القطري لكرة الطاولة يشارك في بطولة العالم في الصين
آخر تحديث GMT 20:05:47
المغرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات إيران تمدد قرار إلغاء جميع الرحلات الجوية في البلاد إصابة 180 راكباً على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم إسرائيلي على حي المزة في دمشق حزب الله اللبناني يُعلن تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء توغلها إلى بلدة مارون الراس جنوب البلاد الجيش العراقي يُعلن مقتل 4 جنود وأصابة ثلاثة آخرون في كمين من تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة كركوك قوات الدفاع الجوي الروسية تُسقطت صاروخين أوكرانيين في أجواء مقاطعة كورسك استبعاد الحكم فابيو ماريسكا من مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعدما هدد لاعباً عربياً بالقتل
أخر الأخبار

القطري لكرة الطاولة يشارك في بطولة العالم في الصين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القطري لكرة الطاولة يشارك في بطولة العالم في الصين

المنتخب القطري لكرة الطاولة
شنغهاى - قنا

وصلت بعثة المنتخب القطري لكرة الطاولة إلى مدينة /شنغهاي/ الصينية للمشاركة في بطولة العالم للفردي والزوجي، والزوجي المختلط /سيدات ورجال/ للعبة والتي ستنطلق منافساتها غدا الأحد وتستمر حتى الثالث من شهر مايو المقبل بمشاركة 100 دولة من شتى أنحاء العالم.

ولقد خاض المنتخب القطري صباح اليوم تدريباته التحضيرية للبطولة بالصالة التي ستقام عليها المنافسات،كما سيتم في وقت متأخر من مساء اليوم مراسم إجراء قرعة البطولة.

وتضم بعثة المنتخب القطري المدرب الصربي بوريس و 3 لاعبين هم: وليد ناصر الحجاجي قائد وعبد الرحمن النجار ومحمد عبد الوهاب، فيما تغيب الثنائي فهد المغني وأحمد خليل المهندي بسبب ظروف الدراسة الجامعية والامتحانات وهو ما دفع اتحاد اللعبة للدفع بلاعبين صغار السن لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع أبطال العالم، فيما ضم منتخب السيدات الذي تقوده المدربة الصينية سو لي لاعبتان هما: نورا العبري وآية مجدي، بالإضافة إلى مديرة المنتخب نوال الدوسري.

وتشهد بطولة العالم لكرة الطاولة هذا العام مشاركة نخبة كبيرة من المصنفين الأوائل في منافسات الفردي والزوجي رجال وسيدات يتقدمهم نجوم الصين ما لونج المصنف الأول على العالم ومواطنه شو شين المصنف الثاني وزهانج جي كي المصنف الثالث، بينما تشارك الصينية دينج نينج المصنفة الأولى للسيدات ومواطنتها لي شيوان المصنفة الثانية ولي زياو زيا المصنفة الثالثة عالميا ، وبالتالي فمن المتوقع أن تكون المنافسة على أشدها في هذه النسخة بين هؤلاء النجوم المخضرمين.

وعلى هامش البطولة يشارك السيد خليل أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة في اجتماعات الاتحادين الدولي والآسيوي والمجموعة العربية و الفرنكوفونية.

وحضر المهندي اجتماع المكتب التنفيذي الأول للاتحاد الدولي والذي ترأسه الألماني توماس لمناقشة العديد من الأمور الهامة الخاصة باللعبة والاتحاد الدولي أيضا.

وأبدى الصربي بوريس مدرب منتخبنا الوطني ارتياحه الشديد لإعداد المنتخب قبل خوض المنافسات.. مشيرا الى أن البطولة فرصة جيدة للاعبين الصغار من أجل اكتساب الخبرة . وقال ” إن لاعبي المنتخب القطري يطمحون من خلال هذه البطولة لتحقيق نتائج جيدة من أجل الحصول على النقاط لتحسين التصنيف، وهذا هدف أساسي بالنسبة لنا كجهاز، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونقدم مستوى فنيا جيدا ، بالإضافة لاكتساب المزيد من الخبرات”.

ومن جهة أخرى يشارك الحكم القطري الدولي حسن العامري في إدارة منافسات بطولة كأس العالم في الصين ضمن نخبة من أفضل الحكام الدوليين على مستوى العالم والذين يصل عددهم إلى 120 حكما من بينهم 60 من داخل الصين و60 من خارجها.

وجاء اختيار العامري نظرا لكفاءته الكبيرة وخبراته في إدارة البطولات العالمية ، وهو من أبرز الحكام على الساحتين الخليجية والعربية وقد حصل على الشارة الزرقاء منذ عام 2007 .

وهذه البطولة هي السادسة ضمن بطولات العالم التي يشارك فيها وبالتالي فهو يعد واجهة مشرفة للرياضة القطرية بشكل عام وكرة الطاولة بشكل خاص بفضل هذا الظهور البارز، حيث إنه الحكم القطري الوحيد وضمن نخبة من الحكام العرب الذين تم اختيارهم لإدارة المنافسات وأبرزهم السعودي علي راشد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطري لكرة الطاولة يشارك في بطولة العالم في الصين القطري لكرة الطاولة يشارك في بطولة العالم في الصين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
المغرب اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:08 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
المغرب اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 08:35 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 09:34 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة سمية الخشاب تحل ضيفة على برنامج "أنا وأنا"

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

جريمة قتل بشعة داخل حي الإرشاد في مدينة القنيطرة

GMT 19:13 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

رش "سائل حمضي" على مدير في شركة طاقة ألمانية

GMT 02:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على الأسعار الجديدة للتبغ والمعسل في المغرب

GMT 19:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فلاي دبي تعتزم شراء 175 طائرة من بوينغ

GMT 04:59 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

فوائد نبات اللبلاب لعلاج إلتهاب الشعب الهوائية

GMT 09:33 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

تنسيقات أزياء عصرية مع موضة الجلد لشتاء 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib