الزمالك المصري يستنكر تصريحات فيريرا في بيان
آخر تحديث GMT 21:28:10
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

الزمالك المصري يستنكر تصريحات فيريرا في بيان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك المصري يستنكر تصريحات فيريرا في بيان

البرتغالي فيريرا
القاهرة - المغرب اليوم

أصدر أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، والمتحدث الرسمي بإسم النادي، بيان رسمي يكذب فيه البيان الذي أصدره البرتغالي فيريرا بأسباب رحيله عن النادي الأبيض.

وأصدر أحمد مرتضى منصور بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هاجم خلاله البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

جاء نص البيان كالتالي: "كابتن فيريرا كل ما كتبته في بيانك كلام غير صحيح، وانت تعلم مدى دعم المستشار مرتضى منصور لك يكفي انك كنت تريد التجديد شهر وهو من اصر ان يكون لمده عام ويكفي انه من كان يدفع لك فرق العملة بين سعر البنك وسعر السوق الحر ويكفي انه وافق على جلوسك في فندق الماريوت رغم ان هذا خارج سياسه النادي ويكفي انه وافق على مرتبك ومرتب مساعديك الثلاث رغم رفض البعض.

واضاف البيان: "كابتن فيريرا، مساعديك والوكيل الخاص بك ابلغني بجلسه دبي قبل مباراة السوبر مع احد الوكلاء لتنتقل الى نادي اخر بعقد افضل وانا نفيت ولم اصدق ذلك ورغم ذلك هذا حقك ان تبحث عن الافضل لك ولكن لا تدعي ما هو ليس صحيحا أتأسف للجميع لأني من اتى به ودعمه كثيرا معنويا قبل ماديا".

وتابع البيان : "يؤكد مجلس الإدارة بأن نادي الزمالك لا يقف على مدرب أو لاعب، فنادي الزمالك عريق لذلك لن يترك حقه وسيتخذ كافة الاجراءات القانونية أولاً للرد على أكاذيب هذا المدرب الهارب الذي أساء فيها للنادي ورئيسه وثانياً للحصول على حق النادي منه بتقديم شكوى ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم لأنه أخل بتعاقده مثل زميله باتشيكو".

وأوضح البيان :"نذكر جماهير الفريق أن هذا الهارب كان يريد الاستغناء عن أمهر لاعبي الزمالك وعلى رأسهم أيمن حفني ومصطفى فتحي واحمد دويدار وإسلام جمال وطارق حامد، لولا تمسك المجلس بهؤلاء اللاعبين".

وأكمل: "كما أنه بسبب كراهيته لبعض اللاعبين تعمد اهانتهم وإبعادهم عن تشكيل الفريق وعلى رأسهم أحمد حمودي وابراهيم عبدالخالق ومحمد سالم وأحمد حسن مكى وشريف علاء ومحمد عادل جمعة لأن التعاقد معهم تم بمعرفة اللجنة الفنية مباشرة دون أي دور للسماسرة الذين يحيطون بهذا المدرب".

واختتم: "رساله اخيره سيكون المدير الفني القادم للزمالك افضل واحمد الله اننا لم نفرط في اللاعبين عماد الفريق #شكرا #مرتضى_منصور #الزمالك #اقوى من اي مدير فني".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك المصري يستنكر تصريحات فيريرا في بيان الزمالك المصري يستنكر تصريحات فيريرا في بيان



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib