هودغسون ينتظر اختبارًا قاسيًا للمنتخب الإنكليزي أمام ألمانيا
آخر تحديث GMT 10:42:11
المغرب اليوم -

هودغسون ينتظر اختبارًا قاسيًا للمنتخب الإنكليزي أمام ألمانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هودغسون ينتظر اختبارًا قاسيًا للمنتخب الإنكليزي أمام ألمانيا

لندن - د.ب.أ

قال روي هودغسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم الاثنين إن مباراة فريقه الودية المقررة الثلاثاء أمام المنتخب الألماني على استاد "ويمبلي" في لندن ستمنح بعض اللاعبين الفرصة لحجز مكانهم في قائمة المنتخب الإنكليزي ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل. ويلتقي الفريقان الثلاثاء ضمن احتفالات الاتحاد الإنكليزي بمرور 150 عاما على تأسيس الاتحاد كما تأتي ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وينتظر هودغسون اختبارا قاسيا لفريقه في هذه المباراة كما ينتظر أن ينجح لاعب أو اثنان في تأكيد حجز مكانهما بقائمة الفريق للمونديال البرازيلي. وقال هودغسون ، في المؤتمر الصحافي الإثنين قبل مباراة الثلاثاء ، "نأمل في التعرف بقدر الإمكان على مستوى اللاعبين قبل الإعلان عن قائمة المنتخب الإنجليزي للمونديال.. هناك العديد والعديد من المراكز التي يشتعل فيها الصراع وهو ما يجب أن يكون. هناك دائما التحدي لاختيار أفضل فريق للسفر إلى البرازيل وتحقيق التوازن المناسب". وأوضح أن مهاجمه دانيال ستوريدج سيكون جاهزا لهذه المباراة رغم مشاركته في نصف تدريب الفريق الإثنين. وغاب ستوريدج عن مباراة الفريق الودية التي خسرها صفر/2 أمام منتخب تشيلي في "ويمبلي" أيضا يوم الجمعة الماضي ولكنه سيخوض مباراة الغد ضمن التشكيلة الأساسية مثل فيل جاجيلكا وأشلي كول وقائد الفريق ستيفن جيرارد. ويعادل جيرارد الثلاثاء عدد المباريات الدولية التي خاضها بوبي مور مع المنتخب الإنجليزي برصيد 108 مباريات دولية ليتقاسم معه المركز الثالث في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المنتخب الإنكليزي حيث يتفوق عليهما حارس المرمى السابق بيتر شيلتون (125 مباراة) والنجم السابق ديفيد بيكهام (115 مباراة) . وقال جيرارد "أشعر بفخر شديد.. نتحدث عن معادلة رقم نجم سبق له الفوز بكأس العالم ويمثل أحد رموز الكرة الإنجليزية.. كان مور بطلا للجميع في هذا البلد ، ومعادلة رقمه تمثل إنجازا مثيرا". وأعلن هودغسون التشكيلة التي سيخوض بها مباراة الثلاثاء والتي تتسم بالطابع الهجومي بقيادة ستوريدج وواين روني ومن خلفهما في خط الوسط الثنائي الهجومي أندروس تاونسيند وآدم لالانا. وقال هودغسون إنه يعلق آمالا عريضة على لالانا الذي قدم عروضا رائعة مع ساوثهمبتون في الموسم الحالي حتى الآن. وأوضح هودغسون "آدم لالانا من بين اللاعبين الذين لم تسنح لهم الفرصة للعب كثيرا معنا. ولهذا ، من المهم أن يحصل على الفرصة". وأضاف "يلعب لالانا في مركز نعاني من عجز فيه حاليا نظرا لإصابة ثيو والكوت وأليكس تشامبرلين.. أتطلع لرؤيته يلعب ، ولكنني أكثر من مقتنع بأدائه في مباراة تشيلي". وتضم التشكيلة التي يخوض بها هودغسون مباراة الغد كلا من جو هارت وكيلي ووكر وكريس سمولينج وفيل جاجيلكا وأشلي كول وستيفن جيرارد وتوم كليفرلي وأندروس تاونسيند وواين روني وآدم لالانا ودانيال ستوريدج.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هودغسون ينتظر اختبارًا قاسيًا للمنتخب الإنكليزي أمام ألمانيا هودغسون ينتظر اختبارًا قاسيًا للمنتخب الإنكليزي أمام ألمانيا



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 09:44 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

ملك البحرين يتلقى برقية من رئيس جمهورية الفلبين

GMT 21:14 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 19:13 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل فتاة على يد شخص أربعيني في مدينة أغادير

GMT 05:50 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

GMT 08:06 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"ليستر " تكشف عن أسرع سيارة للدفع الرباعي

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مقتل عبد الله صالح على يد الحوثيين يشعل الغضب في اليمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib