الرئيسية » جمال
للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود

القاهرة - المغرب اليوم

لقد أحببنا ستايل شعر المغنية و الممثلة الأمريكية جينيفر هدسون Jennifer Hudson و التي فضلت قصة شعر قصيرة مع لوك أفرو طبيعي أو مسرح في بعض الأحيان. تسريحة الكعكة أيضاً هي واحدة من الاختيارات المفضلة لدى النجمات على السجادة الحمراء، فهي تبرز الوجه بشكل أفضل كما أنها تعطي قيمة للرقبة. في ما يخص لون الشعر، فإن الخصلات الذهبية تضيء الشعر المجعد و تتماشى مع كل القصات.


للحصول على خصلات ذات مظهر طبيعي، من المهم أن تتواجد الخصلات الأخف لوناً على أطراف الشعر و كذا حدود الوجه، مع تجنب وضعها على الجذور. لبعض الإلهام، القي نظرة على شعر بيونسيه Beyonce.   

نتركك مع الصور المفضلة لدينا للنجمات ذوات البشرة السمراء لتستلهمي منها إطلالاتك القادمة:
أحمر الشفاه الفوشيا لشانيل إيمان Chanel Iman

أحمر الشفاه بألوان البوب الفاقعة يناسب جداً البشرة الداكنة و السوداء و خاصة في فصلي الربيع و الصيف. اختاري لوناً مع نغمات شبه زرقاء، مثل هذا الوردي الفوشيا لنتيجة مشرقة و جذابة.


الآيلاينر البارز لجوردان دان Jourdan Dunn

لا شيء يبرز جمال عينيك أفضل من خط الآيلاينر الأسود. للحصول على نتيجة أفضل، ضعي قلم كحل أسود على خط الرموش السفلى. من الضروري معرفة أن الآيلاينر الملون يتماشي بشكل ملفت مع البشرة الداكنة كالأزرق الكهربائي، البنفسجي البوب، و الأخضر الزمردي.


خصلات الباستيل لتايرا بانكس Tyra Banks  

اللون الوردي في خصل الشعر أضفى على الممثلة الأمريكية السمراء حيوية و إشراقاً. للحصول على نتائج ممتازة، من المهم أن تلون الخصلات المحيطة بملامح الوجه والأطراف، هذه التقنية من شأنها كذلك الزيادة في حجم الشعر.


تموجات الشعر الكلاسيكية لزوي سالدانا Zoe Saldana

هذه التموجات اللامعة واللينة يمكن الحصول عليها من خلال شعر مجعد أو شعر مسرح مسبقاً. تساعد هاته التموجات على تنعيم ملامح الوجه، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي تجاوزن الأربعين.


كعكة راقصة الباليه لسيليتا إيبانكس Selita Ebanks

تناسب هذه الكعكة العصرية جميع الستايلات و المناسبات. لفي وشاحاً ملوناً حولها لإعطائها لمسة إضافية. أما إن كنت تفضلين اللوك الكلاسيكي، فاكتفي بالكعكة كما هي و زاوجيها بشفاه حمراء مات و رموش سوداء كثيفة.


الماكياج النيود لأرلنيس سوسا Arlenis Sosa

لقد أحببنا الماكياج الخفيف و الناعم للنجمة سوسا. للحصول على نتيجة طبيعية مماثلة، استعملي مواد ذات قوام شبه سائل و كريمي. للبشرة، استخدمي كريم أساس لؤلئي متوهج، و للعيون، اعتمدي على الألوان البيج و البنية مع مزجها باستخدام الأصابع. لا تنسي نحت ملامح وجهك باستخدام بودرة الكونتورينغ.


السموكي الأزرق لجوان سمولز Joan Smalls

ظلال اللون الزرقاء تساعد على إظهار العون العسلية التي تتمتع بها العارضة. أزرق داكن أو أزرق ليلي لونان مثاليان على البشرة الملونة و ذات لون الكاراميل. لا تترددي في مد اللون خارج حدود العين لإطالة النظرة.


قصة الشعر القصيرة لجينفير هدسون Jennifer Hudson

هذا النوع من القصات مثالي للنساء اللواتي يتمتعن بشعر مجعد. و عند تسريح الشعر، يكتسب الشعر طولاً إضافياً مما يسهل تصفيفه بعدة طرق مختلفة. أما إن فضلت ترك شعرك طبيعياً دون تسريح، فإنه يتحول إلى تسريحة أفرو فائقة العصرية و ذات حجم رائع. نصيحة: لا تترددي في تفتيح بعض خصلات شعرك لإعطائه بعد إضافي لشعرك.


الماكياج الميتاليكي لغابرييلي يونيون Gabrielle Union

ظلال العين البرونزية والنحاسية تتماشى بشكل رائع مع البشرة الملونة، فهي تكبر العين و تعطيها مظهراً جذاباً. لا تترددي في وضعها مع الرموش الإصطناعية للحصول على نتيجة أكثر كثافة. اختمي اللوك بأحمر خدود برتقالي لإطلالة مشرقة.


الشفاه الداكنة لبولا باتون Paula Patton

أحمر الشفاه البرقوقي، البوردو، الأرجواني، و الأحمر الداكن، رائع و مثالي للبشرة الداكنة. و تتميز هاته الألوان كذلك بقدرتها على جعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً بخلاف الألوان الأخرى. لنتيجة لا تشوبها شائبة ضعي أولا قلم تحديد الشفاه في نفس لون أحمر شفاهك، اختاري أحمر شفاه ذو قوام شبه مات لنهاية أنيقة.


الخصلات الشقراء لبيونسيه Beyonce

الخصلات الذهبية تضيء الشعر المجعد و تمنحه لوكاً حيوياً، من المهم أن تتواجد الخصلات الأخف لوناً على أطراف الشعر و كذا حدود الوجه لتفتيح ملامح وجهك. تجنبي وضعها على الجذور لتفادي الشعر المقصف وغير المتوازن خلال إعادة نموه.


البشرة المتوهجة لكيري واشنطن Kerry Washington

البشرة الداكنة و السوداء عادة ما تفتقد للتوهج. سواء كانت بشرتك جافة، دهنية، أو مختلطة، يمكنك إنشاء تأثيرات ضوء خفيفة على وجهك. ضعي بودرة مسلطة للضوء على عظام الخد، جسر الأنف، وسط الجبين، و قوس كيوبيد. لا تترددي في استخدام خافي عيوب أفتح بدرجة من لون بشرتك لتفتيح وسط وجهك.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

تمارين يوغا الوجه للتخفيف من التجاعيد
عادات صحية تسبب مشكلات ومخاطر للإنسان من بينها استخدام…
تأثيرات ضارة لتناول الحلويات على صحة البشرة
8 مقشرات للبشرة من السكر يمكنك صنعها في المنزل
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين

اخر الاخبار

المدير العام للأمن الوطني في المغرب يُجري زيارة عمل…
رئيس مجلس النواب المغربي يُجري مباحثات في جوهانسبورغ مع…
الحكومة المغربية تُؤجل المصادقة على مشروع قانون دمج صندوق…
وزير الخارجية الإسباني يرفض الاستغلال السياسي لأحداث الفنيدق ويُشيد…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان "صقر وكناريا"
محمود عبد المغني يشارك في دراما رمضان 2025 بـ“جوما”
أحمد الفيشاوي يكشف عن التأثير الذي سوف تتركه أعماله…
أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
مدرب منتخب المغرب يُوجه رسالة إلى يحيى عطية الله…

صحة وتغذية

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

الأخبار الأكثر قراءة