ايه جنتلمنز غايد افضل مسرحية استعراضية للعام 2014
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

"ايه جنتلمنز غايد" افضل مسرحية استعراضية للعام 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نيل باتريك هاريس في حفل توزيع جوائز
نيويورك - أ ف ب

اختيرت مسرحية "ايه جنتلمنز غايد تو لوف اند موردر" مساء الاحد في نيويورك افضل مسرحية استعراضية هذه السنة خلال الحفل الثامن والستين لجوائز "توني اواردز" التي توجت ايضا الممثلين نيل باتريك هاريس وبريان كرانستون واودرا ماكدونالد وجيسي مولر.
وجوائز "توني اواردز" تكافئ سنويا افضل اعمال المسرح والاستعراض في الولايات المتحدة. ومنجت جائزة افضل ممثل في مسرحية استعراضية غنائية الى نيل باتريك هاريس لتأديته دور هيدفيع وهي مغنية روك المانية شرقية متحولة جنسيا في مسرحية "هيدفيغ اند ذي انغري اينش". وقد غنى الممثل بشعر مستعار طويل اشقر مرتديا تنورة قصيرة مع ماكياج قوي جدا وسط تصفيق حار من الحضور مساء الاحد في قاعة "راديو سيتي ميوزيك هال" في نيويورك. وقال الممثل لدى تسلمه جائزته ان الدور "اخافني كثيرا".
وهذا الممثل والمغني والمنتج البالغ 40 عاما معتاد على حفلات "توني اواردز" التي قدمها اربع مرات وهو معروف خصوصا بدور بارني ستينسون في المسلسل التلفزيوني "هاو آي ميت يور موذير".
وحازت مسرحية "هيدفيغ" ايضا جائزة افضل اعادة لمسرحية استعراضية غنائية.
ودخلت الممثلة اودرا ماكدونالد تاريخ المسرح بفوزها بسادس جائزة توني في سن الرابعة والاربعين لتأديتها دور بيلي هوليداي في مسرحية "ليدي داي آت ايميرسونز بار اند غريل" وهو عدد قياسي من الجوائز.
وفاز براين كرانستون (الذي يقوم بدور البطولة في مسلسل +بريكينغ باد+ التلفزيوني) بجائزة افضل ممثل مسرحي عن دوره في "آل ذي واي" الذي يؤدي فيها شخصية الرئيس الاميركي السابق ليندون جونسون. وهو اول دور مسرحي له.
وفازت المسرحية ايضا بجائزة افضل مسرحية.
وشهدت جائزة افضل ممثلة في مسرحية استعراضية غنائية منافسة محتدمة الا انها كانت في النهاية من نصيب  جيسي مولر (31 عاما) عن دورها في "بيوتيفول: ذي كارول كينغ ميوزيكال" حول حياة هذه المغنية الاميركية. وقد حضرت هذه الاخيرة في قاعة "راديو سيتي ميوزيك هال" في نيويورك مساء الاحد وقد اشادت بها جيسي مولر مطولا.
وتروي مسرحية "ايه جنتلمنز غايد تو لوف اند موردر" قصة بريطاني هو التاسع في ترتيب خلافة العرش ويقضي على الثمانية الذي يسبقونه في الترتيب. وكانت المسرحية مرشحة في عشر فئات. وقد حصدت اربع جوائز  هي اضافة الى افضل مسرحية استعراضية، افصل مخرج وافضل كتيب وافضل ملابس لمسرحية غنائية.
 وكانت تتنافس على هذه الجائزة الكبرى مع مسرحيات مثل "علاء الدين" وهي عمل جديد من انتاج ديزني و"آفتر ميدنايت" التي تحتفي بسنوات ديوك الينغتون في نادي "كوتون كلوب" و "بيوتيفول: ذي كارول كينغ ميوزيكال".
وجوائز "توني اواردز" هي مرادف لجوائز الاوسكار في مجال المسرح ويشارك في منحها 800 مقترع من اوساط المسرح والصحافة المتخصصة وتمنح في 26 فئة.
وقد قدم الحفل السادس والثمانين الممثل هيو جاكمان مع كوكبة من الفنانين الذين توالوا على المسرح من امثال برادلي كوبر وكيفن بايكن ولوسي ليو وكلينت ايستوود وايثان هوك وغلوريا إستيفان وتينا فراي.
وساهمت مسارح برودواي في اقتصاد مدينة نيويورك بحوالى 12 مليار دولار حلال موسم 2012-2013 على ما افادت "برودواي ليغ" وقد استقبلت نحو 12 مليون متفرج.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايه جنتلمنز غايد افضل مسرحية استعراضية للعام 2014 ايه جنتلمنز غايد افضل مسرحية استعراضية للعام 2014



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلماء يعثرون على مقبرة اللورد "هونغ" وزوجته في الصين

GMT 19:20 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

سعد الدين المرشّح الأقوى لمنصب رئيس البرلمان المغربي

GMT 11:14 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارات نيسان الكهربائية تمد المنزل بالطاقة

GMT 04:18 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

أم لستة أطفال تستخدم الخضروات في أعمال فنية

GMT 00:57 2015 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الحاجة أم يحيى تكشف عن حقيقة السحر وأسرار الأعمال السفلية

GMT 12:56 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد والترجي الجمعه في أقوى مواجهات الجولة الرابعة

GMT 15:43 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مارسيلو يخالف لاعبي الفريق الملكي بشأن زميله بنزيمة

GMT 02:00 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطور جديدة من "Trouble in Heaven Christian Louboutin"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib