مدرب قطر صرح أن من حق الشعب القطري أن يفرح بأنجاز فريقه لليد
آخر تحديث GMT 10:42:11
المغرب اليوم -

مدرب قطر صرح أن من حق الشعب القطري أن يفرح بأنجاز فريقه لليد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب قطر صرح أن من حق الشعب القطري أن يفرح بأنجاز فريقه لليد

فاليرو ريفيرا مدرب المنتخب القطري لكرة اليد
الدوحة - قنا

قدم فاليرو ريفيرا مدرب المنتخب القطري لكرة اليد التهنئة الى سمو امير البلاد المفدى والى الشعب القطري على الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب لاول مرة بتأهله الى المباراة النهائية لبطولة العالم بعد فوزه اليوم على نظيره البولندي 31 مقابل 29 في نصف نهائي البطولة .

وعبر فاليرو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة عن سعادته الغامرة وقال "من حق دولة قطر والمسؤولين والاتحاد القطري والجماهير الكبيرة ان يفرحوا جميعا اليوم لهذا الفوز والتاهل".   وقدم فاليرو التهنئة الى نظيره البولندي مايكل بيجلير وقال "اهنئ فريق بولندا الذي لعب مباراة جيدة للغاية على مدار شوطى المباراة، فالاداء كان قويا منذ البداية، وانا تحدثت مع اللاعبين على ان المنتخب البولندي يركز على الشوط الثاني دائما ويحقق الانتصار في الدقائق الاخيرة مثلما فعل مع كرواتيا في مباراة دور الثمانية عندما ادرك التعادل وحقق الفوز" .. مضيفا ان ذلك حدث بالفعل في مباراة الليلة في اخر 10 دقائق، حيث تألق المنتخب البولندي "الا ان فريقي حافظ على روحه القتالية ونجاحه وتمكن من تحقيق الفوز والتاهل" .   واكد مرة اخرى "سعادتي بالغة بالفوز والوصول الى المباراة النهائية وبهذا الانجاز التاريخي وسعيد جدا لدولة قطر والمسئولين والشعب القطري عامة ".   وردا على الاسئلة حول المباراة النهائية قال "دعونا اليوم نفرح ونحتفل ونحن نستحق ان نحتفل بهذا الانتصار امام بولندا ومن بعدها نركز على مباراة النهائي، نحن نعيش يوما عظيما".   وعن عوامل وصول قطر للنهائي قال "نحن نلعب بروح عالية وقتالية ونحافظ على التركيز كما ان عمل الاتحاد رائع للغاية الذى وفر الدعم الكبير للفريق وللاعبين وهناك العديد من العوامل ولكن المفتاح هو تكاتف الجميع , ومقاتلة اللاعبين داخل الملعب فاللاعبون يضعون كامل مستواهم في الملعب، وانا سعادتي لاتوصف باللاعبين وما حققوه".   ومن جهته اعرب لاعب منتخب قطر كمال الدين ملاش عن سعادته الكبيرة وقال نحن نعيش حلما جميلا ولكنه تحقق ونحن من بعد كاس العالم في اسبانيا تغير الوضع كثيرا على يد فاليرو الذى بذل مجهودات ضخمة حتى وصلنا الى هذا المستوى الذى نعيشه حاليا .   واهدى كمال الدين ملاش الالانجاز التاريخى لسمو امير البلاد المفدى ولسعادة الشيخ جوعان رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم والى مسؤولى الاتحاد القطرى والى الشعب القطرى والجماهير الغفيرة التي ساندت المنتخب طوال ايام البطولة وحتى الان .   وعلى الجانب الآخر قدم مدرب المنتخب البولندي مايكيل بيجلير التهنئة الى الفريق القطري، وقال "اشكر ريفيرا المدرب على المباراة الجيدة وابارك الفوز في اللقاء، ومن المهم ان نتبادل التهاني بعد ذلك، انا اهنئ فريقي بكل قوة على ما قدموه خلال المباراة، فاللاعبون ركزوا ونفذوا المطلوب على مدار اللقاء منذ البداية وحتى النهاية".   وعبر بيجلير عن سعادته باداء فريقه وقال .."انا سعيد ايضا بأداء فريقي على مدى  شوطي المباراة رغم ارتكاب بعض الاخطاء خاصة في الدفاع وبعض التسديدات التي خسرناها، ونحن اكدنا مدى قوتنا في المباراة، وقدمنا اداء مميزا جدا مثلما قدمنا في المباريات الماضية ".   واضاف قائلا : "لدينا يومان للتجهيز للمباراة المقبلة وسوف نركز على الملعب ولا نتحدث عن الحكام".

ومن جهته قدم لاعب بولندا بيتر ماسلويسكي التهنئة الى قطر والى زملائه في الفريق على الاداء الكبير الذي قدموه اثناء المباراة وقال ان تواجدنا في نصف النهائي كان شيئا مهما .

واضاف .. "بدأنا اللقاء بشكل جيد وتقدمنا بعدة أهداف ولسوء الحظ كانت هناك بعض الاخطاء التي وقعنا فيها وتسرعنا باتخاذ بعض القرارات التي لم تكن في مصلحة الفريق".

واكد اللاعب البولندى ان فريقه قاتل حتى النهاية ونحن سعداء جدا لاننا قدمنا مباراة جيدة، وفى المباراة  الاخيرة سنقاتل من اجل المركز الثالث والحصول على البرونزية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب قطر صرح أن من حق الشعب القطري أن يفرح بأنجاز فريقه لليد مدرب قطر صرح أن من حق الشعب القطري أن يفرح بأنجاز فريقه لليد



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 09:44 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

ملك البحرين يتلقى برقية من رئيس جمهورية الفلبين

GMT 21:14 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 19:13 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل فتاة على يد شخص أربعيني في مدينة أغادير

GMT 05:50 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

GMT 08:06 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"ليستر " تكشف عن أسرع سيارة للدفع الرباعي

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مقتل عبد الله صالح على يد الحوثيين يشعل الغضب في اليمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib