القادسية يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الكويتي أمام كاظمة
آخر تحديث GMT 10:17:13
المغرب اليوم -

القادسية يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الكويتي أمام كاظمة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - القادسية يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الكويتي أمام كاظمة

القادسية
الرباط-المغرب اليوم

تتجه الأنظار مساء السبت الى القمة المرتقبة بين القادسية وكاظمة على ستاد الصداقة والسلام في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري فيفا، فيما يلتقي اليرموك مع الجهراء على ملعب الساحل في التوقيت ذاته.
 
ويسعى القادسية الى الابتعاد بالصدارة بعدما منحه الفحيحيل هدية لاندر بتعادله السلبي مع مطارده المباشر الكويت، ويحتل القادسية القمة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل كاظمة المركز الرابع برصيد 34 نقطة، علماً أنه سبق للقادسية وكاظمة أن التقيا في القسم الأول حيث تعادلا 1-1.
 
كما يسعى كاظمة هو الآخر إلى الحفاظ على مركزه لضمان احدى المشاركات الخارجية في الموسم المقبل، خصوصا وأنه أيضا ملاحق من قبل العربي وخيطان.
 
وانحصرت آمال القادسية هذا الموسم في تحقيق لقب الدوري بعد الإخفاق في بطولتي كأس الآمير وكأس ولي العهد ، ويعاني الأصفر على صعيد خطه الدفاعي من غياب خالد ابراهيم وحسين فاضل لاصابتهما بتمزق في العضلة الخلفية ، لكن المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش يملك العديد من الحلول.
 
ويعول المدرب على بدر المطوع وعبدالعزيز المشعان ومحمد الفهد وصالح الشيخ واحمد الظفيري وعبادالرحمن العنزي وفهد الانصاري الى جانب الغاني رشيد صوماليا والغيني سامواه سيدوبا.
 
وفي المقابل فإن كاظمة يغيب عنه مهاجمه يوسف ناصر لاصابته بالتهاب في الغدد، كما يفتقد الفريق أيضا لخدمات عبدالرحمن البناي للايقاف من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إلى جانب فهد الحشاش الذي يخضع حاليا للتأهيل، لكن المدرب الروماني فلورين ماتروك لديه العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتها البرازيلي باتريك فابيانو إلى جانب مواطنه اليكس ليما بالإضافة إلى المحليين أمثال ناصر فرج وسلطان صلبوح واحمد عتيق ومحمد الهدهود ومشاري العازمي.
 
وفي المباراة الثانية يحتل الجهراء المركز العاشر برصيد 19 نقطة بينما يقبع اليرموك في المرتبة قبل الاخيرة بفارق 8 نقاط، علما أن اليرموك فاز على الجهراء 5-0 في القسم الأول، ولكن عانى الأخير حينها من نقص الصفوف.
 
وتطور مستوى الجهراء في الأونه الاخيرة بقيادة مدربه محمد الشيخ ، فيما يعيب أداء اليرموك عدم استغلال مهاجميه للفرص وهو الأمر الذي أضاع الفوز في العديد من المناسبات، ويبرز من الجهراء محمد العلاطي وسعد الوليد وفيصل زايد ومحمد سعد ومحمد دهش والكاميروني روجي والبرازيلي الكسندر نينو فيما يغيب عبدالله مسامح للإيقاف.

وعلى الجانب الاخر فان مدرب اليرموك الإسباني لويس مانديل يعول على عذبي شهاب وعلي جوهر ويوسف نجف وعبد العزيز الفيلكاوي وهاشم عدنان إلى جانب التونسيين سمير العمروسي ورضوان الخلفاوي. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الكويتي أمام كاظمة القادسية يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الكويتي أمام كاظمة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib