شركة قطر للبتروكيماويات قابكو تحصل على شهادة الرعاية المسؤولة
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" تحصل على شهادة الرعاية المسؤولة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة قطر للبتروكيماويات

شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" تحصل على شهادة الرعاية المسؤولة
الدوحة ـ قنا

أعلنت شركة قطر للبتروكيماويات "قابكو" عن حصولها على شهادة "الرعاية المسؤولة" بعد اتباع أحدث المعايير والإجراءات التي قامت بها شركة ألمانية متخصصة في المراجعة المستقلة هي TUV، وهو ما يدعم التزام الشركة بالاستدامة وتطبيق أفضل الإجراءات.
وتعتبر شهادة الرعاية المسؤولة 14001:2013 من المعايير المعترف بها عالمياً على نطاق واسع والتي تركز على سبع ركائز أساسية هي الوعي المجتمعي، والاستجابة للطوارئ، والأمن، والتوزيع، وصحة وسلامة الموظفين، وحماية البيئة وأمان العمليات، والرقابة على المنتجات، وتنطوي هذه الشهادة العالمية على متطلبات وأطر صارمة وتقارير لقياس الأداء الاعتيادي والنظم الإدارية للشركة.
وأكد الدكتور محمد يوسف الملا نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقابكو التزام الشركة بترشيد أثر عملياتها على كل من البيئة والاقتصاد والمجتمع ككل، وعليه فإن نجاحها في الحصول على هذه الشهادة المهمة في الرعاية المسؤولة يعد خطوة إلى الأمام في إطار وضع خطط الاستدامة قيد التنفيذ، لافتا إلى أن "الرعاية المسؤولة" تعمل كمحفز لمزيد من الانجاز والتنمية المستدامة حيث إنها تغطي النواحي الاستراتيجية في عمل الشركة، وبكل تأكيد ستترجم هذه الخطوة الهامة إلى نتائج ملموسة في مجال الاستدامة وتحقيق منافع إضافية لجميع الأطراف ذات العلاقة بالشركة.
وأوضح أن مبادئ وأخلاقيات الرعاية المسؤولة تلزم الشركات على الابتكار المستمر من أجل الوصول إلى منتجات وعمليات أكثر أماناً وتوافقاً مع البيئة، إضافة إلى العمل على التحسين المستمر للأداء في مجالات البيئة والصحة والسلامة خلال الدورة التشغيلية للمنتجات بأكملها، وقد انطلقت مبادرة الرعاية المسؤولة في كندا عام 1985، ويتم اعتمادها في أكثر من 60 دولة حول العالم.
من جانبه، قال السيد يوسف ربيعة الرئيس التنفيذي للعمليات في قابكو إن: "امتثال الشركة الكامل بمتطلبات الرعاية المسؤولة 14001:2013 يعزز نظام إدارة الجودة القائم بالشركة في مجالات الصحة والسلامة والأمن والبيئة والمعتمد بالفعل عبر شهادات أيزو 9001 وأيزو 14001 إضافة إلى OHSAS 18001، مضيفا أنه خلال الأشهر القليلة الماضية عملت العديد من الفرق والإدارات مجتهدة لإظهار التزامهم وتعهدهم بتأكيد انصياع عملياتنا لمعايير الرعاية المسؤولة، واليوم يتملكنا الفخر باحتفالنا بهذا الإنجاز الذي يمهد الطريق لمستويات جديدة من التميز في الأعمال، مما يجعل شهادة الرعاية المسؤولة 14001:2013 عاملاً إضافياً في تعزيز المميزات التنافسية لدى قابكو ويقود قاطرة تحسين الأداء المستمر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة قطر للبتروكيماويات قابكو تحصل على شهادة الرعاية المسؤولة شركة قطر للبتروكيماويات قابكو تحصل على شهادة الرعاية المسؤولة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib