لام بايرن ميونيخ مازال متعطشًا لحصد مزيد من الألقاب
آخر تحديث GMT 20:05:47
المغرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات إيران تمدد قرار إلغاء جميع الرحلات الجوية في البلاد إصابة 180 راكباً على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم إسرائيلي على حي المزة في دمشق حزب الله اللبناني يُعلن تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء توغلها إلى بلدة مارون الراس جنوب البلاد الجيش العراقي يُعلن مقتل 4 جنود وأصابة ثلاثة آخرون في كمين من تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة كركوك قوات الدفاع الجوي الروسية تُسقطت صاروخين أوكرانيين في أجواء مقاطعة كورسك استبعاد الحكم فابيو ماريسكا من مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعدما هدد لاعباً عربياً بالقتل
أخر الأخبار

لام: بايرن ميونيخ مازال متعطشًا لحصد مزيد من الألقاب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لام: بايرن ميونيخ مازال متعطشًا لحصد مزيد من الألقاب

برلين - د.ب.أ

أكد فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه مازال متعطشا لحصد المزيد من الإنتصارات والألقاب خلال عام 2014 رغم فوز فريقه بالخماسية التاريخية في العام الماضي والتي تضمنت تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية 2013 التي أقيمت بالمغرب مؤخرا. وصرح لام في مقابلة له مع الموقع الألكتروني الرسمي للنادي البافاري الأربعاء أن بايرن مازال لديه الكثير من الإمكانات. وقال "نريد أن نصل إلى المباريات النهائية والتتويج بالبطولات مرة أخرى! وهو ما يمثل تحديا ضخما لنا، بطبيعة الحال من المستحيل أن نكرر مثل هذا الإنجاز مجددا - خاصة في العام التالي. ولكننا نأمل تحقيق ذلك". وتوج بايرن في العام الماضي بالدوري الألماني،و كأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية. وواصل بايرن نتائجه الجيدة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الأسباني جوسيب غوارديولا، ، فعلى المستوى الأوروبي تأهل الفريق إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال والذي يواجه خلاله آرسنال الانجليزي في مهمة صعبة لحامل اللقب الذي يحلم بأن يكون أول فريق ينجح في الدفاع عن لقبه الأوروبي بنظام البطولة الجديد. أما على المستوى المحلي فيتصدر بايرن الدوري الألماني حاليا متقدما بفارق سبع نقاط عن ملاحقه بايرليفركوزن صاحب المركز الثاني، علما بأن لديه مباراة مؤجلة أمام شتوتجارت ستجرى نهاية الشهر الجاري، كما صعد بايرن أيضا إلى دور الثمانية لكأس ألمانيا. وحقق بايرن العديد من الأرقام القياسية في العام الماضي حيث لم يخسر سوى ثلاث مباريات فقط عام 2013، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الألماني منذ خسارته أمام ليفركوزن في أكتوبر/تشرين الأول عام 2012، لينهي الفريق العام الماضي دون أن يتلقى أي خسارة في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، ولكن لام شدد على أنه من المبكر للغاية التنبؤ بقدرة بايرن على تجنب الخسارة في النصف الثاني من البوندسليجا. وأوضح لام "سنستمر في التركيز في كل مباراة على حدة، جميع الأرقام القياسية التي حققناها تبدو لطيفة وتثير السعادة. ولكنها ليست في حساباتنا، كل الفرق تخسر في يوم ما، ولكننا سنحاول تجنب هذه الخسارة لأطول فترة ممكنة". ويسافر بايرن إلى قطر يوم الاثنين المقبل لبدء المعسكر التدريبي للفريق استعدادا للنصف الثاني من الدوري الألماني والذي سيبدأ بمواجهة من العيار  الثقيل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث يوم 24 يناير/كانون الثاني الجاري. وصرح لام "نحن في مسار جيد، ولكن من الممكن أن يكون افضل . شاهدنا آداء الفريق الممتاز خلال مباراتي مانشستر سيتي وليفركوزن، ويتحتم علينا أن نؤدي بمثل هذه القوة في بقية مبارياتنا المقبلة". وأصبح باستيان شفانشتايجر لاعب بايرن جاهزا للمشاركة في المباريات في افتتاح النصف الثاني من الدوري بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، ويتوقع لام أن يعود لاعب وسط الملعب الدولي الألماني لمستواه في أقرب وقت. وقال لام "ليس من الضروري أن يثبت باستيان أي شيء. أتمنى له أن يتمكن من لعب كرة قدم بعيدة عن الألم مرة أخرى، وأنا مقتنع بأنه سوف يمنحنا المزيد من البهجة والفرح".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لام بايرن ميونيخ مازال متعطشًا لحصد مزيد من الألقاب لام بايرن ميونيخ مازال متعطشًا لحصد مزيد من الألقاب



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
المغرب اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:08 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
المغرب اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 08:35 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 09:34 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة سمية الخشاب تحل ضيفة على برنامج "أنا وأنا"

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

جريمة قتل بشعة داخل حي الإرشاد في مدينة القنيطرة

GMT 19:13 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

رش "سائل حمضي" على مدير في شركة طاقة ألمانية

GMT 02:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على الأسعار الجديدة للتبغ والمعسل في المغرب

GMT 19:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فلاي دبي تعتزم شراء 175 طائرة من بوينغ

GMT 04:59 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

فوائد نبات اللبلاب لعلاج إلتهاب الشعب الهوائية

GMT 09:33 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

تنسيقات أزياء عصرية مع موضة الجلد لشتاء 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib