الرئيسية » أخبار النجوم
المطرب سعد المجرد

الرباط - المغرب البوم

نعى الفنان سعد المجرد الطفلة المغربية التي فارقت الحياة جراء إصابتها بالسرطان. ونشر سعد المجرد على حسابه على إنستغرام، صورة تجمعه بالطفلة سجا التقطت أثناء زيارته لها في المستشفى في 30 أغسطس الفائت.
وكان سعد المجرد في الصورة يحتضنها مبتسماً وهي كانت بدورها سعيدة بزيارة سعد المجرد وتبتسم وهي تحمل باقة الورد التي حملها لها.

وبتأثر شديد، أرفق سعد المجرد الصورة التي نشرها على حسابه على إنستغرام بعبارات مؤثرة نعى خلالها ابنة الست سنوات. وذكر سعد المجرد أنه يشعر بحزن كبير عليها متحدثاً في الوقت نفسه أنها كانت رمزاً للبراءة وحب الحياة وتشيع أجواء الأمل والضحك لمن حولها.
وقال سعد المجرد في تعليقه:"بكل حزن وأسى، نعزي أنفسنا وأهل "سجا" التي فارقت الحياة بعد أن أضفت البهجة والفرح لمن حولها خلال سنواتها الست القصيرة. لقد كانت، رغم صغر سنها، رمزًا للبراءة والحب للحياة، وملأت قلوبنا بالضحك والأمل. نسأل الله العلي العظيم أن يرحمها ويغفر لها، وأن يجعلها طيرًا من طيور الجنة، وأن يصبّر أهلها ويمنحهم القوة لتجاوز هذه المحنة العظيمة. إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم يا واسع الرحمة، لا ترد لنا دعاءنا في أن تسكنها فسيح جناتك وتلهمنا الصبر".

يذكر أن الفنان سعد المجرد كان قد قام في 30 أغسطس الفائت بزيارة إلى سجا في المستشفى حيث كانت تعالج من مرض السرطان. ووثقت والدتها هذه الزيارة من خلال صور وفيديو، حيث صوّرت لحظة وصول الفنان سعد المجرد إلى المستشفى واستقبال سجا له حيث أخذها بين أحضانه ثم اصطحبها من المستشفى في نزهة بالسيارة. وبدت سجا سعيدة وتتحدث مع سعد المجرد الذي كان بدوره سعيداً جداً.

وعبرت حينها والدة سجا عن سعادتها بزيارة الفنان سعد المجرد لابنتها في المستشفى وأنه أدخل الفرحة إلى قلبها واصفة زيارته أنها ستبقى راسخة في الذاكرة. وعلقت والدة سجا على الفيديو الذي صورته ونشرته لابنتها مع سعد المجرد عبر حساب سجا على إنستغرام:" "زيارة الفنان المتواااضع سعد المجرد لسجى كانت شي حااااجة كبيرة بنسبة ليها فرحتها بيه كبيرة لي غادي تبقى مرسخة في الذاكرة ديالها شكرا ليك بزااااف كلمة شكر قليلة فحقك".

وكانت والدة سجا قد أنشأت حساباً خاصاً لابنتها على إنستغرام تنشر من خلالها يوميات ابنتها في المستشفى مع تفاصيل حول مرضها ورحلة العلاج الذي تخضع له وتطلع متابعيها على تطورات وضعها الصحي. بالاضافة لذلك، كانت والدة سجا تنشر صوراُ وفيديوهات مع ابنتها والابتسامة ترافقهما باستمرار. وكانت تحاول والدتها إعطائها الأمل باستمرار. وكانت تلقى فيديوهات ومنشورات والدة سجا عن ابنتها الكثير من الدعم العاطفي والتفاعل والحب من المتابعين الذين كانوا يتمنون لها الشفاء. وكانوا يثنون على شجاعتها وقوتها بمحاربة السرطان ويعجبون بضحكتها التي لم تفارقها طيلة فترتي مرضها وعلاجها رغم الألم الشديد الذي كانت تشعر به. ووصفوها بإحدى أصغر محاربات السرطان في المغرب. وحزنوا مع إعلان والدتها وفاتها قائلة "انتصر السرطان".

