الدولي من مجرد مهبط جوي على ضفاف الخليج العربي إلى أهم مركز جوي على مستوى الشرق الأوسط وواحد من أفضل عشر مطارات في العالم وأسرعها نمواً. ويذكر ان مطار دبي الدولي تجاوز رقم الخمسة ملايين مسافر على مدى تسعة اشهر متواصلة في 2013 الا انه اقترب لأول مرة في تاريخه من تسجيل رقم ستة ملايين مسافر نتيجة الثقة الكبرى التي تحظى بها دبي على خارطة التجارة والسياحة العالمية كوجهة مميزة بالإضافة الى التأثير الايجابي لفترة الاعياد والاجازات الصيفية. ويشار إلى أن منشآت مطار دبي الدولي توفر العديد من الخدمات المميزة التي تخفف عن المسافرين عناء السفر, ومنها توفير الغرف الفندقية لمسافري الترانزيت وخدمة الانترنت المجاني ونادٍ صحي وصالة ألعاب رياضية. من جانب أخر قد أظهرت نتائح استطلاع أجري مؤخراً وسط المسافرين أن مطار دبي الدولي يحتل مرتبة أفضل مطار في الشرق الأوسط في الخدمات, ووسائل الترفيه وراحة النوم, وتلاه مطار أبوظبي الدولي في المركز الثاني طبقاً للاستطلاع الذي أجراه موقع السفر “غايد تو سليبينغ”, وأورد نتائجه موقع “تريد إريبيا”.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطار دبي يفوز بجائزة أفضل مطار في الشرق الاوسط بخدمة المسافرين مطار دبي يفوز بجائزة أفضل مطار في الشرق الاوسط بخدمة المسافرين



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أسرع طريقة للتخلص من كل مشاكل شعرك بمكوّن واحد

GMT 17:44 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

المدرب دييغو سيميوني يحصد جائزة "غلوب سوكر ماستر كوتش"

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

"سوق كوم" تندمج في "أمازون"

GMT 16:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن موعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

GMT 11:48 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر حادث سير مروّع في الجديدة

GMT 21:38 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة أقدم باندا عملاقة في العالم عن عمر 38 عامًا

GMT 13:04 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى الطوسي تقدم الزي المغربي التقليدي بشكل عصري أنيق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib