مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق

القوات الأمنية
بغداد - المغرب اليوم

أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل 27 عنصرا مسلحا وتدمير ومعالجة منازل مفخخة، وإلقاء القبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من العراق.

وذكر بيان صادرة عن القيادة اليوم أن قوة من اللواء 24 تمكنت من قتل 20 مسلحا ومعالجة "5" منازل مفخخة غربي العاصمة بغداد، كما تمكنت قوة أخرى من اللواء التدخل السريع من قتل 7 مسلحين وتدمير ثلاث مركبات مفخخة في منطقة "الهياكل"، فيما تمكنت قوة أمنية أخرى من تدمير مركبتين تحملان سلاح أحادية وقتل من فيهما في منطقة "الكرمة".

وأضاف البيان أن قوة من اللواء 54 تمكنت من تدمير مركبة أخرى تحمل مسلحين، وقتل من فيها في منطقة "الكرمة"، فيما تمكنت القوات الأمنية من تفكيك (6) عبوات ناسفة ، في حين تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء الثالث شرطة اتحادية من تحرير مختطف والقاء القبض على الخاطفين في منطقة "الزعفرانية" جنوبي بغداد

.وأوضح البيان أن قوات القيادة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أعتدة ومواد تدخل في صناعة المتفجرات.

مقتل 29 مسلحا من تنظيم"داعش" في الأنبار غرب العراقالى ذلك أعلن مصدر أمني عراقي أن قوات من الفرقة الثامنة بالجيش العراقي قتلت 29 مسلحا من تنظيم " داعش" في محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال المصدر ، في تصريح له اليوم ، إن مدفعية الفرقة الثامنة وبمساندة طيران الجيش قتلت 29 مسلحا من تنظيم " داعش " في منطقة "الفحيلات" جنوب مدينة الفلوجة.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع العراقية ، في بيان لها اليوم، أن طيران الجيش واصل طيلة الليلة الماضية طلعاته الجوية ودك أوكار تنظيم " داعش" في مدينة الرمادي التي يسيطر عليها.في سياق متصل، أكد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب العراقي ، في تصريح له، أن قوة من الجهاز تمكنت من تحرير حيي السكك والعسكري في قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين بشكل كامل وسلمتهما إلى وحدات من الجيش والشرطة.

من جانبه، أعلن مصدر في قيادة عمليات الأنبار اليوم عن تمكن قوة من الجيش العراقي من قتل ثلاثة انتحاريين يقودون سيارات عسكرية مفخخة شمال مدينة الرمادي غرب العراق.

وقال المصدر ،في تصريح له، إن الانتحاريين الثلاثة حاولوا الهجوم على مقر اللواء الثامن شمال الرمادي، مشيرا إلى أن قوة من الجيش قامت بإطلاق صواريخ مضادة للدروع وتدمير السيارات وقتل الانتحاريين فيها.

نقلًا عن وام 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق مقتل 27 عنصرًا مسلحًا في مناطق متفرقة من العراق



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib