الرئيسية » للرجال فقط
شينولا من ماركات الساعات الجديدة

القاهره - ندي ابو شادي

تعتبر"الهيمنة" العالمية محصورة بعدد قليل من الشركات الخاصة بالساعات، مثل رولكس التي تتربع جنباً إلى جنب مع ليكزس على عرش لوائح الأكثر شهرة عالمياً، وحتى الذين لا يرتدون ساعات ويعتمدون على هواتفهم لمعرفة الوقت يعرفون أن جايمس بوند يرتدي أوميغا.  ومع الإسم تأتي الأسعار الباهظة جداً.. البعض قد يناقش بأن هذه الساعات مصنوعة بحرفية عالية ومن أفضل المواد وبالتالي السعر مبرر ولكن الواقع هو أن الماركات لا تعني دائماً الجودة المطلقة بلا أي منافس.. فهناك شركات أخرى قد لا تملك الشهرة نفسها ولكنها بالتأكيد تملك الحرفية والدقة والجمال.

شينولا - Shinola

شينولا هي علاقة تجارية فاخرة تصنع مجموعة من المنتجات من الساعات والإكسسوار والدراجات الهوائية وحتى كرات القدم. الشركة الأميركية هذه يمكن تشبيهها بطائر الفينيق، فبعد تحول تحول ديترويت إلى مدينة للأشباح لناحية الصناعة إنبعثت هذه الشركة من الرماد معيدة الامل لتلك المدينة. وحتى شهرة شينولا المحلية كانت من خلال الساعات التي كان يصنعها العمال الذي خسروا وظائفهم في المصانع التي توقفت عن العمل في الولاية، ثم لاحقاً بدأت بتصنيع الدراجات والمنتجات الجلدية.

وتم إعادة تقديم شينولا كعلامة تجارية فاخرة في العالم ٢٠١١ ولكنها ورثت إسمها من شركة تلميع احذية كانت تعمل في مطلع القرن العشرين.  والشركة كرست نفسها لتعيد الصناعة الأميركية إلى مجدها وقد حققت ذلك إلى حد ما رغم كونها فتية للغاية اذ انها باتت تدير متاجرة عديدة في أماكن مختلفة من الولايات المتحدة الأميركية ولندن، وتورونتو.

ترايوا- Triwa

شركة سويدية تجمع بين أنماط التصاميم الإسكندنافية وبساطة التوجهات والحرفية العالية والأسعار المقبولة.  والموديلات التي تقدمها هذه الشركة متنوعة جداً فمن الساعات البيضاء إلى اللامعة الذهبية إلى الملونة وغيرها، هناك الكثير مما يناسب كل الأذواق. ولكن الشكل ليس كل شيء فهناك الكثير من الحرفية في الصنع والاهم من كل هذا أنها بتكلفة معقولة.

السوار الجلدي من الموديلات التي طرحت هو وسيلة تمكن أي رجل من إعتماد ساعة ملفتة وجميلة من دون أن يكون قد دفع ثروة مقابلها.. والسوار الجلدي هذا "يشيخ" مع الوقت ما يجعله يملك هويته الخاصة والتي هي امتداد لهويتك لكون الجلد يتفاعل مع عرقك وبالتالي لا يوجد تجربة أكثر خصوصية من هذه التجربة.

بووم - Boom

ليس بالضرورة دفع مبالغ طائلة للحصول على الروعة التي تقدمها رولكس أو باتيك فيليب فهناك شركات عديدة تقدم ما ينافس تلك الروعة وبتكلفة أقل بأشواط.. وشركة بووم السويدية خير مثال على ذلك.

الشركة هذه كانت في الأساس تعمل في مجال الموضة ولكن المصمم نيكلاس داهلغرين وجد بان عالم الساعات ثابت في مكانه وبات يسير خلف الركب، ولم يعد يسير جنباً إلى جنب مع متطلبات الزبائن وبان هناك مساحة كبيرة للتحسن وهكذا تم الإنتقال إلى عالم الساعات.  والشركة هذه مثالية لمن يفضلون الساعات وفق الطلب، وذلك لأنها تسمح لكل شخص باختيار ما يريده. والمثير أن للزبون حرية إختيار ٤ أجزاء من الساعات التي يمكن تبديلها ضمن ٣٧٠٠ خيار متاح.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

أفضل قصات الذقن الخليجي لهذا الموسم
تعرف على أفضل تصميمات القمصان للرجل الرياضي
متطوع يرتدي فستان العلامة التجارية الإيطالية جوتشي الجديد للرجال
أخطاء يقترفها الرجل عندما يرتدي البدلة الرسمية في المناسبات
المصممة المغربية هدى حشرون تطرح فساتين فصل الصيف

اخر الاخبار

رئيس مجلس النواب المغربي يُجري مباحثات في جوهانسبورغ مع…
الحكومة المغربية تُؤجل المصادقة على مشروع قانون دمج صندوق…
وزير الخارجية الإسباني يرفض الاستغلال السياسي لأحداث الفنيدق ويُشيد…
المغرب يُلاحق 152 شخصاً بتهّمة دعوات التحريض على الهجرة…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان "صقر وكناريا"
محمود عبد المغني يشارك في دراما رمضان 2025 بـ“جوما”
أحمد الفيشاوي يكشف عن التأثير الذي سوف تتركه أعماله…
أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار

رياضة

ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…
مبابي في قلب حرب باردة داخل المنتخب الفرنسي
مدرب منتخب المغرب يُوجه رسالة إلى يحيى عطية الله…

صحة وتغذية

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…
"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

الأخبار الأكثر قراءة