شيرين رضا تكشف علاقتها بالموضة وأسرار تنسيق إطلالاتها
آخر تحديث GMT 11:09:38
المغرب اليوم -

شيرين رضا تكشف علاقتها بالموضة وأسرار تنسيق إطلالاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شيرين رضا تكشف علاقتها بالموضة وأسرار تنسيق إطلالاتها

شيرين رضا
القاهرة ـ المغرب اليوم

كشفت الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بالموضة، كما تحدثت عن طريقتها في تنسيق إطلالاتها المختلفة، وكشفت أيضاً عن فساتينها المفضلة، خلال مقابلة قصيرة طرحتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للحديث مباشرة عن القصة بعد تلقيها العديد من الأسئلة حول ستايلها الخاص.

قالت شيرين رضا تعليقاً على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الموثق على إنستغرام: "لقد كنت أتلقى الكثير من الأسئلة يومياً حول اختياراتي للأزياء، لذلك قررت إجراء مقابلة قصيرة لإعطائكم نظرة فاحصة على أسلوبي".

وخلال المقابلة قالت شيرين رضا تعريفاً بأسلوبها الخاص، إنها لا تتبع الموضة، ولكنها تفضل ارتداء ما يريحها من ملابس، مشددة على أن قيمة الشيء تزداد بارتدائه وليس العكس، لأنها هي من ترتدي الملابس، مشددة على عدم تفضيلها اتباع أحدث صيحات الموضة التي قد لا تكون مناسبة لها.

أضافت شيرين رضا أنها شعرت بخيبة أمل في بعض الأحيان عند ارتداء بعد الإطلالات، لافتة إلى أن الفستان قد يكون ضيقاً أكثر من اللازم، أو يحمل عيباً غير ملحوظ، وتابعت: "شعرت بالعديد من خيبات الأمل عند ارتدائي زياً جديداً، أحياناً يكون الفستان ضيقاً للغاية ومقاسه غير مناسب، أو عندما أكون ذاهبة لحضور عرض أزياء ولا بد أن أرتدي من تصميم الشخص نفسه، ولكن الفستان لا يلائمني فأضطر لارتداء واحداً من عندي" وواصلت "حياتي ليست بهذه السهولة".

أكملت الفنانة المصرية حديثها حول الموضة مستنكرة اتباعها بطريقة عمياء، وقالت: "لا أحب متابعة أحدث صيحات الموضة، فقط أختار المريح منها، ممكن أن أرتدي إطلالة عمرها أكثر من عشرين سنة، لأن الموضة تُكرر كل عشرين عاماً، حتى الجينز الواسع تكرر، وأعشق أيضاً الخواتم وخاصة كبيرة الحجم منها في المجوهرات".

وعن فساتينها المفضلة، كشفت شيرين رضا في تصريحاتها قائلة إن فساتينها في مهرجان الجونة على وجه الخصوص كانت ضمن قائمة تفضيلاتها، واختارت أكثر من فستان بتوقيع المصممة ملك العزاوي، وتحدثت بشكل خاص عن فستانها الذهبي الشهير بلا أكمام هناك، والذي حمل توقيع المصممة ياسمين يايا.

نظرة على ستايل شيرين رضا
تتميز النجمة المصرية الشهيرة بأسلوبها الأنيق والراقي في الظهور العام، وعلى السجادة الحمراء، حيث تجسد شيرين رضا الأناقة بشكل متميز من خلال اختياراتها الملابس وتصفيفات الشعر. إليك بعض جوانب أسلوبها:

الملابس والأزياء:
شيرين رضا تفضل غالباً الفساتين الأنيقة والملابس التي تبرز جمالها وأنوثتها. تختار الألوان الناعمة والمحايدة كثيراً، مثل الأسود والأبيض والأزرق الداكن، كما تفضل التصاميم التي تبرز جسمها بأناقة، مثل فساتين السهرة بأشكالها المختلفة التي تبرز جمالها، وتعكس ذوقها الرفيع.

تصفيفات الشعر:
تعتمد شيرين رضا عادةً على تصفيفات شعر بسيطة وأنيقة، مثل الشعر المنسدل بأنماط طبيعية أو الكعكات البسيطة المنسدلة على الجانب، وتفضل الحفاظ على شعرها القصير نسبياً بأساليب بسيطة ومميزة تتلاءم مع ملابسها وإطلالاتها.

المكياج:
تتميز شيرين رضا بمكياج بسيط وناعم يبرز جمال ملامحها الطبيعية، مع التركيز على ألوان الظلال الطبيعية وأحمر الشفاه الناعم، وأحياناً تفضل الظهور بلا مكياج نهائي في لمسة ملكية تملؤها الثقة.

الإكسسوارات:
تختار شيرين رضا الإكسسوارات بطريقة مميزة، مع التركيز على القطع الأنيقة والبسيطة التي تكمل إطلالتها بأناقة، مع الاكتفاء أحياناً بالخواتم من بين القطع المفضلة لها.

نظام غذائي مميز:
أحد أسرار الجمال التي تقف خلف مظهر شيرين رضا المميز، هو حفاظها على رشاقتها وطريقة حياتها من خلال نظامها الغذائي الفيغان النباتي الذي يعتمد على الخضروات والفاكهة فقط، بينما كشفت في مقابلة سابقة عن أن الفول هو غذاؤها المفضل الذي اعتاد أن تفطر به، فضلاً عن تناولها كل ما هو مباح في هذا النظام، مما ينعكس عليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شيرين رضا تُعلن اعتزالها للفن بشكل نهائي

 

لقاء عمرو دياب وشيرين رضا في حفل زفاف يٌشعل مواقع التواصل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا تكشف علاقتها بالموضة وأسرار تنسيق إطلالاتها شيرين رضا تكشف علاقتها بالموضة وأسرار تنسيق إطلالاتها



درّة تتألق بفستان من تصميمها يجمع بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة العصرية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:45 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

"طيران الرياض" يتعاون مع مصمم الأزياء محمد آشي
المغرب اليوم -

GMT 15:30 2024 الأحد ,30 حزيران / يونيو

تركيا ترفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
المغرب اليوم - تركيا ترفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود

GMT 18:41 2022 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

اتجاهات الموضة الرجالية لخريف وشتاء 2023-2024

GMT 10:18 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "كيا K5" تعاود الصعود بعد فترة من التراجع

GMT 01:40 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأخضر يوفر أجواء من الذوق الرفيع في ديكور المنزل

GMT 08:40 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

انتشار فيديو جنسي لبائعة هوى في فاس عبر الواتساب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib