الرئيسية » فضائيات
المطربة يسرى محنوش والإعلامية التونسية عائشة عثمان

القاهرة- إسلام خيري

حلّت الفنانة والمطربة يسرى محنوش في آخر حلقات هذا الموسم من برنامج "عائشة" ضيفة على البرنامج المذاع على قناة التاسعة التونسية في العاشرة مساء السبت، وهو البرنامج الأشهر في دول شمال أفريقيا، وتقدمه الإعلامية التونسية عائشة عثمان.

وتتحدث يسرى عن بداياتها مع الفن منذ الطفولة خاصة أنها ولدت في عائلة فنية فالأب هو الشاعر التونسي المعروف حبيب المحنوش والأم هي الفنانة هزار، وقالت يسرى إن هذا الوسط الفني ساعدها على صقل موهبتها ودخولها لمجال الفن من الباب الكبير حيث برزت موهبتها منذ عمر الـ3 أعوام، حيث كانت تكتب وتلحن، واعتبرت أنّ الأبواب فتحت أمامها من مشاركتها سنة 2007 في سوبر ستار، حيث احتلت المرتبة الثالثة لتأتي الانطلاقة الحقيقية مع برنامج "ذا فويس أحلى صوت" في موسمه الأول حيث احتلت المرتبة الثانية.

وأضافت يسرى أن قبل المشاركة في اختبار "ذا فويس" لم تستطع النوم لمدة 48 ساعة من شدة قلقها وخوفا إلا أنها كانت تشعر بثقة كبيرة في النجاح.

وحول سؤال عائشة إن كان لكاظم الساهر دور في نجاحها ومساهمته في نجاحها اليوم فنيا وجماهيريا قالت يسري إن كاظم له دور في مساعدتها كثيرا، حيث لقبها بسيدة الطرب وكان كذلك لموهبتها دور كبير وكذلك صوتها وتحدثت عن مهرجان قرطاج سنة 2016 حيث اعتبرته من أبرز المحطات الفنية في حياتها خاصة من الحضور الجماهيري الذي فاق 8 آلاف متفرج وحقق الحفل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وأكدت يسرى محنوش أن لها طريقتها الخاصة في الغناء الذي لا يشبه أحدا وتنحت لنفسها شخصية فنية مستقلة وأنها من الفنانين الذين يولون اهتماما كبيرا لإدارة الأعمال والتي تلعب دورا كبيرا في نجاح الفنان خاصة أنهم يهتمون بأدق تفاصيل العمل ومحاولة إخراج الفنان في أحسن صورة، ووجهت تحية لرفيق عملها الذي يحرص على إدراة أعمالها بشكل جيد.

وحول دور الحب في حياتها، قالت يسرى محنوش إن الفنان لا يمكن أن يبدع دون أن يكون عاشقا، نافية في الوقت ذاته أن تكون تعيش قصة حب حاليا لكنها ككل الناس مرت بتجارب عاطفية، وحول موضوع الزواج قالت إنها ليست ضد الفكر لكنها إن فكرت فيه فإنها لن تتزوج من فنان وتحبذ الزواج من خارج الوسط الفني.

وعرض فريق البرنامج بعض البوستات التي كتبتها يسرى محنوش على مواقع التواصل الاجتماعي وآخرها ما كتبته قائلة إن "حلمت بسعد المجرد"، وقال يسرى محنوش إنها طالما تحلم بأشياء تتحقق في الواقع وليست المرة الأولى التي تحلم بفنان وأكدت أن سعد لمجرد فنان كبير وذو أخلاق عالية ولم تغيره الشهرة فهو نفسه منذ أن عرفته في سوبر ستار إلى اليوم، كما حلمت سابقا أنها تغني هي وفنان آخر في ما يشبه الحلبة وهذا ما حصل لاحقا عندما شاركت في "ذا فويس" وحلمت كذلك بالفنانة الراحلة ذكرى.

وحول انسحابها سابقا من سهرة مشتركة مع الفنان وائل جسار قالت إن الإشكال كان مع اللجنة المنظمة حول بعض التفاصيل وأنها تحترم كثيرا الفنان وائل جسار.

وحول جديدها تحدثت يسرى محنوش عن آخر أعمالها كليب "صاحب السعادة" الذي يحقق نسب مشاهدة مهمة على "اليوتيوب" وتم تصويره بتقنية عالية مع المخرجة رندلي قديح والذي استغرق وقتا كبيرا بين التحضير والتصوير، كما أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ 2016.​

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

عمرو أديب يصرح مصر ستواجه مشاكل كبيرة في مايو…
تعرف على شبكة مسلسلات وبرامج رمضان على القناة الأولى…
الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ترفض "التضييق"
الإعلامية المغربية مريم العوفير تطل على القناة الأولى
الإعلامي رضوان الرمضاني يطل على المغاربة ببرنامج جديد على…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
أشرف عبد الباقي يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة