انطلاق معسكر أخضر اليد في الدمام استعدادًا للآسيوية
آخر تحديث GMT 20:05:47
المغرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات إيران تمدد قرار إلغاء جميع الرحلات الجوية في البلاد إصابة 180 راكباً على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم إسرائيلي على حي المزة في دمشق حزب الله اللبناني يُعلن تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء توغلها إلى بلدة مارون الراس جنوب البلاد الجيش العراقي يُعلن مقتل 4 جنود وأصابة ثلاثة آخرون في كمين من تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة كركوك قوات الدفاع الجوي الروسية تُسقطت صاروخين أوكرانيين في أجواء مقاطعة كورسك استبعاد الحكم فابيو ماريسكا من مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعدما هدد لاعباً عربياً بالقتل
أخر الأخبار

انطلاق معسكر أخضر اليد في الدمام استعدادًا للآسيوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق معسكر أخضر اليد في الدمام استعدادًا للآسيوية

الرياض ـ واس

انطلق الأربعاء معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في الدمام استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 16 التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة ( من 25 يناير إلى 5 فبراير 2014 ) والمؤهلة لكأس العالم 2015 ، التي يسعى الأخضر إلى الوصول لها للمرة السابعة في تاريخه . وانطلقت أولى التمارين على صالة نادي الاتفاق صباحاً وفي أقيمت التدريبات على صالة رعاية الشباب بالدمام تحت قيادة المدرب جوران جوكتش (صربي ) ومساعده الإسباني بيدرو وبحضور إداري المنتخب خالد فلاتة ومقرر المنتخبات خالد البريدي والمساعدين الإداريين نايف الجاسم وياسر القطان . وتواجد أمس في انطلاقة المعسكر جميع اللاعبين المصابين بعد تماثلهم للشفاء حيث سيستمر حتى 28 من شهر صفر ثم المغادرة إلى مدينة فالنسيا الإسبانية التي ستحتضن المعسكر الخارجي الذي سيستمر حتى 20 ربيع الأول وسيلعب خلاله الأخضر 4 مباريات أمام فرق جراند لوريس وهسكا وبيورتو ساجونتن ومنتخب فلنسيا ثم العودة للسعودية والمغادرة بعدها بيوم إلى مملكة البحرين للمشاركة في البطولة. وضمت قائمة المنتخب المعلن عنها لمعسكر الدمام حسين أخوان ، فريد الحربي ، عبد الرحمن الجهني ، مصطفى الحبيب ،عبد العزيز سعيد ، تركي الينبعاوي (الأهلي) سلطان العبيدي ، عبد الله عباس ، محمد آل سالم ، عبد الله آل حماد ، مهدي آل سالم ، هشام العبيدي (النور)، أحمد العلي، ماجد أبو الرحي، علي الصفار، حسن الجنبي، محمد العباس (مضر)، رامي المطيري (العربي)، يوسف الطويل، محمد آل نصفان ، حسين الحنابي ، محمد الزاير (الصفا)، حسين المحسن (المحيط) أحمد هزازي (الوحدة ) علي السيهاتي ( الخليج ) . وينص نظام البطولة الآسيوية على تأهل الثلاثة منتخبات الحاصلة على المراكز الأولى في التصفيات إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر 2015 وسيزيد إلى أربعة في حال بلوغ المنتخب القطري الدور قبل النهائي في المربع الذهبي على اعتبار أن قطر ستستضيف نهائيات كأس العالم لكرة اليد 2015. من جانبه أكد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع أن المرحلة الحالية للعبة كرة اليد السعودية تعتبر مهمة خصوصا أن الجميع يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لا سيما في الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة السابعة في تاريخ اللعبة بالمملكة العربية السعودية وقال: "جميع الفرق في القارة الآسيوية تنظر إلينا كمنتخب قوي وتلعب أمامنا بكل قوة ولذلك يتوجب علينا الحذر في المنافسة المقبلة خصوصاً أننا وقعنا في مجموعة صعبة بوجود كوريا الجنوبية والبحرين "المستضيف"وإيران والصين وكل هذه الفرق تعد من النخبة في القارة الآسيوية" . فيما أشار مدرب المنتخب السعودي" الصربي" جوران جوكتش بأن المنضمين إلى قائمة الأخضر هم الأفضل في الدوري السعودي من خلال مشاهدته للعديد من المباريات سواء بالحضور أو مشاهدته لبعض المباريات السابقة. وقال: "الوقت غير كافي للاستعداد الجيد ولكن بتكاتف الجميع سنتمكن من الوصول إلى الهدف وفريقي حماسي ولديه الطموح للتأهل لنهائيات كأس العالم" .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معسكر أخضر اليد في الدمام استعدادًا للآسيوية انطلاق معسكر أخضر اليد في الدمام استعدادًا للآسيوية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:46 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

منى زكي خارج منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025
المغرب اليوم - منى زكي خارج منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025

GMT 08:35 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 09:34 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة سمية الخشاب تحل ضيفة على برنامج "أنا وأنا"

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

جريمة قتل بشعة داخل حي الإرشاد في مدينة القنيطرة

GMT 19:13 2018 الأربعاء ,07 آذار/ مارس

رش "سائل حمضي" على مدير في شركة طاقة ألمانية

GMT 02:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على الأسعار الجديدة للتبغ والمعسل في المغرب

GMT 19:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فلاي دبي تعتزم شراء 175 طائرة من بوينغ

GMT 04:59 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

فوائد نبات اللبلاب لعلاج إلتهاب الشعب الهوائية

GMT 09:33 2024 الإثنين ,19 شباط / فبراير

تنسيقات أزياء عصرية مع موضة الجلد لشتاء 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib