الزلزال ورقة دونيس الرابحة أمام الأهلي السعودي
آخر تحديث GMT 12:30:58
المغرب اليوم -

"الزلزال" ورقة دونيس الرابحة أمام الأهلي السعودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ناصر الشمراني
الرباط-المغرب اليوم

بات اليوناني جيورجوس دونيس المدير الفني لفريق الهلال السعودي في حاجة ماسة إلى خدمات المهاجم المخضرم ناصر الشمراني، عقب إصابة البرازيلي أيلتون جوزيه ألميدا المهاجم الأساسي للفريق الأزرق.

وتعرض ألميدا للإصابة خلال مباراة الهلال أمام نجران أول من أمس الجمعة ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز "الزعيم" 3-2 بصعوبة بالغة.

وشاب التوتر الشديد علاقة ناصر بدونيس خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم اعتماد المدرب عليه بشكل أساسي لصالح البرازيلي ألميدا.

وبعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي لطريق مسدود، يبدو أن شيئًا ما حدث وراء الكواليس سكب مزيدًا من الزيت على النار ليقوم دونيس بإبعاد الشمراني تمامًا عن الفريق منذ مباراة الهلال على ملعب الجزيرة الإماراتي في الـ15 من مارس الماضي بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وبقي الشمراني خلال تلك المباراة على مقاعد البدلاء كخيار غير مستخدم من جانب دونيس الذي فضّل الدفع بالمخضرم الآخر ياسر القحطاني إلى جوار ألميدا، بل وتجاهله في التغييرات عندما أخرج ياسر في الشوط الثاني ودفع بيوسف السالم الذي كان معروضًا للبيع قبل بداية الموسم.

ولعب الهلال منذ ذلك الوقت 5 مباريات، 3 منها في الدوري، وواحدة في كأس الملك، وأخرى في البطولة الآسيوية وسط غياب تام للشمراني عن القائمة الأساسية والاحتياطية.

وتعالت أصوات هلالية تطالب بعودة الشمراني إلى الفريق فورًا في هذه المرحلة الحساسة من الموسم، خاصة قبل "مباراة الموسم" أمام فريق الأهلي الأحد المقبل ضمن الجولة الـ24 من الدوري والتي قد تحدد بنسبة كبيرة وجهة اللقب.

ويرى المؤيدون لإعادة الشمراني أن إبعاد اللاعب في مثل هذه الظروف عقاب للفريق بأكمله وليس اللاعب نفسه الذي بالإمكان معاقبته ماديًا، على الأقل في هذه المرحلة.

ودعا بعض المنتمين للفريق الهلالي المدرب دونيس لاستخدام الحكمة في تعامله مع ناصر حتى وإن كان أخطأ حتى لا يضر الفريق، وذلك على غرار المثل العربي "كن لينًا من غير ضعف، وشديدًا من غير عنف".

علاقة خاصة
تدعم أرقام ناصر أمام الأهلي حتمية وجوده في المباراة المفصلية المقبلة، حيث يتمتع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بعلاقة خاصة مع الشباك الأهلاوية.

15 هدفًا هي حصيلة ناصر في مرمى الأهلي الذي يعد أحد أكثر خصومه المفضلين، 2 منها بقميص الوحدة، و10 بقميص الشباب، و3 بالقميص الهلالي.

ولعب "ابن مكة" أدوار البطولة بتلك الأهداف في عديد المناسبات، أبرزها هدفه في الجولة الأخيرة من موسم 2011/ 2012 الذي حسم به لقب الدوري لمصلحة الشباب على ملعب الأهلي، إلى جانب الهدف الافتتاحي في نهائي كأس ولي العهد الأخير الذي مهد به طريق الهلال للقب.

ورغم عدم صدور أي تعليق رسمي من إدارة الهلال أو دونيس أو ناصر نفسه حتى الآن، يُلمح بعض المراقبين إلى أن المدرب سيجهز ناصر بالفعل لتلك المباراة، وسيكون بمثابة مفاجأة للأهلي وجماهيره التي عانت كثيرًا أمام "الزلزال".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزلزال ورقة دونيس الرابحة أمام الأهلي السعودي الزلزال ورقة دونيس الرابحة أمام الأهلي السعودي



GMT 09:28 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
المغرب اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 23:49 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
المغرب اليوم - فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي

GMT 22:07 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عنكبوت" فيراري ينطلق بقوة 1000 حصان نسخة مكشوفة من SF90

GMT 08:20 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

يارا تظهر بإطلالة مثيرة في فستان أخضر مميز

GMT 11:17 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 23-11-2022

GMT 14:49 2021 الخميس ,26 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 03:18 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن "كورونا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib