بيرهوف واثق من تأهل ألمانيا المباشر إلى المونديال
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

بيرهوف واثق من تأهل ألمانيا المباشر إلى المونديال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بيرهوف واثق من تأهل ألمانيا المباشر إلى المونديال

برلين - د.ب.أ

أعرب أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم عن ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على عبور عقبة نظيره الإيرلندي بعد غدٍ الجمعة ليضمن المانشافت التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل رغم الإصابات التي حرمت ألمانيا من عددٍ كبير من اللاعبين في هذه المباراة. ويأمل المنتخب الألماني في حسم بطاقة التأهل للنهائيات من خلال الفوز في مباراته أمام أيرلندا بعد غدٍ وقبل المواجهة مع مضيفه السويدي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة. ويخوض المنتخب الألماني المباراتين في ظلّ غياب عددٍ كبير من عناصره الأساسية بسبب الإصابات التي ضربت الفريق وأثارت الشكوك حول هوية اللاعب الذي سيقود خط الهجوم. وقال بيرهوف: "لم أشعر بأيّ انزعاج في أيّ وقت خلال عملي مع الفريق ولكنني أثق بشكلٍ هائلٍ في لاعبي المنتخب الألماني، إذا لم نحصل على بطاقة التأهل المباشر، ستكون خيبة أمل كبيرة". وأضاف أنّه على الرغم من الإصابات التي حرمت الفريق من ثمانية لاعبين يتضمنون خط الهجوم بأكمله فإن الفريق لديه من اللاعبين ما يستطيع من خلاله تحقيق طموحاته وتحقيق الفوز في مباراة أيرلندا. وعن رفضه التفكير في إمكانية تأهل المنتخب الألماني إلى النهائيات من خلال الملحق الفاصل مثلما حدث في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، قال بيرهوف "إنّه موقف آخر، التصفيات الحالية مختلفة". ولا يشك يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني في قدرة فريقه على عبور هذه العقبة حيث قال: "نحتاج فقط لنقطة، فريقنا متعطش لذلك بشكلٍ كاف". ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 22 نقطة بفارق خمس نقاط أمام السويد ويأتي المنتخب النمساوي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرهوف واثق من تأهل ألمانيا المباشر إلى المونديال بيرهوف واثق من تأهل ألمانيا المباشر إلى المونديال



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:17 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

نادي إيفرتون الإنكليزي يتلقى عروض استحواذ مجددًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib