فرقة طلقة مسرح تقدم عروض على رومانس الأربعاء
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

فرقة "طلقة مسرح" تقدم عروض على رومانس الأربعاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فرقة

مهرجان "معاك للإبداع"
القاهرة - المغرب اليوم

تقدم فرقة "طلقة مسرح" غدًا الأربعاء 24 تشيرين الثاني عرضين متنوعين ما بين التراجيديا والكوميديا على مسرح رومانس في وسط البلد، وذلك في إطار فعاليات مهرجان "معاك للإبداع" في نسخته الثالثة التي تقام تحت شعار"مهرجان معاك..كل الفنون في مكان واحد" برعاية أكاديمية المدينة.

وتقدم الفرقة - بحسب وكالة أنباء الشرق اﻷوسط - عرضها الأول وهو "الطوق والأسورة" عن رواية الأديب الراحل يحيى الطاهر عبدالله وإخراج خالد أبوبكر، وتدور أحداثها في قرية الكرنك بالأقصر في ثلاثينيات القرن الماضي حيث يسيطر الفقر والجهل والمرض على أهل القرية، ويرصد العمل معاناة أهل الصعيد بسبب موروث العادات والتقاليد التي تتحكم في مصير البشر.

العرض تمثيل محمد أحمد عبدالسلام، عبد الله سليم، خلود جلال، محمد خلف، دينا سعيد، بهجه جمال، إيمان جلال، سيد أحمد، وائل عاطف، منة الله صالح، باسم يس، طارق أبوبكر، عبدالرحمن كامل، محمد مصطفى، أحمد مجدي، أحمد عبداللطيف، وإعداد موسيقي محمد أحمد عبدالسلام، ديكور، محمد خلف، إدارة مسرحية معتز علاء الدين، محمد مصطفى، مساعد مخرج إسلام مدحت، مخرج منفذ إبراهيم ربيع.

أما العرض الثاني للفرقة فيحمل اسم الفريق "طلقة مسرح"، وهو عبارة عن مسرحية كوميدية تتضمن العديد من المشاهد الكوميدية التي تعرض وتناقش قضايا مجتمعية بشكل كوميدي ساخر وهى نتاج ورشة التأليف والتمثيل والإخراج.

يذكر أن تلك المشاركة تعد الثانية لفريق"طلقة مسرح" بالتعاون مع مجموعة معاك للإبداع الفني، حيث كانت المشاركة الأولى في 18 تشيرين الأول الماضي على خشبة مسرح رومانس، وقد لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرقة طلقة مسرح تقدم عروض على رومانس الأربعاء فرقة طلقة مسرح تقدم عروض على رومانس الأربعاء



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:17 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

نادي إيفرتون الإنكليزي يتلقى عروض استحواذ مجددًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib