الرئيسية » القضايا والأحداث الفنية
الفنانة نيللي كريم

القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سعادتها بردود الفعل لمسلسل " سقوط حر " من الحلقة الأولى .
وقالت : قصة مسلسل " سقوط حر" التي كتبتها الكاتبة مريم ناعوم قصة فريدة من نوعها فعندما قرأت السيناريو كنت أتعجب كثيرا كيف جاءت مريم ناعوم بهذه التفاصيل الدقيقة التي لم يعرفها أحد من قبل .

وتتابع في حديث خاص إلى" المغرب اليوم"  شخصية " ملك" شخصية قد يفهمها البعض أنها مريضة نفسيا ولكنها ليست مريضة نفسيا هي تعيش في حالة من الذهول والصدمة التي أفقدتها حتى القدرة على الحديث فهي متهمه بقتل شقيقتها وزوجها وستكشف الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت التي لم يتخيلها عقل ولا أستطيع أن أفصح عن تفاصيل الحلقات المقبلة حتى لا أحرقها للمشاهد ولكن كل ما يمكنني أن أقوله هو إن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت في طياتها.

وعن تكرار إختيارها للشخصيات التي تعاني من مرض نفسي فتقول : "هذا الأمر غير صحيح فجميعنا معرضون للعديد من الضغوط التي تؤثر سلبا على نفسيتنا واختياري لهذه الشخصيات ليست لأنهم مرضى نفسيون ولكن لأن الدور صعب وأنا أعتبر شخصية " ملك " من أصعب الشخصيات التي جسدتها على الإطلاق فهي أرهقتني نفسيا كثيرا حتى أنني أحيانا كنت لا أستطيع أن أفصل نفسي عنها ولكن رغم صعوبتها أنا سعيدة جدا بتجسيدها لأنها أخرجت كل طاقتي التمثيلية .
 
أما عن تعاونها الدائم مع المؤلفة مريم ناعوم فتقول : تعاونت مع مريم ناعوم في اربع أعمال هي "ذات" ، و " سجن النسا" و " تحت السيطرة" و " سقوط حر" واستطاعت مريم أن تخرج ما بداخلي من جوانب تمثيلية عديدة في كل عمل بشكل مختلف على الآخر فهي الوحيدة التي أستطاعت أن تقدم لي أعمالا تتناسب مع قدراتي التمثيلية وأنا سعيدة جدا بهذا التعاون وأتمنى تكرار التجربة مرارا وتكرارا .

وعن تعاونها مع المخرج شوقي الماجري فتقول : هو مخرج بارع تعاونت معه من قبل في مسلسل " هدوء نسبي" وبذل مجهود ضخم في مسلسل " سقوط حر" وسعيدة جدا بتعاوني معه  .
 
أما عن كثرة قصص القتل والمرض النفسي في مسلسلات رمضان هذا العام فتقول : كل مسلسل له قصة مختلفة وشخصية " ملك " كما ذكرت ليست مريضة نفسية ولكنها في حالة صدمة ، والصدمة أصعب بكثير من المرض النفسي لذا فشخصية " ملك " مختلفة تماما عن أي شخصية آخرى .

وأكدت نيللي أنها سعيدة بالمنافسة في شهر رمضان وتقول : المنافسة تخلق حالة من النجاح لدينا جميعا فنحن نتنافس إيجابي للأفضل ولتقديم أعمال جيدة وهذا يسعد أي فنان .

وتنتقل للحديث عن السينما وعن اشتراك فيلمها " إشتباك " في مهرجان كان السينمائي الدولي وقالت : سعيدة وفخورة جدا بإشتراكي في هذا العمل أولا ثم أشتراك هذا العمل في مهرجان" كان " فهو فيلم برؤية مختلفة تأليف وإخراج محمد دياب وهو ثاني تعاون فيما بيننا بعد فيلم " 678" وسعيدة جدا بهذا التعاون لأنه مخرج له رؤية مختلفة.

وأكدت إن فيلم "يوم للستات" من الأفلام التي تعتز بها ومن المقرر عرضه في موسم العيد  ويناقش أهم القضايا الإجتماعية  وقالت :أقدم به دور مختلف عما قدمته تماما وسعيدة جدا للاشتراك مع العديد من الفنانون المشاركون في هذا العمل أمثال الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة هالة صدقي و الفنان محمود حميدة والفنان فاروق الفيشاوي وغيرهما من عمالقة الفن  .
 
وعن متابعتها لمسلسلات رمضان قالت : أنا مشغولة حتى الآن في التصوير ولم أتفرغ لمشاهدة المسلسلات والتي كنت أتمنى أن اتابعها مثل مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة الكبيرة يسرا وكذلك مسلسل " مأمون وشركاؤه" للزعيم عادل إمام وكذلك مسلسل "راس الغول" للمبدع محمود عبد العزيز و مسلسل الفنان يحيى الفخراني .

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

مدينة سلا تحتضن الدورة السابعة عشرة للمهرجان الدولي لفيلم…
إطلاق اسم الفنانة نيللي على الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية…
وزير الثقافة يُؤكد أن مهرجان السينما يهدف إلى تمكين…
أفلام مؤسسة البحر الأحمر تحصد جوائز "فاينال كات" بمهرجان…
مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 رحب ببراد بات وكلوني بأكبر…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…

أخبار النجوم

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

رياضة

حكيم زياش يحذف تدوينته المنتقدة للحكومة المغربية
حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة

الموت يغيب الفنان اللبناني سمير شمص عن عمر يناهز…
مهرجان البحر الأحمر السينمائي يفتح باب الانتساب المبكر لدورته…
القبض على شاب عراقي في فيينا بعد إحباط مخطط…
إحباط هجوم إرهابي استهدف حفلات تايلور سويفت في فيينا
عمرو دياب وكريم عبدالعزيز نجما مهرجان العلمين برعاية موسم…