افتتاح المعرض الصناعي التجاري الأول في إكسبو خورفكان
آخر تحديث GMT 00:54:07
المغرب اليوم -

افتتاح المعرض الصناعي التجاري الأول في إكسبو خورفكان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح المعرض الصناعي التجاري الأول في إكسبو خورفكان

مركز إكسبو خورفكان
الشارقة-وام

افتتح الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب الحاكم في خورفكان اليوم المعرض الصناعي التجاري الاول الذي تقام فعالياته بمركز اكسبو خورفكان وتستمر حتى 24 يناير الجاري بمشاركة واسعة من عارضين من داخل الدولة يعرضون طيفا واسعا من المنتجات الصناعية والتجارية .

وقام الشيخ سعيد القاسمي بجولة تفقدية بين اروقة المعرض واستمع الى شرح من العارضين حول مشاركتهم حيث تعرف على آرائهم حول المعرض ومقترحاتهم ورؤيتهم المستقبلية للاسواق.. مشيدا بجهود ادارة مركز اكسبو في التنظيم والتسهيلات التي تقدم للمشاركين والزوار.

ويعد المعرض احتفالية بالتميز الصناعي لدولة الامارات عامة وخاصة المنطقة الشرقية حيث يحظى القطاع الصناعي بالشارقة بمكانة رئيسة متميزة ضمن منظومة القطاعات الصناعية بالدولة.

حضر الافتتاح عبدالله سالم الصم رئيس المجلس البلدي بخورفكان ومحمد عبدالرحمن القواضي نائب المجلس البلدي بخورفكان وخليل محمد المنصوري مدير اكسبو خورفكان الى جانب عدد من أعضاء مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومسؤولي ومدراء الدوائر المحلية ورجال الاعمال وممثلو المؤسسات والشركات العارضة.

وقال خليل محمد المنصوري ان المعرض يعد من المعارض الجديدة التي وضعت على اجندة مركز اكسبو خورفكان في العام 2015 بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية بالمنطقة الشرقية وزيادة عدد المعارض التخصصية لجذب عدد اكبر من المواطنين .

وأشار الى ان المعرض يسعى لابراز القطاع الصناعي في الشارقة خاصة بالمنطقة الشرقية ومدى الجودة التي وصلت اليها الصناعة الوطنية ودقتها .. منوها الى ان المنتجات الوطنية تنافس مثيلاتها الاجنبية بل تتفوق عليها في الجودة والسعر حيث ساهم في ذلك السياسات التي تتبعها الدولة في تشجيع المنتجين والمستثمرين وحثهم على اتباع انظمة الجودة.

وأوضح ان المعرض يقدم خدماته لمجتمع رجال الاعمال والمستثمرين اضافة الى المستهلكين فهو منصة متكاملة للمبيعات ورابط بين مؤسسات الاعمال التجارية والعملاء والمستهلكين.. مؤكدا ان من اهم اهداف المعرض ان يكون منصة فاعلة لمساعدة القطاع الصناعي المتنامي في الشارقة لتسويق افضل لمنتجاته وخدماته .. كما يعد جزء من استراتيجية تسويقية وترويجية واضحة تتوافق مع الخطط التنموية المحلية للدولة .

واشار الى ان المعرض يضم ممثلين عن قطاعات مختلفة منها المأكولات والمشروبات والاعمال الخشبية والأثاث والمنتجات الكيماوية والبلاستيكية والزيوت والمطاط والمنتجات المعدنية ومواد البناء والاقمشة والملابس الجاهزة والورق والطباعة والنشر ومنتجات المواد الخام التعدينية وغير التعدينية وغيرها من الصناعات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المعرض الصناعي التجاري الأول في إكسبو خورفكان افتتاح المعرض الصناعي التجاري الأول في إكسبو خورفكان



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib