إيقاف الدعم المالي يعلق نشاط الاتحاد الكويتي
آخر تحديث GMT 11:54:15
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

إيقاف ''الدعم المالي'' يعلق نشاط الاتحاد الكويتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إيقاف ''الدعم المالي'' يعلق نشاط الاتحاد الكويتي

الكويت - أ.ف.ب

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم في اجتماع غير عادي مساء الاربعاء بحضور ممثلي 11 ناديا على قرار تعليق النشاط المحلي والخارجي على خلفية ايقاف الدعم المادي للاتحاد، وذلك ابتداء من 15 اب/أغسطس المقبل. حضر الاجتماع ممثلو اندية النصر، الجهراء، التضامن، اليرموك، خيطان، الصليبخات، القادسية، كاظمة، الشباب، الساحل، والسالمية، وقاطعه الكويت والعربي والفحيحيل. واعلن رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد خلال مؤتمر صحافي عقد عقب الاجتماع ان الجمعية العمومية غير العادية رأت تعليق النشاط الكروي بسبب توقف الدعم المادي وذلك بموافقة الأغلبية باستثناء ناديي السالمية وكاظمة اللذين تحفظا على القرار. وكشف الفهد انه كان من المقرر بدء التعليق عقب الاجتماع مباشرة، "لكن على ضوء الاحداث الجديدة فقد تسلم الاتحاد الاربعاء كتابا من الهيئة العامة للشباب والرياضة بالموافقة على اشهار النظام الاساسي للاتحاد حيث سيتم نشره في الجريدة الرسمية في الايام القليلة المقبلة، لذا ارتأت الجمعية العمومية تأجيل تعليق النشاط حتى 15 اب/اغسطس المقبل". وأضاف أن الجمعية العمومية فوضت الاتحاد بتعليق النشاط في حال عدم عودة الدعم المالي خلال الفترة المقبلة، وان النشاط سيستمر بشكل طبيعي حتى تاريخ 15 اب/اغسطس. وقال ان قرار التعليق، في حال جرى العمل به، سيشمل المشاركات الداخلية والخارجية للمنتخبات والاندية. واكد الفهد ان هناك عقوبات ستفرض على الاتحاد في حال الانسحاب من البطولات وتتمثل بالحرمان من المشاركة في البطولات الآسيوية لمدة 8 سنوات، فضلا عن ان الأندية ستتعرض لخسائر مادية فادحة نظرا لتعاقدها مع مدربين ولاعبين محترفين.وأشار الى ان الاتحاد بات خلال السنوات الثلاث الماضية مديونا ب6 ملايين دينار كويتي (حوالي 21 مليون دولار) من ضمنها منحة امير البلاد، كما انه بحاجة لدعم سنوي يصل الى مليوني دينار (حوالي 7 ملايين دولار) كي يتمكن من تنظيم مسابقاته المحلية التي تحتاج الى جيش إداري وتحكيمي فضلا عن مشاركاته الخارجية التي تستلزم معسكرات تدريبية وتذاكر سفر. واكد الفهد دعمه وأبناء والده الشهيد فهد الاحمد للاتحاد، "الا ان بعض القرارات جعلتهم يتوقفون عن المساعدة، اذ من غير المعقول ان يصل كتاب من وزارة المالية يشترط تطبيق القانون 5/2007 ليتم صرف الدعم المالي مع العلم ان هذا القانون تغير بالفعل". وعن مشروع الهيئة العامة للشباب والرياضة لناحية خصخصة كرة القدم في الأندية قال الفهد: "لا نعلم شيئا عن هذا الأمر. وعن اتهامه بافتعال المشاكل، ذكر الفهد بأنه عندما كان نائبا لمدير الهيئة العامة للشباب والرياضة، عمل على تطبيق القانون على نفسه، وتابع: "خسرت عملي مصدر رزقي وصبرت على ذلك. وإذا كانت الحكومة ترى أن وجوده سبب رئيسي لإيقاف الدعم، فإني ادعوها للاعتراف بذلك، وعندها سأبتعد من اجل عودة الدعم لكرة القدم الكويتية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيقاف الدعم المالي يعلق نشاط الاتحاد الكويتي إيقاف الدعم المالي يعلق نشاط الاتحاد الكويتي



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib