فوتشيتيتش راضٍ عن استعدادات المكسيك لمواجهة بنما
آخر تحديث GMT 11:35:05
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

فوتشيتيتش راضٍ عن استعدادات المكسيك لمواجهة بنما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوتشيتيتش راضٍ عن استعدادات المكسيك لمواجهة بنما

مكسيكو سيتي - د.ب.أ

أعرب المدرب فيكتور مانويل فوتشيتيتش المدير الفني الجديد للمنتخب المكسيكي لكرة القدم عن اقتناعه بالأسابيع الثلاثة التي قضاها في تدريب الفريق قبل أول اختبار رسمي له مع الفريق والذي يلتقي فيه منتخب بنما يوم الجمعة المقبل في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وأكد فوتشيتيتش أن هذه الأسابيع الثلاثة أتت ثمارها وأنه استغلها بأفضل شكل ممكن. وأضاف: "المنتخب المكسيكي يتعين عليه أن يكون فريقاً حقيقياً وهذا هو ما يجب حدوثه بالفعل"، في إشارة إلى ضرورة تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين للفريق في تصفيات اتحاد كونكاكاف المؤهلة للمونديال. وبدأ المنتخب المكسيكي أمس الاثنين تجمعه استعداداً لمباراتيه أمام ضيفه البنمي ثم مضيفه الكوستاريكي في 11 و15 تشرين الأول/أكتوبر الحالي بالجولتين الأخيرتين من التصفيات. ويشهد معسكر الفريق حالياً 26 لاعباً يقلصهم المدرب إلى 23 لاعباً فقط بعد غد الخميس استعداداً للقاء بنما. ويتعين على المنتخب المكسيكي، إذا أراد بلوغ النهائيات، الفوز في المباراتين مع انتظار نتائج باقي المباريات في هاتين المرحلتين لمعرفة مصيره من التأهل المباشر أو خوض الملحق الفاصل مع المنتخب النيوزيلندي بطل اتحاد أوقيانوسيا. وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في تصفيات كونكاكاف إلى النهائيات مباشرة ويخوض صاحب المركز الرابع دوراً فاصلاً مع بطل أوقيانوسيا في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. ويحتل المنتتخب المكسيكي المركز الخامس قبل الأخير في جدول تصفيات الكونكاكاف برصيد ثماني نقاط والذي يتصدره المنتخب الأمريكي برصيد 16 نقطة ويليه المنتخب الكوستاريكي برصيد 15 نقطة حيث تأهل الفريقان رسمياً للنهائيات. ويحتل منتخب هندوراس المركز الثالث برصيد 11 نقطة ويليه منتخب بنما الذي يتفوق على نظيره المكسيكي بفارق الأهداف فحسب ويقبع المنتخب الجامايكي في المركز السادس الأخير برصيد أربع نقاط. وقال خوسيه دي خيسوس كورونا حارس مرمى المنتخب المكسيكي: "ندرك أنه لم يعد أمامنا أي هامش للخطأ". وفي رده على تصريحات مدرب منتخب بنما بشأن اللاعبين المكسيكيين ذو الأصول الأرجنتينية، قلص لوكاس لوبوس مهاجم المنتخب المكسيكي من أهمية العبارات الساخرة والتهكمية التي رددها خوليو سيزار ديلي فالديز مؤخراً بشأن استعانة المنتخب المكسيكي بأكثر من لاعبي ينتمون لأصول أرجنتيني. ووصف لوبوس هذه التصريحات بأنها جزء من اللعبة في إشارة إلى أنها قد تكون بمثابة حرب نفسية يشنها مدرب بنما على المنتخب المكسيكي قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل. وضمت القائمة التي استدعاها المدرب فيكتور مانويل فوتشيتيتش المدير الفني الجديد للمنتخب المكسيكي قبل هذه المباراة عدداً من اللاعبين الذين ينتمون لأصول أرجنتينية مما دفع مدرب بنما إلى التهكم متسائلاً عما إذا كانت بداية المراسم قبل بداية المباراة ستشهد عزف السلام الوطني للمكسيك أم للأرجنتين. وقال لوبوس: "يبدو وكأنه قال دعابة، حتى الآن لم يشارك من هذه الفئة (اللاعبون أصحاب الأصول الأرجنتينية بالمنتخب المكسيكي) سوى كريستيان خيمينيز بينما لم أشارك وزميلي داميان ألفاريز، نأمل في أن نشارك، ولكن هذه التصريحات جزء من اللعبة". وضمت قائمة الـ 26 لاعباً التي استدعاها فوتشيتيتش كلاً من لوبوس وخيمينيز بينما لم يضم ألفاريز وثلاثتهم من أوصل أرجنتينية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوتشيتيتش راضٍ عن استعدادات المكسيك لمواجهة بنما فوتشيتيتش راضٍ عن استعدادات المكسيك لمواجهة بنما



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib