فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون
آخر تحديث GMT 18:10:27
المغرب اليوم -

فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون

فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون
عمان ـ بترا

عقد فريق عمل شبابها أدرى بشعابها اجتماعه الاول كمبادرة شبابية تطوعية مستقلة لمناقشة احتياجات المحافظة اليوم السبت، في مكتب النائب كمال الزغول في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون .
وأشار احد مؤسسي الفريق عماد الزغول الذي أدار الحوار، إلى أن هذا الاجتماع الأول لفريق العمل الذي جاء لتحقيق الأهداف المنشودة في التشاركية والتشبيك مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، واللجان والأفراد الناشطين للعمل بروح الفريق الواحد في مواجهة وحل المشاكل التي تتعرض لها محافظة عجلون، مبينا أن هذه المبادرة تحظى بدعم من بعض الأشخاص وستحظى بدعم من بعض المؤسسات مستقبلا مع ضرورة التأكيد على إستقلايتها .
وأكد المدرب الدولي نبيل الزغول أهمية العمل التطوعي وضرورة وجود فريق عمل يطرح ويناقش جميع المشاكل ليقع على عاتقهم مسؤولية اجتماعية في حل جميع المشاكل وفق برامج وأنشطة منظمة يقوم على إعدادها لجان مختصة سياسيه اجتماعية واقتصادية.
وأشار إلى أهمية التركيز على حل ومعالجة مشكلات العنف المجتمعي والجامعي، إضافة غالى الاعتداء على الأجهزة الأمنية والفقر والبطالة، مؤكدا أهمية تكثيف الجهود في عقد العديد من الورشات والمحاضرات والندوات التوعوية والتثقيفية مع الشباب والمجتمع المحلي لحل هذه المشاكل.
وأشار عضو المبادرة جهاد السيوف إلى أهمية بناء ثقافة العمل التطوعي بين أوساط المجتمع من خلال إطلاق برامج تعنى بالتطوع والريادة، إضافة إلى نبذ السلوكيات السلبية مثل الاعتداء على الأشجار الحرجية من حرق وقطع والاعتداء على الأجهزة الأمنية عند القيام بواجبها.
ولفت إلى ضرورة معالجة ظاهرة انتشار المخدرات ومكافحتها بمختلف الوسائل والسبل المتاحة مع إبراز الجانب الإيجابي والمشرق للمجتمع .
وفي ختام اللقاء الذي حضره النائب كمال الزغول وعدد من ممثلي الجمعيات الخيرية واللجان الشبابية والناشطين الاجتماعيين في المحافظة، دار حوار ونقاش ما بين الحضور والقائمين على العمل حول الاحتياجات الملحة للمحافظة وضرورة تكاتف الجهود من أجل تنفيذ المطالب .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون فريق عمل شبابها أدرى بشعابها يناقش احتياجات عجلون



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib