أمير الرياض يؤكد أن المملكة مستمرة في توحيد الصفوف
آخر تحديث GMT 19:04:48
المغرب اليوم -

أمير الرياض يؤكد أن المملكة مستمرة في توحيد الصفوف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمير الرياض يؤكد أن المملكة مستمرة في توحيد الصفوف

الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز
الرياض - المغرب اليوم

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العُليا لتطوير مدينة الرياض زوّار فعالية "جولة في قصر الحكم"، حيث قاد الأمير زوّار القصر في أول جولة على الفعالية التي تنظمها الهيئة العُليا لتطوير مدينة الرياض خلال الفترة من 10 إلى 12 ذي الحجة 1436هـ.

ورفع أمير منطقة الرياض في تصريح صحافي عقب الجولة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،  وولي عهده الأمين، و ولي ولي العهد وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وقال الأمير: عرضت مقترح الجولة على خادم الحرمين الشريفين حيث أبدى موافقته وتأييده للفكرة، مصيفًا إن هذه الجولة أعادت لنا جزءًا من التاريخ، حيث سعدت برفقة الزملاء في الهيئة العُليا لتطوير مدينة الرياض، الذين قدّموا لنا شرحًا وافيًا عن تفاصيل المبنى للزوّار الذين قد لا يعلمون عن هذا المبنى التاريخي العريق، متمنيًا أن تنال الجولة استحسان الجمهور، وأن يجدوا فيها ما يشبع رغباتهم في المعرفة تجاه هذا القصر الذي تنفذ فيه أحكام العدل والمساواة التي تنشدها المملكة العربية السعودية.

وأبان الأمير أن هذا القصر (قصر الحكم) كان منطلقًا لتحقيق العدل والمساواة بين الجميع، وأن الملك سلمان بن عبدالعزيز أسس لهذا القصر تأسيسًا متقنًا، حيث انطلقت منه الكثير من معطيات الحضارة والتطوّر والتفوّق.

وكشف أمير منطقة الرياض عن ترتيبات مع إدارة تعليم الرياض لاستضافة مجموعات من الطلبة من مختلف المدارس في التعليم العام، والجامعي لزيارة القصر والاستماع إليهم، مبينًا أن قصر الحكم يُعدُّ معلمًا حضاريًّا للعمل والجد والاجتهاد.

ولفت النظر إلى مطالب المواطنين بأنها محل تقدير واحترام، مؤكّدًا أن المواطن هو الركن الأساس بجهده وعمله وإخلاصه لهذا الكيان، منوّهًا بأن المملكة بلد آمن ومستقر، وهي دولة إسلام وسلام، ومستمرة في جهودها لتوحيد الصفوف، وتأليف القلوب لخدمة الإنسان.

حضر الاستقبال عضو الهيئة العُليا لتطوير الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط في الهيئة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، و وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، و المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن قويز، وعدد من كبار منسوبي إمارة المنطقة والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض. وكان الزوّار قد توافدوا أمس الجمعة على قصر الحكم، واطلعوا على جنبات القصر، كما شاهدوا عددًا من الأفلام الوثائقية التي تحكي تاريخ القصر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير الرياض يؤكد أن المملكة مستمرة في توحيد الصفوف أمير الرياض يؤكد أن المملكة مستمرة في توحيد الصفوف



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها
المغرب اليوم - طرق متميزة ومُساعدة في تنظيف غرفة النوم وتنظيمها

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib