مولودية الجزائر يطلب خدمات المهاجم الفرانكوإيفواري أوليفي مادو
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

مولودية الجزائر يطلب خدمات المهاجم الفرانكو-إيفواري أوليفي مادو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مولودية الجزائر يطلب خدمات المهاجم الفرانكو-إيفواري أوليفي مادو

الجزائر- خالد علواش

باشرت إدارة فريق مولودية الجزائر اتصالاتها بالمهاجم الفرانكو- إيفواري فرانك أوليفي مادو لانتدابه خلال الميركاتو الصيفي الجاري بطلب من المدرب السويسري للعميد ألان غيغر الذي أكد على ضرورة تدعيم الخط الأمامي في الوقت الذي لم يقتنع غيغر بإمكانات المهاجم المالي علي تيام خلال مواجهة سهرة السبت أمام الرجاء البيضاوي المغربي. وكشفت مصادر مقربة من المولودية أن المهاجم القوي أوليفي مادو أعطى موافقته المبدئية للمدرب غيغر الذي اتصل به وحفزّه لخوض تجربة احترافية مع عميد الأندية الجزائرية، وحضرت إدارة بوملة عرضا محترما للاعب الفرانكو-إيفواري. ومن المنتظر أن يحلّ الاثنين المهاجم أوليفي مادو بتربص صاحب المركز الثالث بالدوري الجزائري الموسم الماضي، بمدينة الجديدة المغربية أين يواصل العميد تحضيراته للموسم الجديد. وفي هذا السياق، قرر مجلس الإدارة، رسميا، إقامة التربص الثاني للمولودية، بمركب "مازاكان" بالمدينة الجديدة المغربية، ما بين 10 و20 أوت القادم، بعدما تباحث المسيرون حول إمكانية تغيير مكان التربص، خاصة في ظل الصعوبات التي وجدها وفد المولودية بداعي الأشغال داخل الملعب الرئيسي. هذا وكان الفريق قد انهزم بثلاثية نظيفة في لقائه الودي سهرة السبت أمام بطل الدوري المغربي الرجاء البيضاوي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بطل المغرب سجل الهدف الأول في الدقيقة 29 عبر القائد محسن متولي من ضربة جزاء طرد على إثرها مدافع العميد رضوان بشيري ، ثم عزز ياسين الصالحي النتيجة بعدها بهدف ثان قبل نهاية الشوط الثاني بخمس دقاق بتسديدة رائعة ، قبل أن يسجل مجيد الدين الجيلاني الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولودية الجزائر يطلب خدمات المهاجم الفرانكوإيفواري أوليفي مادو مولودية الجزائر يطلب خدمات المهاجم الفرانكوإيفواري أوليفي مادو



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:06 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات أيقونية لملكة الأناقة رانيا العبد الله

GMT 13:16 2024 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

التعرض إلى الضوء في الليل يُزيد من خطر زيادة الوزن

GMT 13:41 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib