غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي
آخر تحديث GMT 09:29:26
المغرب اليوم -

غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي

القاهرة - أ ش أ

طلب وفد الاتحاد الغاني لكرة القدم التشديد الأمني على بعثة النجوم السوداء أثناء تواجدها في مصر الأيام المقبلة، فيما أشاد مندوب الفيفا بملعب الدفاع الجوي. ووصل وفد الاتحاد الغاني إلى القاهرة صباح اليوم الخميس من أجل مشاهدة المنشآت والتعرف على الحالة الأمنية في البلاد قبل ان تصل بعثة المنتخب الغاني كاملة. وشمل وفد الاتحاد الغاني رئيس الاتحاد والمتحدث الإعلامي والسفير الغاني بالقاهرة ، و اجتمع الوفد في ملعب الدفاع الجوي مع الجانب المصري المكون من إيهاب لهيطة عضو المجلس والعميد ثروت سويلم المدير التنفيذي بالإضافة إلى وليد العطار. كما حضر الاجتماع مندوب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والذي أشاد بملعب الدفاع الجوي وبالمنشآت في القرية الأوليمبية بالدفاع الجوي. وطلب مندوبو الاتحاد الغاني ضرورة تشديد الحراسة الأمنية على الفريق أثناء تنقله من الفندق إلى ملعب المباراة وأثناء العودة. ومن المقرر أن تحل غانا ضيفا على مصر يوم 19 من الشهر الجاري بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. ويواصل المنتخب الغانى استعداداته لمواجهة نظيره المصرى، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014. وشهدت تدريبات اليوم، بمعسكر الفريق المقام بمدينة إسطنبول بتركيا، أجواء مرحة بين اللاعبين الذين لا يشعرون بأى ضغوطات قبل مباراة الثلاثاء، بعدما تمكن النجوم السوداء من الفوز على الفراعنة بنتيجة 6/1 فى مباراة الذهاب. وشارك فى مران اليوم كل اللاعبين بعد اكتمال قائمة الفريق أمس بوصول كيفين برنس بواتينج، نجم شالكة الألمانى، وحرص بواتينج على مداعبة زملائه بالمران الذى شهد "قفشات" كوميدية بين نجوم الفريق أبرزهم بواتينج ومايكل إيسيان وأندريه أيو وسولى مونتارى. ومن جانبه أكد ماكسويل كوندو، المدرب المساعد للمنتخب، فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الغانى، أن كل اللاعبين جاهزين لمواجهة الفراعنة، مشيرًا إلى أن قوام الفريق الحالى من أفضل الأجيال التى لعبت باسم المنتخب الغانى، وأن الجهاز الفنى سعيد للغاية بالعمل مع تلك المجموعة المحترفة. ومن جهه أخرى قامت إدارة استاد الدفاع الجوى، الذى سيستضيف مباراة مصر وغانا يوم الثلاثاء المقبل، فى إياب الدور النهائى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، باتخاذ بعض الإجراءات التأمينية للمباراة التى ستشهد حضور 30 ألف متفرج. حيث تقوم إدارة الاستاد بتعلية الأسوار الحديدية التى تفصل بين الملعب ومدرجات الجماهير، منعاً لأى محاولات لاقتحام الجماهير، فضلا عن تشديد بناء الحواجز الحديدية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي غانا تطلب التشديد الأمني على بعثتها وإشادة من الفيفا بملعب الدفاع الجوي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 09:44 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

ملك البحرين يتلقى برقية من رئيس جمهورية الفلبين

GMT 21:14 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 19:13 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل فتاة على يد شخص أربعيني في مدينة أغادير

GMT 05:50 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

GMT 08:06 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"ليستر " تكشف عن أسرع سيارة للدفع الرباعي

GMT 12:11 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مقتل عبد الله صالح على يد الحوثيين يشعل الغضب في اليمن
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib