آخر تحديث GMT 17:57:25
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

تجربة قاسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

المغرب اليوم

أنا عراقية عمري 19 طالبة سادس علمي سنة ثانية “ثالث ثانوي” و متفوقة جدا ومعدلي 90 % ولكني أعدت السنة الدراسية لأتمكن من الحصول على معدل يؤهلني للدخول إلى الكلية الطبية،،وانا إنسانة من عائلة متوسطة الديانة لكنني أرى نفسي متدينة اكثر من أهلي الشخص إلي احبه هو أقاربي من بعيد من جهة أبي، علاقتنا ليست قريبة معهم إلا في الأعياد فقط أبي يذهب اليهم، هو يدرس الآن كلية صيدلة مرحلة ثالثة وعمره 21 ،وصفته انه ليس على درجة عالية من الجمال لكنه متدين جدا جدا ،ومعقد. لا اعرف اذا ما كان التديُّن الزائد ناتج من تجارب سيئة خاضها ،المهم اني رأيته بصفحة والدي على" الفيسبوك" وكان عمري 17 سنة وعرفته وراسلت له طلب صداقة، ووافق على الصداقة وتحدثنا كثيرا إلا إنني أرى انه معقد بكلامه ونتحدث دائما ووصلنا لدرجة صداقة جيدة فيها كثير من المزح والضحك ويقول لي خطيبتي ولكن في اطار الضحك أو الهزار ومن ثم اختفى المزاح والضحك واصبح يسلم ويسأل عن الدراسة، وفي هذه الفترة بديت احبه واعصب لأنه تغير كثيرا ليس كما كان وفي أحيان كثيرة يقوم بتعطيل حسابه ويرجع يفتحه لأنه كان يكره الفيس. وهذا الشيء جعلني احبه اكثر وأتعذب .صدقا اشعر اني احبه واعشقه ،لان إنسان كامل متدين ومحترم وصيدلاني، لأنني سبق وفشلت في تجربة خيانة من طرف شاب أحبيته، لهذا السبب كرهت كل الشباب . ولكنه متدين كثيرا بدأت اشعر بالارتياح معه. بعد فترة كلمته ،قلت له طبعا بطريقة مهذبة ومدروسة عندي الشعور تجاهك وهذا الشي لا إرادي .وهو عرف انه الحب ،إلا انه قال لي انتي لست بالغة وبكل وقت يمكن تغيرين رايك، وأيضا انتي لازلت طالبة وفي الكلية ستغيرين رأيك أكيد. تقبلت رأيه وودعته وشعر إنني راضية بكلامه ،ولكني بكيت كثيرا ولم افتح الفيس بوك ليوم كامل . كرهت نفسي وصار التواصل بينه كل كم شهر فقط ، وهو إلي يبدا المحادثة لان كرهت الحديث معه كنت في داخلي احبه اكثر وأتعذب اكثر. أنا بطبيعتي انشر أشياء كيوت وصور عن الزواج والحب وأقوال من نزار قباني ومحمود درويش. بعد ذلك يأست منه ولكني لازلت احبه لان هو الوحيد المثالي ،وحلفت إنني لا احب غيره ، حتى لو تزوجت. بعد فترة رجع هو يسئل دائما ويطول المحادثة وينصحني دائما بالدراسة ويتمنى لو احصل على معدل يؤهلني لدراسة الصيدلة ، بحيث شعرت قليلا انه بدأ يرجع يضحك معي ولكن باحترام. بالنسبة إلى كنت اكلمه بصعوبة وأحاول أتجنب اضحك معه لأنني شعرت بندمي لأنني صارحته بحبي له. وأصبحت قاسية معه كثيرا، هو استمر في إرسال رسائل حتى بالليل والفجر يسئل عني ويرسل صوره الشخصية لي لأنه يحب بصور. ارجوا أن تنصحوني بآرائكم وتعليقاتكم لا ارتاح، وملاحظة هو جدا متدين ومعقد وعندي دليل انه هو لا يكلم بنات جامعته ولا يتكلم مع زميلاته بالفيس، وارجوا ان لا تقولوا لي هذا يكذب عليك لأنه إنسان محترم جدا.

المغرب اليوم

أرى انه يحبك ولكني اعتقد أن لديه تجربة قاسية في حياته ولذا فهو لا يريد التسرع إلى أن يثق بك ، ولدي شعور انه بدأ يقع بحبك تدريجيا ،ويحتمل انه سيتقدم لخطبتك هند دخولك إلى الكلية.

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
المغرب اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:08 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
المغرب اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 22:53 2024 السبت ,17 آب / أغسطس

طرق فعالة للتعامل مع الخطيب المتعالي

GMT 19:44 2024 السبت ,03 آب / أغسطس

كيفية التعامل مع الأصدقاء السامّين

GMT 17:51 2024 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

أهم العوامل التي تحقق لغة الحوار بين الزوجين

GMT 16:52 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

خطوات ستجعل زوجك يرغب في التعامل معك

GMT 10:25 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

علامات تخبركِ بأنك غيرة مستعدة للزواج
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 12:02 2024 السبت ,14 أيلول / سبتمبر

توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر
المغرب اليوم -
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib