فريق زوارق الفورمولا ينهي تدريباته في إيطاليا إستعداد لبطولة العالم
آخر تحديث GMT 11:42:39
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

فريق زوارق الفورمولا ينهي تدريباته في إيطاليا إستعداد لبطولة العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق زوارق الفورمولا ينهي تدريباته في إيطاليا إستعداد لبطولة العالم

فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1
كازالي ـ وام

 أنهى فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 والفورمولا 4 معسكره التدريبي في مدينة كازالي الإيطالية..استعدادا للمشاركة في بطولتي العالم لزوارق الفورمولا1 والفورمولا 4 اللتين تستضيفهما مدينة ليوزهو الصينية.
وستشحن الزوارق خلال الأسبوع الجاري إلى ليوزهو للمشاركة في الجولة المقبلة من البطولة التي تنطلق في السادس من شهر أكتوبر القادم..فيما شارك في التمارين نجما الفورمولا 1 ثاني القمزي وأحمد الهاملي بجانب متسابقي الفورمولا4 راشد الرميثي وراشد القمزي.
وأكد سالم الرميثي رئيس البعثة نجاح المعسكر التدريبي  للفريق..وقال إن الهدف الأساسي من معسكر إيطاليا هو الوقوف على مستوى المتسابقين قبل الجولة القادمة إضافة إلى إعطائهم جرعة مهمة من اللياقة والتطوير خلال هذه الفترة بالتحديد.
وشدد الرميثي على أن التدريبات الخاصة بالفريق ستتواصل مع العودة إلى أبوظبي لاحقا و أن المتسابقين سيخضعون لبرنامج دقيق من أجل مواصلة التمارين بكثافة حتى موعد إقامة السباق القادم..وقال إن سبب اختيار إيطاليا معكسرا للفريق هو الخروج عن المألوف في جو التمارين وإيجاد بيئة ومناخ مغاير للمتسابقين من أجل التدريبات وهو ما كان ناجحا و بشكل كبير.
كما رفعت بعثة أبوظبي في إيطاليا خالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وذلك لعناية سموه المستمرة بالفريق والاهتمام بتوفير كل ما يحتاجه من أجل تحقيق أفضل المراكز والوصول للمستويات العالمية.
وقال الرميثي إن اهتمام سموه يعد دافعا يسهم في تفجير طاقة المتسابقين والسعي لتحقيق أرقام ومستويات أفضل وهو أمر لا نستغربه في ظل المتابعة الحثيثة لأخبار الفريق ودعمه بكل ما يحتاجه في مسيرته العالمية.
كما عبر المتسابقون عن راحتهم ورضاهم عن التمارين حيث أكد ثاني القمزي أن الفريق كان بحاجة ماسة لهذه التجارب ولتغيير المكان فيما عكست هذه التجربة الاهتمام الكبير لإدارة النادي بتوفير كل ما نحتاجه لمشوارنا الرياضي..فيما أكد أحمد الهاملي الأهمية الفنية للتمارين على مسار سباق مشابه للذي سيخوضه الفريق في الصين .
يذكر أن البعثة ستصل غدا إلى أبوظبي في طريق العودة من برنامجها التدريبي في إيطاليا والذي استمر أسبوعا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق زوارق الفورمولا ينهي تدريباته في إيطاليا إستعداد لبطولة العالم فريق زوارق الفورمولا ينهي تدريباته في إيطاليا إستعداد لبطولة العالم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 09:00 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد مكي يخوض تجربة جديدة في رمضان
المغرب اليوم - أحمد مكي يخوض تجربة جديدة في رمضان

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 20:14 2017 الجمعة ,07 إبريل / نيسان

25 مليون دولار تكلفة ملعب الناظور الجديد

GMT 04:53 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد لمجرد يُتوِّج بجائزة أفضل فنان اجتماعي لعام 2017

GMT 12:21 2016 الجمعة ,27 أيار / مايو

فوائد السمسم

GMT 03:38 2017 الثلاثاء ,14 شباط / فبراير

قديرة جبابلة تؤكد أنّ الرسم على الزجاج موهبة

GMT 01:21 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة قمر تكشف عن إعجابها بسعد لمجرد والأغاني المغربية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib