الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في معرض توظيف أبوظبي
آخر تحديث GMT 15:23:22
المغرب اليوم -

"الإمارات للغاز الطبيعي المسال" تشارك في معرض توظيف أبوظبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

معرض توظيف أبوظبي
أبوظبي ـ وام

تشارك شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال - المشروع الاستراتيجي الهادف إلى توفير مصادر إضافية للطاقة النظيفة لدولة الإمارات - في فعاليات "معرض توظيف أبوظبي 2015" التي انطلقت اليوم في مركز أبوظبي الوطني وذلك تماشيا مع استراتيجية التوطين الطموحة التي تنفذها الشركة وسعيها المتواصل لدعم الكوادر الوطنية المتميزة للعمل في قطاع النفط والغاز.

ويقوم مجلس أبوظبي للتوطين وبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية بتنظيم المعرض تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حيث يعتبر من أبرز الفعاليات المتخصصة في توفير فرص عمل لمواطني الدولة إذ يتيح لهم العديد من الوظائف والدورات التدريبية والتعليمية لاكتساب الخبرات وتطوير قدراتهم العملية .

وتتطلع شركة الامارات للغاز الطبيعي المسال من خلال مشاركتها في المعرض إلى تعريف المواطنين الباحثين عن عمل بمختلف الاختصاصات والوظائف المتاحة لدى الشركة إلى جانب استقطاب المؤهلين منهم وبشكل خاص المواطنات حاملات شهادات الهندسة في مختلف المجالات والراغبات في العمل ضمن هذا القطاع.

وقال فيصل الملا رئيس إدارة الموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال " تبذل الشركة جهودا حثيثة لاستقطاب الكوادر الوطنية إلى قطاع النفط والغاز وقد تمكنت منذ تأسيسها في العام 2012 من استقطاب عدد كبير من المواطنين حيث تبلغ نسبة التوطين اليوم 55 في المائة من الكوادر الوطنية ".

ووصف مشاركة الشركة في الحدث بأنها فرصة لمقابلة الشباب الإماراتي الباحث عن العمل وتعريفهم بالمجموعة الواسعة من الفرص الوظيفية التي تتوفر ضمن هذا القطاع ..وقال انه وتماشيا مع استراتيجية التوطين التي نعتمدها والتي تهدف إلى رفع نسبة التوطين في الشركة مع نهاية العام 2015 ستركز الشركة على استقطاب الإمارتيات وتشجيعهن على العمل في هذا القطاع الحيوي الذي يلعب دورا اساسيا في النهضة الصناعية الشاملة التي تشهدها إمارة أبوظبي وتحقيق خطتها الاستراتيجية الطموحة لتنويع مصادر الدخل.

وأشار الملا إلى أن شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في معرض هذا العام تحت مظلة شركة مبادلة التي يضم جناحها بعض من شركاتها الوطنية كشركة أمرك وشركة الطيف وشركة الياه سات وشركة ستراتا وشركة مصدر وشركة أبوظبي لبناء السفن وإنجازات لنظم البيانات.

وأشاد خالد الخوري مدير التوظيف في شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال بدور الجهات المنظمة لمعرض "توظيف ابوظبي 2015" الذي يبرز إحتياجات سوق العمل أمام الدارسين والباحثين عن عمل على حد سواء حيث يمكن للزائر أن يتعرف على الفرص الوظيفية المقدمة من الشركة وإختيار ما يتناسب مع مؤهلاته العلمية والعملية.

وقال " ان إمارة ابوظبي تشهد طفرة اقتصادية وصناعية كبيرة وتحتاج إلى جميع الكفاءات المتوفرة وخاصة الفنية منها ومن هنا فإننا نسعى الى استقطاب أفضل المهارات والمواهب الإماراتية وتأهيلها وتدريبها لتكون جاهزة خلال السنوات القليلة المقبلة لقيادة هذا المشروع الاستراتيجي لدولة الإمارات".

تجدر الإشارة إلى أن شركة الإمارات للغاز الطبيعي المسال تلتزم بدعم موظفيها واكتشاف قدراتهم وإمكانياتهم الكاملة حيث توفر لهم برامج تدريبية دورية متخصصة تساهم في بناء وتعزيز مؤهلاتهم الأمر الذي يساهم في تقديم الدعم الضروري لهم للانتقال إلى المستوى التالي من مسيرتهم المهنية فضلا عن ذلك توفر الشركة فرص عمل عديدة ومتنوعة للراغبين في العمل والمشاركة في هذا المشروع حيث تشمل مجالات العمل لديها مجموعة واسعة من الوظائف في مجالات الهندسة والتسويق والاتصال المؤسسي والموارد البشرية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في معرض توظيف أبوظبي الإمارات للغاز الطبيعي المسال تشارك في معرض توظيف أبوظبي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:14 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
المغرب اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib