الرئيسية » أخبار الشركات
شركة " دولفين " للطاقة المحدودة

أبوظبي - وام

أكدت شركة " دولفين " للطاقة المحدودة أن العام الماضي شهد إنجازات بارزة تجلت في التطور الإيجابي لأداء الشركة على الصعد الاقتصادية والبيئية والاجتماعية ومنها نجاحها في التوصل إلى اتفاق لمبيعات الغاز الطبيعي يساعد في تلبية متطلبات العملاء خلال أشهر الصيف ..مشيرة إلى أنها فترة تشهد إرتفاعا في الطلب فضلا عن نجاحها في تجنب حدوث أي انقطاعات في الإمدادات للعملاء وتسجيل معدل جهوزية في مصنع معالجة الغاز بلغ /997 ر99 / في المائة على مدار السنة واقتراب الشركة من الوصول إلى/ 23 / مليون ساعة عمل متواصلة لموظفيها دون أي تغيب ناجم عن إصابة عمل.
 جاء ذلك في التقرير الخامس للاستدامة بعنوان " الأداء حافزنا " الذي أصدرته شركة دولفين للطاقة المحدودة اليوم ويسلط الضوء على إلتزامات الشركة تجاه الاقتصاد والبيئة والمجتمع .
 وقالت الشركة "مرة أخرى حصل تقرير الاستدامة لهذا العام على التصنيف "إيه" من "المبادرة العالمية لإعداد التقارير" ما يدل على المستويات العالية من الشفافية والإفصاح وهي السنة الخامسة على التوالي التي يحصل فيها تقرير دولفين للطاقة المحدودة للاستدامة على هذا التصنيف" .
 وذكر إبراهيم أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي لـ "دولفين" أن إنجازات الشركة في العام الماضي أكدت على أهمية الدور الذي تلعبه في تلبية متطلبات عملائها وأبرزت التزامها المستمر بحماية البيئة وأوضحت أيضا عزم الشركة على الوفاء بمسؤولية دعم المجتمعات التي تعمل فيها .
 وأكد أن التزامات الشركة البيئية سجلت انخفاضا بنسبة / 20 / في المائة في حرق الغاز الزائد ونجحت في تخفيض إجمالي انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة أربعة في المائة وخفض إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة /51/ في المائة بالإضافة إلى تخفيض استهلاك المياه بنسبة / 12 / في المائة .
 كما تجاوزت مساهمات الشركة في مجال الاستثمار المجتمعي أربعة ملايين دولار أميركي خلال عام 2013 وتضمنت رعاية الدورة الأولى من سباق دولفين للطاقة المحدودة في الدوحة للمسافات القصيرة وهي مبادرة مجتمعية جديدة كليا تهدف إلى تنظيم سباقات جماهيرية حافلة بالبهجة والمتعة في إطار دعم اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر . وسجلت الشركة مستويات مميزة على صعيد توظيف المواطنين إذ بلغت نسبة التوطين/ 52 / في المائة في الإمارات و/ 29 / في المائة في قطر.
 ونالت شركة دولفين للطاقة المحدودة مزيدا من الجوائز في عام 2013 منها جائزة التميز للتقطير في مجال "دعم التدريب والتطوير" في الاجتماع السنوي لشركة قطر للبترول لمراجعة إستراتيجية التقطير وجائزة المركز الثاني من فئة التعاون بين الشركات والمنظمات غير الحكومية ضمن "الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات" .
 وواصلت الشركة في عام 2013 توسيع إعتماد مبادئ الاستدامة في أنظمة إدارتها من خلال وضع خطة وسياسة خاصة بإدارة الاستدامة .
 وقال الأنصاري إن " هذه السياسة تحدد خمسة أهداف إستراتيجية يرتكز عليها نهج الشركة في كافة أعمالها فنحن نبذل قصارى جهودنا لحماية موظفينا ورعايتهم أولا والتميز التشغيلي وتحقيق المنافع وحماية البيئة وأن نكون كمؤسسة عضوا نافعا في الوطن والمجتمع " .. مؤكدا أن هذا النهج سيدفع أداء الشركة للارتقاء أكثر في العام الحالي وما يليه " .

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…
الحكومة المغربية تُباشر إصلاحات هيكلية في مهام المؤسسات والمقاولات…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
أحمد رزق يتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
مي عمر تردّ على انتقادات عملها مع زوجها محمد…
شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع…

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

الأخبار الأكثر قراءة