الرئيسية » سباق الخيل
معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي - وام

تشارك الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في فعاليات " معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2015 " التي انطلقت اليوم تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات ويستمر حتى 13 من الشهر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

تأتي المشاركة بتوجيهات من الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وقال إبراهيم عبدالملك محمد أمين عام الهيئة إن المعرض يعتبر أحد أهم المحطات السنوية المهمة التي تعنى بصون التراث الثقافي ونحن في الهيئة نحرص من خلاله دائما على تحقيق النجاحات عاما بعد عام في إطار باقة مميزة من الفعاليات التراثية والثقافية التي تؤكد دور أبوظبي كراعية للثقافة والصيد المستدام وكمركز اقتصادي له مكانته المرموقة على الخارطة الدولية .

وثمن عبدالملك دور مهرجان الشيخ منصور بن زايد العالمي للخيول العربية الأصيلة على إتاحتهم الفرصة للهيئة بالمشاركة معهم في المعرض مؤكدا على عمق العلاقة الإيجابية بين الهيئة والمهرجان كما وجه جزيل الشكر لإدارة المعرض الدولي للصيد والفروسية على التعاون وتسخير كافة الإمكانيات لمشاركة الهيئة في المعرض.

وقال عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية .. إن مشاركة الهيئة تأتي بهدف الترويج للقطاعين الشبابي والرياضي من خلال استعراض عدد من الكتيبات والمطبوعات التي تغطي العديد من الجوانب الرياضية والشبابية .

وأضاف الدوسري أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الاستراتيجية التي ترتكز على الإبداع والتميز والمشاركة المجتمعية في مختلف الأحداث والفعاليات للترويج عن العمل الكبير الذي تقوم به الهيئة وتزويد شرائح المجتمع بكل ما يخص القطاعين الشباب والرياضي .

وقال خالد عبدالله ال حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية إن مما يميز جناح الهيئة هذا العام هو مشاركة حملة "نحن معك يالأبيض " والتي تعكس مدى حرص الهيئة في دعم المنتخبات الوطنية والوقوف بجانب المبادرات الإيجابية لأبناء الإمارات التي تساهم في تعزيز روح الولاء والإنتماء .

وأضاف ال حسين إن الهيئة ستطلق صباح غد في تمام الحادية عشرة مفاجأة رياضية هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حيث سيقوم بإطلاقها الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة في مقر جناح الهيئة بالمعرض وذلك بحضور عدد من القيادات الرياضية ووسائل الإعلام وزوار المعرض .

وحظي جناح الهيئة بحضورالشيوخ والقيادات الرياضية إلى جانب شرائح مختلفة من زوار المعرض الذين توافدوا بصورة لافتة للاطلاع على ما يضمه الجناح الذي يأتي الهدف من إقامته الترويج للقطاعين الشبابي والرياضي من خلال استعراض عدد من الكتيبات والمطبوعات التي تغطي العديد من الجوانب الهامة من عمل الهيئة بالإضافة للجانب الاستراتيجي من خلال التعريف باستراتيجية الهيئة بواسطة بعض المطبوعات والمنشورات والخدمات الذكية التي تقدمها الهيئة وما تضمه في طياتها من أهم المشاريع والمبادرات والبرامج التي تأتي ترجمة لرؤية واستراتيجية حكومة دولة الإمارات إلى جانب توزيع بعض الهدايا التذكارية التي تحمل أسم وشعار الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

الجوادان بوغو وغاروس يتحديان منافسيهما في «كأس 1351» في…
1.5 مليون دولار جوائز مهرجان «كؤوس الملوك والأمراء»
ميدان الأمير سلطان بن عبد العزيز للخيل العربية يُنظم…
ميدان سلطان بن عبد العزيز للخيل العربية يشهدّ موسم…
الثلاثاء انطلاق كأس الأمير سلطان بن عبد العزيز العالمي…

اخر الاخبار

ترامب يرفض عرضاً من هاريس لمناظرة ثانية ويقول فات…
فاطمة الزهراء المنصوري تُؤكد أن الذين حاولوا الهجرة الجماعية…
البحرية الملكية تُحبط محاولة العشرات من المرشحين للهجرة السرية…
حزب الأصالة والمعاصرة يدعُو لتمديد صلاحية جواز السفر المغربي…

فن وموسيقى

احتفاء بفيلم "رحلة 404" لمنى زكي عقب ترشحه للأوسكار
منى زكي تُعبر عن سعادتها الكبيرة بترشيح فيلمها "رحلة…
سميرة سعيد تؤكد أن ألبوم قويني بيك من أحلى…
ظافر العابدين يبدء ثالث تجاربه في الإخراج بفيلم صوفيا…

أخبار النجوم

حميد الشاعري يتنازل عن بصمة صوته لتقديم أغانٍ جديدة…
الفنان عمرو دياب يتألّق عند سفح أهرامات الجيزة
أحمد رزق يتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
مي عمر تردّ على انتقادات عملها مع زوجها محمد…

رياضة

حكيم زياش ينتقد المغرب والدول التي تدعم الإبادة الجماعية…
هاري كين وجريزمان يتنافسان على جائزة لاعب الجولة في…
ميسي يعود للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة
انتخاب عادل هالا رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي لمدة…

صحة وتغذية

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة…
عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
جدري القردة يُؤجل النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي للصحة…

الأخبار الأكثر قراءة

فوز الفريق البريطاني للفروسية بذهبية قفز السدود في أولمبياد…