ديبالا يمنح يوفنتوس فوزا غاليا على روما في قمة الكالتشيو
آخر تحديث GMT 17:17:49
المغرب اليوم -

"البيانكونيري" يواصل مطاردة نابولي المتصدر

ديبالا يمنح يوفنتوس فوزا غاليا على روما في قمة "الكالتشيو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ديبالا يمنح يوفنتوس فوزا غاليا على روما في قمة

يوفنتوس يفوز علي روما في قمة "الكالتشيو"
لندن - سليم كرم

واصل يوفنتوس مسلسل الانتصارات المتتالية في الكالتشيو بالوصول للفوز الحادي عشر، متخطيا فريق روما بالفوز بهدف من دون مقابل سجله النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ليستمر البيانكونيري في مطاردة نابولي المتصدر، فيما يواصل روما الغرق في دوامة النتائج السلبية.
 
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 77، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 45 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.
 
اختار أليجري المدير الفني لليوفنتوس طريقته المعتادة 3-5-2 دافعا بتشكيلته المتوقعة من دون أية مفاجآت مع عودة المدافع المخضرم بارزالي من الإصابة، أما المدرب لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما فغير طريقة اللعب إلى 3-4-1-2 لتأمين الجانب الدفاعي، في ظل الهجوم الشرس المتوقع من يوفنتوس ليتسبب ذلك في تغيير العديد من مراكز اللاعبين؛ حيث عاد دي روسي للعب ظهير حر خلف قلبي الدفاع فيما منح البلجيكي ناينجولان حرية أكبر في وسط الملعب لمساعدة المهاجمين صلاح ودجيكو.
 
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات الأمور، ووضح تراجع لاعبي روما للخلف سيكون هو الأسلوب المتبع خلال اللقاء مع الإعتماد على الهجمات المرتدة.
 
وضح التوتر على لاعبي روما فلجأوا للعب العنيف باكرا، فتحصل الثنائي دي روسي وروديجير على البطاقة الصفراء بعد مرور 13 دقيقة فقط وأصبح استمرار المعدل ذاته يعني صعوبة استكمال فريق العاصمة للمباراة مكتملين.
 
مرت الدقائق المتبقية من الشوط على الوتيرة نفسها، ليطلق الحكم لوكا بانتي صافرته بعد ذلك معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي من دون أهداف.
 
الشوط الثاني بدأ من دون أي تبديل من قبل كلا المدربين بعدما فضلا الانتظار بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر قبل اللجوء إلى دكة البدلاء.
 
في الدقيقة 66 يلجأ أليجري لأولى التبديلات بالدفع بالكولمبي كوادرادو بدلا من السويسري ليشتنشتاينر في محاولة لتنشيط الهجوم في ظل انخفاض إيقاع يوفنتوس بمرور الوقت في الشوط الثاني.
 
تحسن أداء يوفنتوس بالفعل بعد مشاركة الكولمبي وكاد أن يتسبب في الهدف الأول لفريقه، إلا أن الحارس تشيزيني تمكن من التصدي للكرة التي سددها الفرنسي إيفرا.
 
وفي الدقيقة 77 وللمرة ربما الأولى التي يحاول فيها لاعبو روما في التقدم للأمام بشكل جماعي يصنع لاعبو يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة تنتهي عند الأرجنتيني ديبالا الذي لا يتأخر في تسديدها بنجاح في شباك الحارس البولندي تشيزيني، لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل وتشتعل الأجواء في ملعب يوفنتوس.
 
حاول لاعبو روما بعدها التخلي نسبيا عن اللعب الدفاعي والتقدم للأمام لتعديل النتيجة، ولكن ظهر الإرهاق على لاعبيه بعد المجهود الدفاعي الكبير الذي بذلوه، ما ساعد لاعبي يوفنتوس على مواصلة السيطرة على مجريات اللقاء.
 
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم بانتي صافرته معلنا فوز يوفنتوس بهدف من دون مقابل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديبالا يمنح يوفنتوس فوزا غاليا على روما في قمة الكالتشيو ديبالا يمنح يوفنتوس فوزا غاليا على روما في قمة الكالتشيو



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
المغرب اليوم -

GMT 15:30 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

تركيا ترفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
المغرب اليوم - تركيا ترفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
المغرب اليوم - أفضل أنواع النباتات التي تمتص الحرارة في المنزل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib