الرئيسية » أخبار الشركات
إينوك

دبي - وام

استعرضت كل من شركة بترول الإمارات الوطنية "إينوك" و"تسجيل" ـ لفحص وتسجيل المركبات الخاصة في دولة الإمارات ـ إمكانياتهما في فحص واختبار المركبات خلال مشاركتهما في استضافة مؤتمر الهيئة الدولية للفحص الدوري للسيارات 2015 "CITA" واجتماع جمعيته العمومية في دبي اليوم.

ويستقطب المؤتمر على مدى ثلاثة أيام 60 متحدثا يمثلون هيئات تنظيمية دولية وإداريين ومشغلين.. ومصنعي أجهزة فحص المركبات بهدف مناقشة أفضل الممارسات المتاحة حاليا والرؤية المستقبلية في هذا الموضوع إلى جانب عدد من النقاشات وورش العمل الأخرى ذات الصلة.

وتشمل فعاليات المؤتمرعقد جلسات تفاعلية وورش عمل ونقاشات تحت عنوان "التوعية بأهمية فحص المركبات" إذ يركز هذا الحدث على التحديات والفرص المتاحة أمام قطاع فحص المركبات حول العالم.

وسلطت كل من "اينوك" و"تسجيل" الضوء على أفضل الممارسات في مجال فحص وتسجيل المركبات فضلا عن الترويج لسلامة المركبات في دولة الإمارات خصوصا ومنطقة الشرق الأوسط عموما.

وقال يوهان كوبوت رئيس الهيئة الدولية للفحص الدوري للسيارات في كلمة له في المؤتمر إن فحص السيارات يمثل أحد أهم الخطوات في الترويج لسبل النقل الآمنة والمستدامة والصديقة للبيئة.

وأضاف أن استضافة اينوك وتسجيل لهذا الحدث يعد دلالة واضحة على استثمار دولة الإمارات المتواصل في مستقبل فحص السيارات وتحقيق التناغم بين القوانين والضوابط التنظيمية المتبعة.

ورحب سيف الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" بالحضور..موضحا أن من واجب الشركة تقديم خدمات فحص سيارات عالمية المستوى لتضمن جدارة السيارات بالسير على الطرقات الأمر الذي يعزز سلامة المركبات ويساهم في التقليل من الانبعاثات الضارة بالبيئة.

وأشار إلى أن دولة الإمارات قامت بخطوات لافتة في هذا المجال..وكانت كل من "اينوك" و"تسجيل" شريكين ملتزمين لضمان تطبيق أعلى المعايير في مجال سلامة المركبات من خلال تقديم خدمات فحص عالمية.

ولفت الفلاسي إلى أن "تسجيل" مجهزة بشكل كامل لتلبية الطلب المتزايد من مختلف قطاعات الأعمال وتقدم حاليا خدمات فحص المركبات الثقيلة والمقطورات ومركبات نقل البضائع الخطرة بما يتوافق مع معايير السلامة العالمية التي حددتها هيئة الطرق والمواصلات والإدارة العامة للدفاع المدني والشرطة.

وتمتلك "تسجيل" 10 مواقع ووحدتين متنقلتين بين دبي والشارقة تستخدم فيها جميعا أحدث التجهيزات..كما أن الفنيين العاملين فيها مدربون على استخدام أحدث التقنيات لتوفير خدمات مريحة.

وتعد "تسجيل" الموقع المثالي للحصول على مختلف الخدمات الخاصة بالمركبات حيث تتوفر فيها خدمات تصليح السيارات ووحدات تصنيع أرقام اللوحات وتركيب لوحات المركبات.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

"هواوي" تبهر العالم بقصة عودتها التاريخية
هيونداي موتور تسعى لأكبر إدراج في سوق الأسهم الهندي
مساهمو "تسلا" صوتوا على حزمة راتب ماسك بـ 56…
تراجع إيرادات شركة مناجم للتعدين في المغرب بنحو 13%…
أدنوك تعلن تسليم أول شحنة من الأمونيا منخفضة الكربون…

اخر الاخبار

بوريطة يُؤكد أن المبادرة الأطلسية ترمي إلى تمكين البلدان…
البحرية الملكية المغربية تُنقذ 54 مرشحاً للهجرة غير النظامية…
ميارة يُجدد التزام الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بدعم…
حموشي يزور الإمارات لتعزيز التعاون الأمني بين الرباط وأبو…

فن وموسيقى

منال بنشليخة تحتل الترند المغربي بثلاث أغاني من ألبوم "قلب…
إيمان العاصي تتألق في أولى بطولاتها المطلقة "برغم القانون"…
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار

أخبار النجوم

كندة علوش تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات بـ…
حمادة هلال يكشف حقيقة مشاركة مي عز الدين في…
نيللي كريم تعيش حالة من النشاط الفني على المستوى…
صبا مبارك تعيش فترة حافلة بالنشاط الفني وتتألق في…

رياضة

المغربي ياسين بونو ضمن قائمة أغلى 10 حراس مرمى…
حكيم زياش يحذف تدوينته المنتقدة للحكومة المغربية
حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…

صحة وتغذية

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات
دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

الأخبار الأكثر قراءة