الأمير علي بن الحسين يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا
آخر تحديث GMT 06:28:38
المغرب اليوم -

الأمير علي بن الحسين يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا "

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأمير علي بن الحسين يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم

الأمير علي بن الحسين
عمان - المغرب اليوم

أعلن الأمير علي بن الحسين ، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم قراره بالترشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي من المقرر إجراؤها خلال شهر فبراير القادم.

وقال الأمير علي – خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم " الأربعاء " في عمان – "إننا عقدنا العزم على خوض المعركة الانتخابية لرئاسة فيفا مرة أخرى" .. مضيفا "إننا لا نستطيع أن نرى الأخطاء أمام أعيننا دون أن نعمل جاهدين على تصويبها وبذل المستحيل لإنصاف الحق".

وأضاف أنه فكر مليا عندما خاض انتخابات "فيفا " قبل عدة أشهر ، وأنه تم وضع الأردن والعالم العربي على خارطة كرة القدم العالمية ، مؤكدا أن التغيير قادم.

وتابع "لا أستطيع أن أتراجع الآن ، وفكرت كثيرا في هذا الأمر ، وأؤمن بالدور الذي بدأناه قبل 10 أشهر حيث كنت الشخص الوحيد الذي تحدى بلاتر لرئاسة فيفا ، ورشحت نفسي لأنني أؤمن بضرورة التغيير ، وكانت لدي الشجاعة من أجل أن أقاتل لتحقيق هذا التغيير"..مشددا على أن هذه الانتخابات يجب أن تكون من أجل كرة القدم وليس للطموح الشخصي.

وأكد أنه لن يترك المجال كي يسمح لنظام فاسد بأن يستمر ، مشيرا إلى أنه لا يبحث عن هذا المنصب لمكسب شخصي وإنما بقضية ، لافتا إلى حب الأردنيين لكرة القدم ، التي تمثل الأمل والوحدة ، وأنه يتعين التغلب على التحديات الصعبة للدفاع عما نؤمن به .

وقال الأمير علي بن الحسين خلال المؤتمر الصحفي إنه رشح نفسه لتكون هناك قيادة جديدة لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، مشيرا إلى أنه فكرمنذ الانتخابات الماضية في إصلاح "فيفا" والتغلب على الفساد..وأنه لن يتراجع أمام المصاعب .

وأكد أن الوقت قد حان للدفاع عما يؤمن به ، وأنه ليس هناك أي تأثير عليه أو احتكار له ، وإنما يعمل من أجل خدمة هذه الرياضة ويريد أن يراها مستقلة .. منوها بأنه هو الذي الذي أحدث التغيير في الفيفا ويريد له أن يتم بشكل صحيح.

وأردف قائلا " طموحي الآن هو جعل الفيفا جديرة بأن تمثل أعظم رياضة وأكبر قاعدة جماهيرية في العالم ، لذا فإنني أطلب الدعم لي كمرشح في الرحلة الثانية كي ننهي ما بدأناه ، وأن نضع لهذه اللعبة الأمل والفرص والكرامة ، يجب أن تخدم الجميع وأن تكون قوة عالمية للتغيير والمسئولية".

وتعهد بتلبية طموح الشباب في كل أنحاء العالم من خلال تطوير هذه الرياضة .

وشدد على أنه سيعمل مع صناع القرار ، وكافة المسئولين والمعنيين من أجل إحباط أية أنشطة "تسمم " هذه اللعبة - حسب تعبيره ، منوها بأنه سيكرس نفسه من أجل مسئولية عالمية كبيرة وهي أن تكون هناك كرة قدم حقيقية تسهم في نمو المجتمعات واللاعبين..مؤكدا أنه سيكرس نفسه أيضا من أجل دعم كرة القدم النسائية كما سيقدم الدعم للحكام في كافة أنحاء العالم حتى يشعروا بالثقة في أنفسهم.

يذكر أن الأمير علي تولى منصب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم عام 1999 ، كما أسس عام 2000 اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وأطلق عام 2012 مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير علي بن الحسين يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا الأمير علي بن الحسين يعلن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم  فيفا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib