انطلاق خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة
آخر تحديث GMT 07:17:30
المغرب اليوم -

انطلاق خماسيات "أجيال العودة" في مخيم بلاطة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق خماسيات

مركز شباب بلاطه
القاهرة ـ المغرب اليوم

انطلقت يوم أمس بطولة "أجيال العودة" لخماسيات كرة القدم في مخيم بلاطة برعاية مركز بديل وبالتعاون مع مركز يافا الثقافي ومركز شباب بلاطه، والتي اقيمت على ملعب مركز شباب بلاطة بمشاركة 17 فريقا يمثلون الأحياء والحارات بمخيم بلاطة، وحضر الحفل العميد جهاد المسيمي نائب مدير جهاز الشرطة الفلسطينية، والنائب حسام خضر، وتيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي، والعميد محمود جبارة رئيس نادي نابلس للفروسية، وعبد الصمد أبو سريس مدير مخيم بلاطة، وعماد زكي الطيراوي عضو لجنة خدمات مخيم بلاطة، والعقيد عزام جبارة مدير شرطة محافظة أريحا، ونمر شرايعة رئيس الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة، وعدد من ممثلي المؤسسات الوطنية وفصائل العمل الوطني في المخيم.

ووقف الحضور في الحفل الإفتتاحي الذي أقيم خصيصاً للبطولة في ملعب مركز شباب بلاطة على أنغام السلام الوطني، ثم قرؤوا الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني، وقامت فرق الكشافة والمرشدات التابعة للمركزين بالمشاركة في حفل الافتتاح. وألقى تيسير نصر الله رئيس مركز يافا الثقافي كلمة شكر بها مركز بديل على رعايته للبطولة، واثنى على دور المتطوعين وعلى جهدهم المتواصل لإنجاح البطولة من مركزي يافا وشباب بلاطة، ورابطة مشجعي مركز شباب بلاطة، وأكد على أهمية التنسيق والتعاون بين مؤسسات مخيم بلاطة وإنجاز أنشطة مشتركة، وقال أنّ هذه البطولة يشارك فيها 17 فريقاً يمثلون معظم حارات مخيم بلاطة من فئة الشباب، وتم توزيعهم على أربع مجموعات، وستستمر لمدة أسبوعين.

بدوره قال ماهر حرب أمين سر الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة أن فكرة هذه البطولة تكمن في توفير أجواء كروية تدل على المكانة الرياضية التي يحظى بها المخيم على مستوى الضفة الغربية وتوجيه الشباب لما هو مفيد، وأشاد حرب بالتعاون بين مركز شباب بلاطة ومؤسسات المخيم، ودعا الجميع إلى الإلتفاف حول مركز شباب بلاطة لمواجهة التحديات الكبيرة أمامه.

وقد افتتح اليوم الأول من البطولة بمباراة جمعت بين فريقي الشهيد ياسر البدوي والشهيد إبراهيم العاصي والتي اإنتهت بفوز فريق الشهيد إبراهيم العاصي بهدفين لهدف، حيث سادها جو من الحماسة والتشجيع من قبل الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة انطلاق خماسيات أجيال العودة في مخيم بلاطة



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض احتياطي المركزي الأردني من العملات الأجنبية 14%

GMT 21:12 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إخلاء منطقة برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib