فان مارفيك مدربًا جديدًا لهامبورغ خلفًا لثورستن فينك
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

فان مارفيك مدربًا جديدًا لهامبورغ خلفًا لثورستن فينك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فان مارفيك مدربًا جديدًا لهامبورغ خلفًا لثورستن فينك

برلين - أ.ف.ب

أعلن نادي هامبورغ الألماني الإثنين عن تعيين الهولندي برت فان مارفيك مدرباً جديداً له خلفاً لثورستن فينك. وسيشرف فان مارفيك على تدريب هامبورغ بعقد يمتد حتى 2015 مقابل راتب سنوي قدره 1،4 مليون يورو، وذلك بحسب ما أكد هامبورغ الذي أشار أيضاً إلى أن مدرب المنتخب الهولندي السابق سيتسلم مهامه الجديدة اعتباراً من الأربعاء. ولن يكون هامبورغ التجربة الألمانية الأولى للمدرب الهولندي البالغ من العمر 61 عاماً إذ سبق له أن أشرف على بوروسيا دورتموند بين 2004 و2006، ثم عاد إلى فيينورد روتردام قبل أن يتسلم عام 2008 مهام المنتخب البرتقالي ويقوده إلى نهائي مونديال 2010. وكان هامبورغ أقال فينك بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي وكان آخرها سقوطه المدوي أمام بوروسيا دورتموند 2-6 في الدوري المحلي السبت الماضي. وبات فينك ثاني ضحايا الموسم الجديد بعد إقالة برونو لاباديا من تدريب شتوتغارت قبل ثلاثة أسابيع. وكان فينك تسلم تدريب هامبورغ في تشرين الأول/أكتوبر عام 2011 وخاض الفريق الشمالي بإشرافه 68 مباراة، ففاز في 23 وتعادل في 18 وخسر 27. ويقبع هامبورغ حالياً في المركز السادس عشر في الدوري المحلي بعد أن سقط السبت أمام ضيفه فيردر بريمن (صفر-2) في المرحلة السادسة وذلك بقيادة مدرب الفريق الرديف الأرجنتيني رودولفو إستيبان كاردوسو ومدرب فريق الشباب الغاني الأصل أوتو أدو. وما يقلق الإدارة أكثر من غيره هو أن الفريق تلقى 17 هدفاً، بينها 11 في مباراتين فقط بعد أن أذل أيضاً أمام هوفنهايم بخسارته 1-5 على أرضه الشهر الماضي. ولم تكن هاتان الخسارتان الوحيدتان بنتيجة مذلة لهامبورغ تحت إشراف فينك، إذ سقط الموسم الماضي بنتيجة كاسحة أمام بايرن ميونيخ 2-9 في آذار/مارس الماضي. ولم يحرز هامبورغ أي لقب كبير على الصعيد المحلي منذ تتويجه بطلاً للكأس عام 1983 لكنه أحرز عام 2003 كأس رابطة الدوري التي كانت تجمع أفضل 5 أندية في دوري الموسم السابق وبطل الكأس حتى 2007 قبل أن يقرر الاتحاد الألماني إلغاءها. أما على الصعيد الأوروبي فكان اللقب الأخير لهامبورغ في كأس الأندية الأوروبية البطلة عام 1983، علماً بأنه أحرز أيضاً كأس الكؤوس الأوروبية عام 1977.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فان مارفيك مدربًا جديدًا لهامبورغ خلفًا لثورستن فينك فان مارفيك مدربًا جديدًا لهامبورغ خلفًا لثورستن فينك



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib