إسلامية دبي تنظم سلسة من المحاضرات لتعزيز الأثر الثقافي والديني
آخر تحديث GMT 10:38:52
المغرب اليوم -

"إسلامية دبي" تنظم سلسة من المحاضرات لتعزيز الأثر الثقافي والديني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري
دبي - وام

نظمت إدارة التثقيف والتوجيه الديني في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي سلسلة من المحاضرات الهادفة ذات الأثر العلمي والثقافي والديني في عدة أماكن من الإمارة خلال الفترة الماضية من العام الجاري.

وأكدت يسرى سعيد القعود مديرة إدارة التثقيف والتوجيه الديني بالإنابة حرص الإدارة على نشر الثقافة الدينية المنضبطة على مستوى الإمارة ..

مشيرة إلى هذا الشهر شهد إنجاز العديد من الأعمال ذات الصلة بتنمية الثقافة والتوعية بأمور الدين ومن بينها استضافة الدكتور عبد الله الشريكة من دولة الكويت الشقيقة لتقديم مجموعة من المحاضرات في التثقيف والتوعية الدينية تحت شعار "قلوب تواقة".

وأوضحت القعود أن هذه المحاضرات استهدفت فئات مختلفة من جمهور السيدات وعامة الناس والموظفين والموظفات والطالبات وذلك لخدمة الصالح العام وتحقيقا لأهدافها الشمولية ولاسيما إيجاد بيئة إيمانية سعيدة تنعم بها الإنسانية في دبي.

من جانبها أشارت سعاد زينل الخاجة رئيسة قسم التوعية الدينية بالوكالة إلى أن هذه الفعالية نفذت في عدة مساجد ومؤسسات حكومية وخاصة كمسجد بن كدفور ومسجد مردف الكبير ومسجد الراشدية الكبير ومركز دبي لتأهيل المعاقين ومدرسة أسماء بنت النعمان الثانوية وجمعية دار البر ..منوهه إلى أن هذه الفعالية شهدت توافد أعداد كبيرة من المستفيدين تزيد على /1640/ مستفيدا ومستفيدة.

من جهتها أوضحت مريم عبد الجبار مرشدة دينية رئيسية أنه تم توزيع بعض إصدارات الدائرة على الجمهور خلال الفعالية والإفادة من استبانة آرائهم واقتراحاتهم في نوع المحاضرات المطلوبة في المستقبل ومضامينها المرجوة .

وكرم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة للدكتور الضيف عبد الله الشريكة على جهوده المتميزة في الأداء وخدمة المجتمعات إنسانيا ومعرفيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسلامية دبي تنظم سلسة من المحاضرات لتعزيز الأثر الثقافي والديني إسلامية دبي تنظم سلسة من المحاضرات لتعزيز الأثر الثقافي والديني



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib