الزمالك في قبضة الشرطة خشية انتقام الألتراس
آخر تحديث GMT 21:18:25
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

الزمالك في قبضة الشرطة خشية انتقام "الألتراس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزمالك في قبضة الشرطة خشية انتقام

القاهره - المغرب اليوم

يعيش الزمالك حالاً من القلق والتوتر تحسباً لرد فعل انتقامي من أعضاء رابطة "ألتراس وايت نايتس" الداعمة للنادي "الأبيض" بعد وفاة عضو الرابطة عمرو حسين متأثراً بجراحه إثر إصابته بطلق ناري أثناء تجمهر أعضاء الرابطة أمام مقر النادي الخميس الماضي للمطالبة برحيل رئيس «القلعة البيضاء» ممدوح عباس وأعضاء مجلس الإدارة احتجاجاً على سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم وخروجه من دوري أبطال أفريقيا. وغادر ممدوح عباس مقر النادي مساء أول من أمس (الثلثاء) وسط حراسة أمنية مشددة، فيما تنتشر قوات الأمن المركزي داخل النادي لتأمينه، وكشف المدير العام للنادي علاء مقلد عن إغلاق النادي في التاسعة مساء، ومنع التدريبات لأي فرق بعد هذا الموعد. وكانت رابطة «وايت نايتس» فجرت ما أسمته بـ«الثورة البيضاء» للإطاحة بمجلس عباس والمدير الفني حلمي طولان لتردي نتائج الفريق «الأبيض»، وتجمهرت أمام النادي وحاولت اعتلاء أسواره لاقتحامه قبل تدخل الأمن لتفريق المتظاهرين ما أسفر عن وقوع إصابات من بينهم الشاب عمرو حسين الذي لقي مصرعه. على صعيد آخر، قال المدرب العام للأهلي أحمد أيوب: «إن المهاجم الدولي عماد متعب سيكون جاهزاً للمباراة المرتقبة لفريقه مع القطن الكاميروني في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في الخامس من الشهر المقبل»، مشيراً إلى أن متعب في تحسن بعد تعافيه من إصابة الظهر، وسيوجد في تدريب اليوم (الخميس). وأنهى متعب فترته العلاجية في ألمانيا بعد جراحة ناجحة في الغضروف. ويحتاج الفريق «الأحمر» إلى جهود عماد متعب في ظل عدم اقتناع المدير الفني محمد يوسف بالمهاجم الموريتاني دمينيك دا سيلفا وعدم ثبات مستوى أحمد عبد الظاهر والسيد حمدي. على صعيد آخر، وافق المدير الفني للأهلي محمد يوسف على مشاركة لاعبي فريقه في المباراة الودية للمنتخب المصري مع ضيفه السيراليوني في 28 الجاري. واختار المدير الفني لـ«الفراعنة» الأميركي بوب برادلي 11 لاعباً من الأهلي ضمن استعدادات مصر لمباراة غانا في 14 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل بذهاب الجولة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014. وقال يوسف إنه اتفق مع برادلي على ألا يخوض لاعبو الأهلي المباراة كاملة لتفادي إجهادهم، إذ سينضمون لتدريبات الأهلي في اليوم التالي للمباراة استعداداً لملاقاة القطن. من جانبه، ظهر لاعب وسط الإسماعيلي حسني عبدربه بقميص فريقه للمرة الأولى منذ نحو خمسة أشهر إثر تعافيه من قطع في الرباط الصليبي، إذ شارك في فوز فريقه على منتخب الإسماعيلي في مباراة ودية، وقدم اللاعب مردوداً فنياً جيداً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك في قبضة الشرطة خشية انتقام الألتراس الزمالك في قبضة الشرطة خشية انتقام الألتراس



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib