توقعات بزيادة عدد المرشحين لاستضافة يورو 2020
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

توقعات بزيادة عدد المرشحين لاستضافة "يورو 2020"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توقعات بزيادة عدد المرشحين لاستضافة

برلين - د.ب.أ

قال السكرتير العام للاتحاد الألماني وعضو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هيلموت زاندروك إن بطولة الأمم الأوروبية 2020 قد تستقبل طلبات مشاركة أكثر من المتوقع ، حيث قد تطلب 32 مدينة المشاركة في تنظيم البطولة ، التي ستقام على استادات 13 مدينة. وقال زاندروك اليوم الخميس خلال اجتماع للجنة التنفيذية لليويفا بمدينة دوبروفنيك الكرواتية "إنه أكثر بكثير مما كنت فكرت به شخصيا ، وكذلك أكثر مما فكر به أكثر من شخص في اليويفا". وبحسب زاندروك ، ستكون هناك سبع مدن لتنظيم الدورين قبل النهائي والنهائي ، حيث تبدو تركيا كأقوى المرشحين بعد أن خسرت مؤخرا سباق المنافسة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية. ويعد محور النقاش الأساسي الآخر خلال اجتماعات دوبروفنيك التي تستغرق يومين هو موقف اليويفا تجاه مونديال 2022 في قطر. وأعربت الاتحادات الوطنية ال54 الأعضاء باليويفا عن تأييدها لفكرة تغيير توقيت البطولة كي تقام في فصل الشتاء وليس في يونيو ويوليو ، حيث تكون درجات الحرارة في قطر في أوجها. لكن مندوبي بطولات الدوري والأندية ونقابات اللاعبين أعربوا عن رفضهم لذلك. واقترح الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ ، كارل هاينز رومينيغه ، إقامة البطولة في أبريل وليس في نوفمبر أو يناير ، فيما طلب الهولندي فرانك روتن ، أحد المندوبين الأربعة عن بطولات الدوري الأوروبية الحاضرين في دوبروفنيك ، الاستفاضة أكثر في مناقشة القضية: "الأمر الوحيد الذي نقوله هو أنه من أجل اتخاذ قرار كهذا ، لابد أولا من إجراء مناقشة منظمة". ويتمثل هدف الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا في توحيد موقف كرة القدم الأوروبية قبل اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي يومي الثالث والرابع من أكتوبر. وأعرب الفرنسي عن تأييده لتغيير موعد تنظيم البطولة في يناير ، فيما يفضل غريمه جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) إقامتها في نوفمبر وديسمبر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بزيادة عدد المرشحين لاستضافة يورو 2020 توقعات بزيادة عدد المرشحين لاستضافة يورو 2020



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib