شنايدر إلكتريك تطلق مجموعة شاملة من منتجات الطاقة الشمسية
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

"شنايدر إلكتريك" تطلق مجموعة شاملة من منتجات الطاقة الشمسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

دبي ـ وكالات

استهل اليوم الثاني من المنتدى بجلسة افتتاحية تضمنت أربعة كلمات ألقاها كل من معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة، ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه، ومعالي جوزيه مانويل سوريا، وزير الصناعة والطاقة والسياحة الإسباني، وسعادة أحمد بطي المحيربي، الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة اليوم الثاني من منتدى دبي العالمي للطاقة يناقش قضايا... » أكدت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، على التزامها بقطاع الطاقة الشمسية مع إطلاق مجموعة كاملة من منتجات الطاقة الاحتياطية والشمسية خارج نطاق الشبكة للمساحات السكنية والتجارية الصغيرة. وقال تورهان تورهانجيل، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط: "تشهد الطاقة الشمسية طلبا قويا في المنطقة. وإن افتتاح محطة شمس 1 للطاقة الشمسية ومجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية يعكس بوضوح التزام المنطقة بالاستثمار في الطاقة الشمسية. ونحن كرواد في مجال إدارة الطاقة، سنواصل تسريع استثماراتنا لتقديم أفضل المنتجات في الأسواق بما يتلاءم مع الاحتياجات المتنوعة لمختلف قطاعات الاقتصاد". حلول جديدة للمنشآت السكنية، والتجارية الصغيرة، ومواقف السيارات ومحطات توليد الطاقة اللامركزية بالألواح الكهروضوئية: محول Conext RL inverter - هو محول طاقة شمسية مرن وفعال أحادي المرحلة للاستخدامات السكنية ويتوفر بنماذج 3 و4 و5 كيلوواط. ويوفر هذا المحول كفاءة لا تضاهى بنسبة 97.5% في القطاع لتحويل الطاقة في أوقات الذروة، وهو مصمم خصيصاً لتحقيق أقصى قدر من العائدات لمجموعة واسعة من أسطح المنازل المنفصلة، والمساكن المتعددة. وسوف يتوفر محول Conext RL inverter في مايو 2013. محول Conext TL inverter - وسعت شنايدر إلكتريك مجموعتها الشهيرة من محولات Conext TL لتشمل مستويات طاقة تصل إلى 8 و 10 كيلوواط - وأصبحت المجموعة الكاملة تتوفر بنماذج 8 و10 و15 و20 كيلوواط. ويعتبر محول الطاقة الشمسية هذا الحل الأمثل للمباني التجارية، ومواقف السيارات، ومحطات توليد الطاقة اللامركزية باستطاعة تصل إلى فئة الميجاواط. وتصل كفاءته في أوقات ذروة إلى أكثر من 98% مع طيف فولطي واسع (350 حتى 850 فولط) لمضاعفة العائد على الاستثمار. وسوف يتوفر محول Conext TL باستطاعة 8 و10 كيلوواط في أبريل 2013. نظام المراقبة Conext Monitor 20 - وهو نظام صغير وبسيط للمراقبة والتحكم عن بعد بمحطات الألواح الكهروضوئية الصغيرة باستطاعة تصل إلى 20 كيلوواط. ويتيح هذا النظام سهل الاستخدام لمحطات الألواح الكهروضوئية إمكانية مراقبة الأداء التشغيلي للمحول باستخدام بوابة إلكترونية بغض النظر عن موقعه. وسوف يتوفر نظام Conext Monitor 20 في 20 مايو 2013. نظام التصميمConext Designer - وهو أداة لتصميم نظم الأواح الكهروضوئية وتساعد مسؤولي التركيب في تحسين تصاميم النظام. وتتيح هذه الأداة لمسؤولي التركيب اختيار طيف محولات Conext ، مع تشكيلة واسعة من لوحات التحكم، وأجهزة توجيه الأسطح من أجل بناء مخططات تستهدف تحقيق أقصى قدر من حصاد الطاقة. وسوف يتوفر هذا النظام في أبريل 2013.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شنايدر إلكتريك تطلق مجموعة شاملة من منتجات الطاقة الشمسية شنايدر إلكتريك تطلق مجموعة شاملة من منتجات الطاقة الشمسية



GMT 08:42 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

لبعوض يقض مضاجع ساكنة مدن مغربية

GMT 12:40 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

توقعات أحوال الطقس غدا الاثنين في المغرب

GMT 00:32 2023 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زلزال بقوة تزيد عن 5 درجات يضرب وسط اليونان

GMT 22:57 2023 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

هزة أرضية قوية في عدد المدن المغربية

GMT 07:28 2023 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

البرلمان البريطاني عاجز أمام غزو الفئران

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib