فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة

الزعيم عادل إمام
القاهره ـ المغرب اليوم

صرح الفنان المصري محمد صلاح مهاجماً الزعيم عادل إمام مؤخراً، وكشف عن موقف جمعه به أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة، دفعه لكراهيته وعدم قبول العمل معه مرة أخرى.عبر محمد صلاح عن استيائه من موقف سابق جمعه مع الفنان عادل إمام أثناء تصوير فيلم بخيت وعديلة، لافتاً إلى أن هذا الموقف جعله يكره الزعيم ويرفض المشاركة في بطولة عمل فني آخر معه.

وقال محمد صلاح في تصريح خاص ومثير للجدل لموقع القاهرة 24، إنه قام بدور الشرطي في فيلم بخيت وعديلة، وبسبب محاولته لإلقاء القبض عليه خلال المشهد كما كُتب في السيناريو، استاء عادل إمام وشعر بالغضب وسأله عمن وجهه لهذا الأمر، ووجه له نظرة تعالي واصفاً إياه بالغرور الشديد، وفق تصريحاته.

وقال الفنان المصري عن الزعيم عادل إمام: "كراهيتي لعادل إمام نابعة من موقف ولم أعمل معه مرة أخرى، وذلك بعدما قدمت معه دور الشرطي في فيلم بخيت وعديلة، كنا نصور مشهداً خارجياً، ومن المفترض أن ألقي القبض عليه في المقابر، وعندما ذهبت لأقبض عليه تركني وركب سيارة ملاكي، أمسكت بيده على أساس يركب السيارة الخاصة بالشرطة، إلا أنه غضب وقال لي "تمسك إيدي ليه ومن طلب منك"؟ ثم نظر لي باحتقار، وهو شخص مغرور للغاية".

لم يتوقف هجوم محمد صلاح عند عادل إمام، ولكنه امتد ليهاجم الوسط الفني، واصفاً إياه بأن كل من فيه لا يفكر إلا في نفسه فقط، وتابع في تصريحاته الخاصة للقاهرة 24: "لا يوجد أحد في الوسط الفني يفكر في زملائه، الجميع يفكر في نفسه فقط، وكرامتي لا تسمح لي بطلب العمل من أحد، على الرغم من علاقاتي الجيدة  مع الجميع".

وأكمل الفنان المصري الذي توقف عن العمل منذ عام 2017 تقريباً، أنه عاش حياته بين التمثيل والمحاماة وأنه يعيش مستوراً ولديه معاشان من النقابتين، ولكن التمثيل لا علاقة له بالمادة من وجهة نظره، لافتاً إلى أنه ظل يعمل في الفن بدون مقابل لسنوات، بينما رفض طوال مسيرته أن يشارك في أي عمل في دور كومبارس، وكان يفضل العمل مع كبار النجوم.

واستنكر محمد صلاح حالة الركود الفني التي يعيشها ويعيشها معه الكثير من النجوم الكبار، موضحاً أن أغلب من يعمل حالياً في الفن هم من الشباب بينما يختفي كبار السن في المنازل بعيداً عن الأضواء، وتابع واصفاً هذه الحالة "دي حاجة تجنن" لافتاً إلى أنه يغيب عن الأضواء منذ سنوات كالكثير من أبناء جيله.

وكشف الفنان المصري عن بداياته، مشيراً إلى أن أول أدواره كانت من خلال مسرحية أهلاً يا بكوات مع النجمين عزت العلايلي وحسين فهمي، وعرضت على المسرح القومي، وقام خلالها بدور صغير ولكنه مؤثر وترك بصمة، مواصلاً بأنه عمل أيضاً مع نجوم كبار في السينما مثل نادية الجندي وغيرها، فضلاً عن مشاركته في أعمال كبيرة وخالدة منها ليالي الحلمية ورأفت الهجان.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات محمد صلاح عن عادل إمام، وتسبب تصريحه عن الزعيم في موجة من الهجوم عليه، إذ استنكر النشطاء توقيت هذه التصريحات، خاصة بعد إعلان الزعيم اعتزاله قبل أسابيع، ووصفوا الهجوم المستمر عليه بالحملات الممنهجة والتي يستفيد منها أشخاص آخرون.

وقال البعض في تصريحاتهم: "هو ايه الحكاية كله افتكر دلوقتي ان عادل إمام وحش اشمعنا"، "لو كان عادل إمام مغرور ومتكبر ومتعالي زي البعض يذكر ما كان وصل لهذه المرحلة من النجاح والشهرة والمحافظة على النجاح مافيش إنسان مغرور بيحافظ على نجاحه وكمان شوفت كتير لقاءات لممثلين شباب وبقوا نجوم كبار دلوقت بيشكرو في عادل إمام وقالوا إنه ساعدهم كتير وبعدين الرجل دلوقت محتاج دعوات مش هجوم مش كده ولا ايه"يذكر أن الزعيم عادل إمام كان قد أعلن اعتزاله رسمياً والتفرغ لأحفاده وأسرته، أثناء تسلم ابنيه المخرج رامي إمام والنجم محمد إمام جائزة الإبداع مدى الحياة نيابة عنه، من مهرجان Joy Awards، شهر يناير الماضي في الرياض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنانة يسرا تُعرب عن حزنها بعد إعلان اعتزال عادل إمام

محمد إمام يعلّق على جدل كلمته خلال تكريم والده عادل إمام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة فنان مصري يصف عادل إمام بالغرور ويكشف موقفاً في كواليس بخيت وعديلة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib