رافايل بينيتيز  مدرب ريال مدريد يتؤكد لن أغير طريقتي
آخر تحديث GMT 10:17:13
المغرب اليوم -

رافايل بينيتيز مدرب ريال مدريد يتؤكد لن أغير طريقتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رافايل بينيتيز  مدرب ريال مدريد يتؤكد لن أغير طريقتي

رافايل بينيتيز
القاهرة ـ المغرب اليوم

قام رافايل بينيتيز المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة، بالرد على من يتهمونه بأنه مدرب صاحب إستراتيجية دفاعية، مؤكدا أن طريقة لعبه تعتمد على محاولة تحقيق الفوز عن طريق الهجوم وإحراز أهداف أكثر من المنافس، وهو الأمر الذي سيسعى إلى إثباته في مباراة الكلاسيكو غدا السبت أمام برشلونة.

وقال بينيتيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في ملعب البيرنابيو على هامش مباراة الغد المرتقبة: "ريال مدريد له طريقة لعب خاصة وهي محاولة الهجوم وتسجيل عدد أهداف أكبر من المنافس بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه.. لا نركز كثيرا على هوية المنافس ونسعى إلى القيام بالأشياء كما نقوم بها عادة".

وبدا بينيتيز هادئا خلال المؤتمر الصحفي ولم ينفعل سوى مرة واحدة فقط لينفي ما قالته صحيفة "ماركا" الإسبانية التي أكدت هذا الأسبوع أن كبار اللاعبين في الفريق اجتمعوا معه لمطالبته باللعب بشكل أكبر في الناحية الهجومية أمام برشلونة.

وتابع: "هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق.. لم يكن هناك أي اجتماع.. أتولى تدريب العديد من فرق كرة القدم منذ سنوات ولم أكن سيئا وسأظل أتبع نفس الطريقة".

وأكد بينيتيز أن جميع لاعبيه أصبحوا جاهزين من أجل مواجهة برشلونة وعلى رأسهم الحارس الكوستاريكي كيلو نافاس وكريم بنزيمه وسيرخيو راموس الذين تعرضوا لبعض الإصابات في الأيام الأخيرة.

وعاد مدرب الفريق الملكي إلى التأكيد على أنه يتبنى إستراتيجية هجومية حتى أمام برشلونة أيضا: "ريال مدريد يملك من المميزات التي تدفعه إلى الهجوم وتسجيل أهداف والوصول إلى مرمى الخصم وهذا هو ما سنقوم به".

ونظرا لولعه الشديد بالإحصائيات والأرقام، دافع بينتيز مرة أخرى عن نفسه أمام من يتهمونه بانتهاج أسلوب دفاعي بالتحدث بلغة الأرقام: "الفريق الأكثر فاعلية هجومية هو من يسجل أكبر عدد من الأهداف وريال مدريد يقوم بهذا وسنستمر في القيام بالأمر ذاته ولكن بفاعلية أكبر".

وأكمل: "لقد رأيت الأيام الأخيرة فريقا محترفا يعمل بجد واللاعبون يتمتعون بدوافع كبيرة وهذا كان واضحا في التدريبات.. لا يروق لي أن أكون في المركز الثاني ولدينا الفرصة لمعالجة هذا الأمر".

وأشاد بينيتيز بلاعبه البرتغالي ونجم فريقه كريستيانو رونالدو الذي لا يمر بأفضل حالاته الفنية في الوقت الراهن: "كريستيانو لاعب لا غنى عنه ولديه القدرة على تسجيل العديد من الأهداف ويحوز على ثقتي.. إنه ضمانة كبيرة.. من المهم أن يشعر بالراحة النفسية".

ورفض بينيتيز فكرة البعض اعتبار برشلونة الفرق الأوفر حظا في الفوز بالكلاسيكو: "نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا ولهذا أعتقد أننا مرشحون.. يبدو جليا أننا أمام فريق كبير ولكننا سنخوض المباراة بثقة وأعتقد أننا سنكون في أفضل حال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافايل بينيتيز  مدرب ريال مدريد يتؤكد لن أغير طريقتي رافايل بينيتيز  مدرب ريال مدريد يتؤكد لن أغير طريقتي



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib