إصابة خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس كورونا في الدار البيضاء
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

إصابة خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس "كورونا" في الدار البيضاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إصابة خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس

مدينة الدار البيضاء
الدار البيضاء - المغرب اليوم

أصيب خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، بعدما كشفت التحاليل المخبرية حملهم المرض بمنطقة الألفة بالدار البيضاء.

وحسب المعلومات المتوفرة لجريدة 24، فإن الحالات الخمس التي سجلت تعود لرجل وثلاث نساء وطفل وحالتهم مستقرة لاتدعو للقلق، حيث انتقلت إليهم العدوى نتيجة مخالطتهم أحد أفراد الأسرة، وهو رجل متقاعد أحس بالعياء في الأونة الأخيرة، لتتأكد إصابته في ما بعد بالفيروس بعد إجرائه التحاليل المخبرية.

وأضاف ذات المصدر، أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى محمد الخامس مؤقتا، قبل نقلهم إلى المستشفى العسكري ببنسليمان، لخضوعهم للعلاجات الضرورية، وفق البروتوكول الصحي المعمول به على الصعيد الوطني.

وأكد المصدر ذاته، أن اللجان الطبية تعمل جاهدة بتنسيق مع السلطات المحلية، على تحديد لوائح المخالطين، قصد إخضاعهم  للتحاليل المخبرية والحجر المنزلي في إنتظار النتائج، مع العمل على التوعية والتحسيس والتعقيم في خطوة وقائية، للحد من انتشار عدوى "كوفيد 19" في المنطقة.

تجدر الإشارة، على أن حصيلة الإصابات بالمملكة ارتفعت لحدود اللحظة إلى 15542 حالة، بعد تسجيل 214 إصابة جديدة بالفيروس خلال الـ24 ساعة الأخيرة، فيما سجلت 238 حالة شفاء جديدة، ما يرفع عدد الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 12065، فيما تم تسجيل حالتي وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 245 حالة.

قد يهمك ايضا

الدار البيضاء تتصدر المرتبة 121 كأغلى مدن العالم طبقًا لاستطلاع"ميرسر"

مواطنون يشكون رئيس كبرى المقطاعات في "الدار البيضاء" المغربية إلى وكيل الملك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس كورونا في الدار البيضاء إصابة خمس أفراد من أسرة واحدة بفيروس كورونا في الدار البيضاء



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib