رونالدو وبيل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله
آخر تحديث GMT 07:32:54
المغرب اليوم -
مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس
أخر الأخبار

رونالدو وبيل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رونالدو وبيل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله

برشلونة – صفا

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن وصيف حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ريال مدريد أنفق من أجل ضمّ ثنائي الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل ما يقارب ما أنفقه غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع فريقه الحالي بالكامل. وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز أنفق مبلغ 195 مليون يورو لتدعيم صفوف الفريق الحالي بالمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والجناح الويلزي جاريث بيل؛ وذلك في الوقت الذي أنفق فيه "برشلونة" مبلغ 218.5 مليون يورو لبناء فريقه الحالي بأكمله. وأكّدت الصحيفة أنّ تكلفة ما أنفقه الريال من أجل ضمّ ثنائي الفريق، رونالدو (94 مليون يورو)، وبيل (101 مليون يورو)، تُقارب ما أنفقه غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع فريقه الحالي بالكامل. وطبقاً لما أوردته الصحيفة الكتالونية، فإن نادي العاصمة الإسبانية قد أنفق مبلغ 535 مليون يورو لبناء فريقه الحالي، في حين لم ينفق برشلونة سوى 218.5 مليون يورو للحصول على لاعبيه الحاليين. واستعرضت الصحيفة الإسبانية قيمة جميع صفقات الموسم الجديد التي أبرمها نادي ريال مدريد والتي بلغت "181 مليون يورو"، وذلك لضمّ كلّ من داني كاربخال، وكاسيميرو، وإيسكو، وبيل، كما استعرضت أيضاً قيمة الصفقة الوحيدة التي أبرمها نادي برشلونة في هذا الصيف، والتي بلغت 57 مليون يورو، لضمّ البرازيلي نيمار دا سيلفا. ووفقاً للصحيفة، فإن نفقات النادي الملكي في الصفقات التي أبرمت خلال المواسم العشرة الماضية ارتفعت إلى1.100.000 يورو، مقابل 600 مليون أنفقها برشلونة خلال تلك الفترة. ويرى مراقبون أن سياسة "اللوس بلانكوس" مخيبة للآمال، حيث أصبح يصاحبها بشكل دائم معاناة على المستوى الفني للاعبين داخل الملعب، وذلك نتيجة الضغوط التي يتعرّضون لها بين الفينة والأخرى. ولا تختلف الحال كثيراً عند الغريم التقليدي برشلونة، فعلى الرغم من سياسة ترشيد الإنفاق التي يتّبعها النادي الكاتالوني، والاعتماد على لاعبي أكاديمية "لا ماسيا" المختصّة في اكتشاف وصقل لاعبي كرة القدم الناشئين، إلا أن إدارة النادي الكتالوني اضطرت لدفع حوالي ربع مليار يورو لتكوين الفريق الكروي الحالي بالنادي. ولعل أبرز تلك الأسماء (نيمار دا سيلفا 57 مليون يورو، وسيسك فابريجاس 34 مليون يورو، وأليكسيس سانشيز 26 مليون يورو، وداني ألفيس 35 مليون يورو، وماسكيرانو 20 مليون يورو، وأليكسندر سونج 19 مليون يورو).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو وبيل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله رونالدو وبيل يساويان تكلفة برشلونة بأكمله



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib