الرئيسية » أخبار النجوم
الفنانة رولا سعد

بيروت _المغرب اليوم

كشفت الفنانة اللبنانية رولا سعد، كواليس خطوبتها في رأس السنة الحالية 2021، مشيرة إلى أنها تفاجأت بخطيبها، وهو يطلب يدها.وقالت "رولا" : "في ناس عم بتعاتبني علشان موضوع الخطوبة خصوصا إني قلت قبل أيام إني مش مخطوبة ودلوقتي بقول اتخطبت". وأوضحت: "أنا اتفاجئت في رأس السنة، إن يحيى طلب إيدي، وأنا وافقت لإني عارفة مشاعري ومتأكدة منها، بس اتفاجئت أكيد بسبب السرعة".وعن جديدها الفني وما تحضر له حاليًا، قالت: "بحضر لبرنامج يحكي عن المرأة، مش أول برنامج ليا، لكن أول برنامج من النوع ده، هو بناء على رغبة الناس وبناء على قصص شوفتها أثناء فترة الإغلاق، كان عندي وقت أكتر على السوشال ميديا". وتابعت: "في ناس كتير حلوة بس مش عارفين يظبطوا حالهم، في ناس عندها عقد من أشياء كثيرة، كل

القصص دي قررت نعملها في برنامج، تشمل الموضة والجمال والشعر والتجميل وصحة المرأة ونفسيتها، وفي فقرات للمحجبات، كتير قصص راح ينبسطوا فيها الناس ويستفيدوا كتير".وعن أغنيتها الأخيرة "لاغيني تلاقيني" وتصويرها فيديو كليب، قالت: "هي أغنية مصرية إنتاج شركة لايف ستايل، وإخراج زياد خوري، أول مرة اتعامل معاه، كتير انبسط، مريح بشغله وانبسطت كتير بالطريقة اللي اشتغلنا فيها سوا". وأكملت: "صار لي فترة بعيدة شوية عن مصر، وحبيت أرجع لإن الجمهور المصري له مكانة خاصة عندي، لإن بدايتي كانت في مصر وخدت دعم كبير هنا، مشان هيك حبيك أرجع بعد فترة كورونا".وأردفت: "الكليب فيه نفس الروح اللي كنت أحب أعملها من قبل، ولكن بتقنية أكبر وأداء مختلف، صورنا بسوريا وتركيا لظروف الكورونا، بنفس الوقت حبينا نصور بسورية لإن المخرج كان شايف شيء معين بموقع التصوير ومكان مثل الصحراء". وعن إصابتها بارتفاع في درجة حرارتها مؤخرًا، وإصابتها بوعكة صحية، قالت: "مشكلتي الحمد لله مش كورونا، عندي حساسية ومشكة في وداني سببت ليا السخونية".واختتمت: "للأسف الشديد في ناس واخدين أزمة كورونا تهريج، وده مش مظبوط، خاصة لما حد قريب منك تخسريه أو يتعذب ويتألم ومتقدريش تاخديه على المستشفى فده سبب كافي يخلينا نهتم أكتر".

قد يهمك ايضا

الفنانة اللبنانية رولا سعد تكّشف سبب غيابها عن الساحة الفنية في مصر

رولا سعد تعيش قصة حُب جديدة بعد رحلة بحث طويلة عن رجل يخطف قلبها

View on Almaghribtoday.net

أخبار ذات صلة

أحمد عز يثير الجدل بما قاله عن فيلم "كيرة…
نيللي كريم مهدّدة بالخروج من دراما رمضان المُقبل
ريهام سعيد تعلن انتهاء عقدها مع قناة "هي"
محمد إمام يشوق جمهوره وينشر ان «اللي جاي حلو…
يسرا تعتذر عن حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في…

اخر الاخبار

مجلس النواب المغربي يكشف عن أسماء البرلمانيين المتغيبين بدون…
المغرب والسعودية يتفقان على تسهيل عملية ترحيل المحكوم عليهم…
أخنوش يعرض تجربة المغرب في التكيف مع التغيرات المناخية…
الحكومة المغربية تؤكد التعامل الإيجابي مع الرقابة البرلمانية وقبول…

فن وموسيقى

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يُكرّم "الفتى الوسيم" أحمد عز…
هيفاء وهبي تعود إلى دراما رمضان بعد غياب 6 سنوات وتنتظر…
المغربية بسمة بوسيل تُشوّق جمهورها لأغنيتها الجديدة التي تستعد…
كاظم الساهر يتألق في مهرجان الغناء بالفصحى ويقدم ليلة…

أخبار النجوم

محمود حميدة يكشف تفاصيل شخصية "ياسين" في مسلسل موعد…
إسعاد يونس تُعرب عن سعادتها البالغة بعودتها للمسرح
هاني سلامة وياسمين رئيس يجتمعان مجدداً بعد غياب 12…
محمد هنيدي يُعلن دخوله منافسات دراما رمضان 2025 بمسلسل…

رياضة

الهلال⁩ السعودي يتجاوز مانشستر يونايتد في تصنيف أندية العالم
إصابة في الرباط الصليبي تبعد إلياس أخوماش عن الملاعب…
المغربي ياسين بونو بين كبار اللعبة بمتحف أساطير كرة…
وليد الركراكي يخطط لثورة في تشكيلة المنتخب المغربي قبيل…

صحة وتغذية

الكشف عن وجود علاقة بين النوم المبكر وصحة أمعاء…
هل تختلف ساعات نوم الأطفال عند تغيير التوقيت بين…
أدوية علاج لمرض السكري قد تُقلل خطر الإصابة بحصوات…
حمية مستوحاة من الصيام تدعم وظائف الكلى وصحتها

الأخبار الأكثر قراءة

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
أحمد مكي يخوض تجربة جديدة في رمضان
ماجدة الرومي تُعلق على الهجوم الذي يتعرض عليه جنوب…
ماغي بوغصن تُطلق مبادرة لدعم النازحين في لبنان
إليسا تعبر عن حزنها بسبب الأوضاع في لبنان