وقبل يومين من وفاة سجا، نشرت والدتها فيديو من داخل المستشفى لزيارة أخرى قام بها الفنان سعد المجرد لطفلتها سجا في غرفتها بالمستشفى وبدت سجا متعبة وفقدت شعرها. وكان سعد يحدثها ويبتسم لها وظهر في الفيديو العديد من الأشخاص بالاضافة للممرضة ولعازف غيتار كان يعزف لإدخال بعض الفرحة على قلب سجا. وصورت والدة سجا هذه الأجواء ووثقتها بفيديو. وكان هذا الفيديو بمثابة الوداع الأخير لسعد المجرد مع ابنتها قبل وفاتها. وعلقت قائلة: شكرا لكاع صحابي صحاباتي ناس لعزاز لي راهم واقفين معايا و كيجيو كل يوم شكرا ليكم بزاف كلمة شكر قليلة فحقكم".

قد يهمك أيضــــاً:

سعد المجرد يُعبر عن سعادته لحضوره الدورة السابعة لمهرجان ضيافة ويهدي الجائزة لوالديه

سعد المجرد يؤكد أن حفله في مصر سيقام في موعده رغم دعوات المقاطعة

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

محمد هنيدي يرد على إمكانية ابتعاده عن الكوميديا
أحمد عز يدخل عالم المنصات لأول مرة بمسلسل كوميدي
أنغام تبهر جمهورها في المتحف المصري
عمرو يوسف ومي عز الدين يقدمان "قلبي وأشباحه" في…
يحيى الفخراني يُكرّم في مهرجان نقابة المهن التمثيلية

اخر الاخبار

رئيس مجلس المستشارين المغربي يُجري مباحثات مع نظيره البرازيلي
ظهور قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني في طهران بعد…
قطر تجدد تأكيد دعمها لمخطط الحكم الذاتي في إطار…
وزير الخارجية المغربي يُجري مباحثات مع رئيس مجلس الشيوخ…

فن وموسيقى

إليسا ترثي الوضع في لبنان وتؤكد أنه سيعود أحلى…
نبيلة عبيد تستأنف مسيرتها الفنية بمسلسل سعودي بعد فترة…
حياة عادل امام بعد الاعتزال وكيف يقضي ايامه بدون…
نرمين الفقي تتحدث عن عودتها إلى المسرح بعد سنوات…

أخبار النجوم

سعد المجرد ينعي الطفلة سجا التي هزمها السرطان
محمد هنيدي يعود الى الدراما بعد غياب طويل
أحمد عز يخوض تجربتين جديدتين بعمل فني واحد
سميحة أيوب تُناشد الرئيس المصري لمنع هدم المسرح العائم

رياضة

مدرب ليفربول يستعين برونالدو وميسي للضغط على إدارة النادي…
محمد صلاح يتصدر التشكيل التاريخي للدوري الإنكليزي في القرن…
الركراكي يُعرب عن سعادته بإقامة مباراتي المغرب ضد أفريقيا…
ليفربول يخطط للإطاحة بصلاح ويتعاقد مع لاعب جديد

صحة وتغذية

أسلوب حديث لعلاج السكري دون الاعتماد على الأنسولين
تطوير غرسات إلكترونية جديدة لعلاج الاكتئاب والخرف والألم المزمن
الإفراط في استخدام الهاتف قد يؤدي إلى فقدان الذاكرة
مكملات غذائية للوقاية من السرطان وتحسين جودة النوم والوظائف…

الأخبار الأكثر قراءة

أيمن زيدان وسلاف فواخرجي معاً في رمضان 2025
سوزان نجم الدين تنضم لـ «رحلة إلى النكد» في…
تكريم صابرين في مهرجان "الأفضل" في لبنان
فيفي عبده تعود الى دراما رمضان بعد غياب ثلاث…
الفنانة شريهان تعُود للدراما التلفزيونية من خلال مسلسل جديد