مشاركة 50 لاعبا جزائريا في برنامج ’’نايكي ذا تشانس
آخر تحديث GMT 08:54:22
المغرب اليوم -
مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس
أخر الأخبار

مشاركة 50 لاعبا جزائريا في برنامج ’’نايكي ذا تشانس"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاركة 50 لاعبا جزائريا في برنامج ’’نايكي ذا تشانس

الجزائر ـ واج

يشارك 50 لاعبا شابا جزائريا لكرة القدم تتراوح اعمارهم ما بين 16 و 18 سنة في البرنامج الدولي لاكتشاف المواهب من 2 إلى 4 يناير المقبل بمعهد علوم وتكنولوجيا الرياضة بعين البنيان (الجزائر) تحسبا للتأهل إلى المرحلة القارية (30 جانفي بجنوب إفريقيا) والعالمية (شهر مارس 2014 بانجلترا) حسبما علم من منظمي الحدث ’’نايك ذا تشانس". ويسمح برنامج "ذا تشانس الجزائر", الذي ينظمه مجمع بلاي مود, ل50 لاعبا من القطر الوطني بالمشاركة في النهائي الوطني, حيث سيتم اختيار خمسة عناصر فقط لتمثيل الجزائر في المرحلة الإفريقية المقررة يوم 30 يناير 2014 بجنوب إفريقيا. وسيلتحق الجزائريون الخمسة ب20 لاعبا آخرا من بلدان إفريقية اخرى (المغرب-غانا-جنوب إفريقيا والسينغال). وسيتم عقد ندوة صحفية يوم الاحد المقبل بالمقر الجديد ل"نايكي" بمتجر أودان (شارع ديدوش مراد-الجزائر) وذلك للاعلان عن اسماء اللاعبين الخمسة الذين سيمثلون الجزائر في النهائي القاري. وسيتأهل 5 لاعبين بعد النهائي الإفريقي لتمثيل القارة السمراء في النهائي العالمي بانجلترا شهر مارس المقبل. وتستقطب اكاديمية نايكي التي يتواجد مقرها بانجلترا احسن المواهب التي لم يتم اكتشافها من ذي قبل, حيث سيتم تسطير برنامج تدريبي احترافي. وسيكون اللاعبون مؤطرين من قبل مدربين من المستوى العالي كي يتسنى لهم التألق في الاندية الاوروبية المحترفة. ويمثل برنامج ’’ذا تشانس’’ الذي تنظمه شركة الالبسة الرياضية "نايكي" فرصة كبيرة للاعبين الجزائريين الشبان, دون عقد مع أندية, لابراز كل ما لديهم من قدرات ومواهب قصد اكتساب مشوار كروي محترف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة 50 لاعبا جزائريا في برنامج ’’نايكي ذا تشانس مشاركة 50 لاعبا جزائريا في برنامج ’’نايكي ذا تشانس



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:25 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 00:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

82% من المتوفين بكورونا عانوا من "نفس المشكلة"

GMT 06:41 2019 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلينا غوميز تشعل الأضواء في حفل جوائز ميوزيك أورد

GMT 08:16 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

هالة صدقي تكشف معلومات عن مُسرّب الفيديو المسيء

GMT 23:09 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

مواصفات "فورد فوكس" الهاتشباك الصغيرة لعام 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib