الرئيسية » آخر موضة
سلاسل ذهب

القاهرة - المغرب اليوم

يعتبر شهر أكتوبر رمزاً للأمل والتوعية من سرطان الثدي، حيث يتم الاحتفال بالنجاح في التغلب على هذا المرض، وتعزيز أهمية الكشف المبكر والدعم المجتمعي، ومن بين الطرق التي يمكن من خلالها التعبير عن الدعم والمساندة هي الإطلالات، والتي تتضمن الأزياء والمجوهرات، حيث تبرز الأحجار الوردية مثل الكوارتز أو الياقوت الوردي كخيارات شائعة لإضافة لمسة من الأناقة والفخامة على أي قطعة مجوهرات، ولذلك نطلعك على أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية كخيار مثالي يجمع بين الأناقة والمشاركة في هذا الحدث الكبير.

يتناغم معدن الذهب بألوانه المختلفة مثل الذهب الأبيض أو الوردي مع الأحجار الوردية وألوان المعادن المميزة، مما يضيف لمسة جذابة للتصميم.
تجمع سلسلة Happy Diamonds Planet من شوبارد Chopard بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ودلاية بحجر الرودوكروزيت الوردي والألماس الراقص بوزن 0.10 قيراط، مما يعزز بريق التصميم.

تتميز بعض السلاسل بدلايات ناعمة وبسيطة مزينة بأحجار وردية، والتي تتناسب مع الإطلالات اليومية، سواء بمفردها أو من خلال تكديسها مع سلاسل أخرى عصرية.
تأتي سلسلة Jeux de Liens pendant من شوميه Chaumet بتصميم بسيط وناعم، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بدلاية مستوحاة من رمز اللانهاية، مرصعة بـ 10 أحجار من الياقوت الوردي بشكل مربع ووزن 0.50 قيراط، و8 ماسات مستديرة بوزن 0.19 قيراط.

تأتي سلاسل الذهب بتصاميم متعددة، ولكن تبقى الدلايات بالأشكال الكلاسيكية هي الأكثر سحراً وجاذبية، فلا تنتهي موضتها  مع مرور السنين، وتمنحك إطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة.
تتسم سلسلة Serpent Bohème من بوشرون Boucheron بتصميم بسيط ومميز، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبدلاية بقطع الكمثرى الجذاب، مرصعة بحجر الكوارتز الوردي بقطع الكمثرى ووزن 0.77 قيراط، مع لمسة برّاقة بحجر ألماس مستدير بوزن 0.03 قيراط.

تعد التصاميم المستوحاة من الفنون أحد أبرز الإبداعات في عالم المجوهرات، حيث تجمع بين الفن والفخامة في نفس الوقت، ويتجلى سحرها في هذا المزيج.
تجمع سلسلة Fanfare Symphony من جيرارد Garrard بين التصميم النابض بالحياة وبين الرقة، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر التورمالين الوردي بوزن 0.30 قيراط، و7 من أحجار الأوبال الوردي، فضلاً عن 21 ماسة دائرية بإجمالي وزن 0.27 قيراط.

تجذب السلاسل بالدلايات ذات الأشكال الهندسية الأنظار بتصاميمها العصرية، يمكن أن تتضمن هذه التصاميم أحجاراً وردية على شكل مثلثات أو مربعات، مما يضفي طابعاً حديثاً وأنيقاً.
نختتم مختاراتنا مع سلسلة Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع دلاية مربعة ومرصعة بحجر الكوارتز الوردي بوزن 9.5 قيراط، و10 من الألماس البني بوزن 0.1 قيراط.
من خلال الاختيار بين تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية يمكنك المشاركة في دعم النساء خلال شهر أكتوبر الوردي، حيث تعتبر المجوهرات وسيلة لإظهار دعمك لرسالة التوعية بسرطان الثدي،استمتعي باختيار ما يناسبك من هذه التصاميم الفريدة وكوني جزءاً من الحملة العالمية للتوعية ضد سرطان الثدي، ولتجعلي إطلالتك تعكس رسالتك، واحتفلي بجمال الحياة والأمل!

قد يهمك أيضــــاً:

سلاسل ذهب تليق بجميع الأذواق لتتناسب مع الإطلالات العصرية والكاجوال

تصاميم مختلفة لسلاسل ذهب رقيقة وجديدة

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024
الدليل النهائي للأحذية الشتوية الأنيقة
تنانير دانتيل موضة صيف 2023 بتصاميم جذّابة ومظهر أنيق
تصاميم مختلفة ومميزة لحقائب باللونين الأبيض والأحمر
موضة ألوان حقائب اليد هذا الصيف

اخر الاخبار

المعارضة المغربية ترفض الترضيات في إرسال الوفود البرلمانية للخارج…
الملك محمد السادس يُشيد بالدور البارز للدول الكبرى وعلى…
نزار بركة يترأس اجتماعاً مشتركاً بمناسبة افتتاح الدورة الخريفية…
الرئيس الفرنسي يحل في المغرب 28 أكتوبر الجاري مرفوقاً…

فن وموسيقى

حياة عادل امام بعد الاعتزال وكيف يقضي ايامه بدون…
نرمين الفقي تتحدث عن عودتها إلى المسرح بعد سنوات…
كندة علوش تكشف عن أسرار جديدة حول إصابتها بمرض…
باسكال مشعلاني تؤكد أن لبنان شعب يحبّ السلام وتتحدث…

أخبار النجوم

عمرو يوسف ومي عز الدين يقدمان "قلبي وأشباحه" في…
يحيى الفخراني يُكرّم في مهرجان نقابة المهن التمثيلية
رحمة رياض بدلاً من أنغام في "إكس فاكتور"
«الأرض السودا» تجمع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري لأول مرة

رياضة

الركراكي يُعرب عن سعادته بإقامة مباراتي المغرب ضد أفريقيا…
ليفربول يخطط للإطاحة بصلاح ويتعاقد مع لاعب جديد
كريستيانو رونالدو يضغط على نادي النصر لضم دي بروين…
بوغبا يفسخ عقده مع يوفنتوس عقب تخفيض عقوبته واقتراب…

صحة وتغذية

مكملات غذائية للوقاية من السرطان وتحسين جودة النوم والوظائف…
اختبار دم جديد قد يُساهم في التشخيص المبكر لمرض…
فصيلة دمك قد ترفع خطر التعرض للسكتة الدماغية في…
اختبار دم يتنبأ بفترة بقاء مرضى سرطان البروستات على…

الأخبار الأكثر قراءة